الأمان يزيد إقبال السياح على المملكة    أكثر من 17 ألف خلية لإنتاج النحل من محمية تركي بن عبدالله    بناء محطة فضائية مدارية جديدة بحلول عام 2033    لماذا اقتراب بيولي من تدريب الاتحاد رغم الرفض الجماهيري؟    موافقة مجلس الوزراء على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد    إضراب شامل في طولكرم تنديدًا باستشهاد أربعة فلسطينيين    ارتفاع النفط مدعوما ببيانات انخفاض مخزونات الخام الأمريكية    ولي العهد: سخّرنا أعلى الإمكانات والوسائل بموسم الحج    الأرصاد: رياح مثيرة للغبار تحد من مدى الرؤية بعدد من المناطق وطقس شديد الحرارة على الشرقية    وزير الرياضة يشكر القيادة على تخصيص 14 نادياً رياضياً    «كفالة»: 8 مليارات تمويل 3 آلاف منشأة صغيرة ومتوسطة    يورو 2024.. تركيا تتغلب على النمسا بهدفين وتتأهل إلى ربع النهائي    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    فحوصات طبية قبل انطلاقة تدريبات الزعيم    ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    خدمة إلكترونية ل«طلب السير في الدعوى» لغياب المستأنف    إيرادات «ولاد رزق 3» تتخطى 15 مليون دولار    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت    بحث تعزيز أنسنة المدن وجودة الحياة على طاولة أمانة الشرقية    محافظ الخرج يستقبل مدير المرور    سمو أمير منطقة الباحة يكرم فريق جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة    ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك المغرب    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    أمير تبوك يستقبل المواطنين    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    حرارة تونس تقترب من 50 درجة    خيول عسكرية جامحة في شوارع لندن    ارتفاع أعداد قتلى حادث التدافع المميت في الهند إلى 116 شخصا    " طحالب صحراوية" قادرة على استيطان المريخ    أدمغتنا تميز بين أصوات البشر والروبوتات    ميدالية الاستحقاق ل 310 متبرعين بالدم والأعضاء    انفجار نجم سَيُرى بالعين المجردة    في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات    اطلاق أغنية "والله وحشانا ياجدة" بصوت راشد الماجد    آفاق متجددة للصناعات الوطنية السعودية    نائب أمير مكة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته    التراث يجذب الزوار في بيت حائل    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    طه حسين في المشاعر المقدسة 2-1    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    "أوباميانج" يقترب من دوري روشن للمحترفين    ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    "الطبية" تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل    نائب أمير مكة يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضير للحج القادم    في موسمها الثاني.. نجاح مبادرة تعطير مساجد المشاعر المقدسة بجمعية تعظيم    أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان    محافظ الخرج يطلع على عرض جامعة سطام المرئي لبحث أعمال التنمية    تشييد مركز ثقافي ملحق بمسجد القبلتين.. المساجد التاريخية.. مقصد الزوار بالمدينة    منظومة العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يدعم خطوطه بالثلاثي (المحمدي والشهري وحسين) أمام الاتحاد
بينما يفتقد خدمات فلاته وأبو طالب
نشر في اليوم يوم 07 - 09 - 2002

تأكدت بصفة نهائية مشاركة الثلاثي فوزي الشهري وصالح المحمدي والبحريني محمد حسين مع الفريق الاهلاوي في مباراته المقبلة امام الاتحاد في حين مازالت الرؤية غير واضحة حول اللاعبين اللذين سيستعين بهما المدرب يوسف عنبر في تلك المباراة وان كانت المؤشرات تؤكد مشاركة نايف القاضي في خط الدفاع والقهوجي في المقدمة وربما تتم الاستعانة بالمهاجم الدولي طلال المشعل الذي ابدى جاهزيته للمشاركة بعد شفائه من الاصابة وانخراطه في التمارين الجماعية منذ ثلاثة اسابيع.
وفي السياق نفسه يفتقد الفريق خدمات هدافه فهد فلاته الذي تعرض لاصابة قوية في المباراة السابقة امام النجمة كما يفتقد ايضا خدمات مدافعه الشاب يونس ابو طالب الذي اشهر له الحكم ابراهيم النفيسة البطاقة الحمراء.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.