«زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    إنجاز في ملف «البطالة»    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    رنين الماضي في سوق الزل    في ظلال المجلس    لماذا نجح الضفدع؟    المجتمع الدولي.. خصم أم حكم؟    الفيحاء يقتنص تعادلاً ثميناً من الوحدة في دوري روشن للمحترفين    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    ذكورية النقد وأنثوية الحكاية.. جدل قديم يتجدّد    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    المقاولات وعقود من الباطن    جمعية مساندون تختتم مشاركتها في ( إنتماء وطن )    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    وكيل محافظة صبيا يرعى حفل ختام فعاليات برامج التعليم بمناسبة اليوم الوطني ال94    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    ما الفائدة من غزة ثانية وثالثة؟    هل سيعود جيش لحد في ثياب حزب الله؟!    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    2238 مصابا بالناعور في 2023    الوحدة يتعادل مع الفيحاء    الترجمة جسر يربط بين الثقافات    وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك غير الرسمي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون وإيران    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    «هيئة الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الشرقية وردية شاحنات الفحص المبكر عن سرطان الثدي في 15 موقعًا    زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    النفط يعزز المكاسب.. أسعار برنت فوق 76 دولاراً    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    لماذا لا تبكي؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    تثمين المواقع    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة الزيت العربية السعودية تعلن عن تدشين برنامج عالمي لسندات متوسطة الأجل وإصدار محتمل للسندات
نشر في الشرق يوم 01 - 04 - 2019

أعلنت شركة الزيت العربية السعودية (“أرامكو السعودية”) اليوم عن تدشين برنامج عالمي لسندات متوسطة الأجل (“البرنامج”) كما ستقوم بترتيب سلسلة من الاجتماعات مع مستثمرين من ذوي العائد الثابت، وذلك بدءًا من 25 رجب 1440ه (الموافق 1 أبريل 2019م). ومن المحتمل، خلال هذا البرنامج، أن يتم طرح سندات ذات أولوية وغير مضمونة ومُقوَّمة بالدولار الأمريكي (“السندات”)، بناءً على أوضاع السوق.
و سوف تكون السندات – في حال إصدارها – مدرجة في القائمة الرسمية لدى هيئة الإدراج بالمملكة المتحدة (United Kingdom Listing Authority) ومقبولة للتداول في السوق المالية المنتظمة في لندن London Stock Exchange's (Regulated Market .
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان لا يشكل عرضًا للبيع، أو حثًّا على شراء أي أوراق مالية، كما أنه لن يكون هناك طرحٌ، أو حثٌّ أو بيعٌ لأي أوراق مالية في أي دولة أو ولاية أو إقليم يكون فيه هذا الطرح، أو الحث أو البيع غير القانوني. كما أنه لم يتم تسجيل السندات ولن يتم تسجيلها بناءً على نظام الأوراق المالية الأمريكي لسنة 1933م (Securities Act of 1933)، وتعديلاته، ولن يتم طرحها أو بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية أو إلى أشخاص أمريكيين (US Persons) دون القيام بالتسجيل أو انطباق إعفاء من متطلبات التسجيل.
كما ولا يعتبر هذا البيان طرحًا لأي أوراق مالية للعموم في المملكة المتحدة. ويتم توزيع وتوجيه هذا الإعلان فقط إلى (1) أشخاص خارج المملكة المتحدة، و(2) أشخاص من فئة المستثمرين المحترفين وفقًا للفقرة (5) من المادة 19 من نظام الأسواق والخدمات المالية 2000 (الترويج المالي)(Financial Services and Markets Act 2000 (Financial Promotion)) الأمر2005 (Order 2005 ) (“الأمر”)، و(3) الكيانات ذات الثروة العالية أو أي أشخاص آخرين يُسمَح قانونيًا بالتواصل معهم لهذا الغرض وفقًا للمادة 49 الفقرة (2)(أ) إلى (د) من الأمر، و(4) أي أشخاص آخرين يُسمَح نظاميًا إشعارهم بهذا الإعلان أو الإيعاز بإشعارهم لهذا الإعلان (جميع الأشخاص في (1) إلى (4) يشار إليهم ب”الأشخاص ذوي العلاقة”). أي نشاط استثماري يخضع لهذا الإعلان سيكون متاحًا فقط وتتم مشاركته فقط مع الأشخاص ذوي العلاقة. ولا يمكن لأي شخص ليس من الأشخاص ذوي العلاقة التصرف أو الاعتماد على هذا الإعلان أو أي من محتوياته.
المحترفون بموجب ال(MiFID II) / الجهات المؤهلة (ECPs) فقط – السوق المستهدف للمصنعين (product governance MiFID II) هم الأطراف المؤهلين والعملاء المحترفين فقط (جميع قنوات التوزيع).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.