محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مرسيدس- بنز CLA 45 AMG سيمفونية التصميم والأداء
نشر في الرياض يوم 15 - 11 - 2014

تتمتع سيارة CLA 45 AMG بخصائص حيوية تجعلها نموذجاً مثالياً يُجسّد مفاهيم القيادة التي تتباهى بها العلامة التجارية AMG، مع قدرة عالية تصل في ذروتها إلى 265 كيلووات (360 حصاناً)، وأقصى عزم دوران بمعدل 450 نيوتن للمتر، بالإضافة إلى محرّك بشاحن توربيني يجعلها السيارة الأقوى على الإطلاق بأربع أسطوانات في سلسلة الإنتاج حول العالم. ويمنح نظام الدفع الرباعي AMG 4MATIC هذه السيارة أداءً قوياً، مما يمكّنها من إرساء معيار جديد كلياً ضمن قطاعها التنافسي.
يقول ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى "دايملر" الشرق الأوسط وشرق المتوسط: "باختزالها لكافة الجينات الوراثية النموذجية لعلامة AMG الرائدة، تُجسّد سيارة CLA 45 AMG أروع مستويات الأداء بشكل يفوق أي سيارة أخرى في الفئة نفسها. وتشتمل حزمة التقنيات المتطوّرة في سيارة الكوبيه هذه ذات الأبواب الأربعة على أقوى المحرّكات بأربع أسطوانات ضمن سلسلة الإنتاج في العالم، وبالتالي يوفر هذا الطراز مع نظام الدفع الرباعي مزايا لا مثيل لها من حيث خصائص الجر، والتحكّم، ومتعة القيادة. إن سيارة CLA 45 معروفة بأدائها الفائق في أبهى صوره، ولا شك في أنها ستحظى بإقبال واسع ضمن أسواقنا بمنطقة الشرق الأوسط، خاصة وأن عملاءنا هنا يبحثون في جميع الأوقات عن الأفضل فقط ولا شيء غيره".
وتمتاز سيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة بأداء مُذهل، كما أنها تجمع بشكل استثنائي بين تجربة القيادة الرياضية المثيرة، والتصميم المُترف والفاخر، فضلاً عن اللسمات الفردية والحصرية. وبارتكازها على محرّك بشاحن توربيني، ونظام دفع رباعي، وناقل حركة رياضي AMG SPEEDSHIFT DCT بسبع سرعات، تقدّم سيارة CLA 45 AMG أداءً فائقاً، وخصائص ديناميكية لا مثيل لها.
ويُعتبر محرّك التوربو AMG بسعة 2.0 لتر مع قدرة إنتاجية قصوى مقدارها 265 كيلووات (360 حصاناً)، وعزم دوران بمعدل يصل حتى 450 نيوتن للمتر، أقوى محرّك توربيني بأربع أسطوانات ضمن سلسلة الإنتاج في شتى أنحاء العالم.
ومن خلال الجمع بين الأداء الفائق والعزم العالي، إلى جانب نظام الدفع الرباعي AMG 4MATIC بأدائه المُذهل، فإن خصائص القيادة التي يمتاز بها طراز CLA 45 AMG ترتقي إلى حد كبير إلى تلك الخصائص التي تتباهى بها أي سيارة رياضية. وتتسارع سيارة الكوبيه هذه ذات الأداء القوي من الثبات إلى 100 كيلومتر/ الساعة في غضون 4.6 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كيلومتراً/ الساعة (مُحدّدة إلكترونياً).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.