تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المنشطات توقف 4 لاعبين في ألعاب القوى واليد والملاكمة
نشر في الوطن يوم 07 - 07 - 2012

أقرت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات باللجنة الأولمبية السعودية عقوبات بحق أربعة لاعبين لانتهاك مسجل لأنظمة مكافحة المنشطات عقب اكتشاف مواد محظورة رياضيا في عيناتهم استنادا إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد بالهند. وأوقف لاعب الشباب لألعاب القوى ناصر فطيس البيشي عن المشاركة في المنافسات الداخلية والخارجية سنتين ابتداء من 6 مايو الماضي، وسحب أية ميداليات أو جوائز وإلغاء النتائج التي حققها في بطولة المملكة لكأس الاتحاد لأندية الدرجة الممتازة التي أقيمت في مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف. كما قررت إيقاف لاعب يد الصفا خضر صادق النحاس عن المشاركة داخليا وخارجيا سنتين اعتبارا من 10 يونيو الماضي، وإيقاف لاعب ألعاب القوى بنادي الوطني عماد العمري عن المشاركة داخليا وخارجيا سنتين اعتبارا من 8 مايو الماضي، وسحب أي ميداليات أو جوائز وإلغاء النتائج التي حققها في بطولة المملكة لكأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى التي أقيمت في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة في 19 أبريل.
كما قررت إيقاف الملاكم عبده أحمد حلواني من نادي الشهيد عن المشاركة داخليا وخارجيا سنتين اعتبارا من 17 مايو وسحب أي ميداليات أو جوائز وإلغاء النتائج التي حققها في بطولة المملكة للملاكمة لأوائل الأوزان للدرجة الأولى التي أقيمت في مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها في 26 أبريل.
وقامت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإشعار الاتحادات السعودية والدولية المعنية بتلك الإجراءات والعقوبات الصادرة بحق اللاعبين لاعتماد تنفيذها، وكانت اللجنة السعودية أتاحت الفرصة للاعبين لحضور جلسات الاستماع وفتح العينة "B".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.