القيادة تهنئ ملك المملكة المغربية بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده    ضبط أكثر من 5 آلاف لعبة إلكترونية مخالفة قبل وصولها إلى منافذ البيع    إدراج ميناء جدة الإسلامي في "بورصة لندن للمعادن" ليصبح مركزا عالميا للتوزيع    عدسة "واس" ترصد اقتران ثلاثة أجرام سماوية مع كوكبتين نجمية في مشهد بديع بالحدود ال    تراجع أسعار الذهب إلى 2380.31 دولارًا للأوقية    إصابة 15 شخصا في انفجار بشركة للكيماويات في ألمانيا    الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة في عدد من المناطق وأمطار بالجنوب ومرتفعات مكة    الأهلي يواجه الرياض ودياً في النمسا    السفارة تكرّم رائدات سعوديات في أيرلندا    رابطة دوري المحترفين تعتمد ملاعب ومواعيد الجولتين الاولى والثانية    الهلال يكسب ودية كومو الإيطالي    مستقبل الفضاء    50 ملياراً فرص استثمارية بتبوك    منطقة مكة المكرمة.. الأعلى نمواً سجلات تجارية    أمير تبوك يؤكد أهمية التخصصات الجامعية النوعية    ولي العهد يبارك استكمال ملف استضافة كأس العالم    الاتحاد يعاود تدريباته بمعسكر البرتغال    "التعاون الإسلامي" تدين استمرار سياسة الاستيطان الاستعماري الإسرائيلي    العَمْري    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزادا لبيع 324 عقاراً    عالم أحياء يعيش مع الثعابين السامة    سكن العمالة وسط الأحياء    ميزتان جديدتان ب «واتساب» لأندرويد وآيفون    أمير القصيم يزور قصر "مشرف" بروض الجواء    الطرب الحجازي ختاماً لليالي صيفية بالطائف    إرث فني وطني    سيكلوجية الانتقاد    نموذج لأكثر الشوارع حيوية وزخماً.. «شبرا الطائف».. ملتقى الثقافات    كشف أسباب الصداع خلال الحر الشديد    400 سلة غذائية للنازحين في ولاية البحر الأحمر بالسودان    أسرة السواط تحتفل بزواج «مهند»    المملكة ومحاولات التهدئة    أمير تبوك: جذب الاستثمارات المحلية والعالمية يعزز التنوع الاقتصادي    نائب أمير نجران يستقبل مدير جوازات المنطقة الجديد ويكرم السابق    إعفاء قيادات ومحاسبة مقصرين في انقطاع «التيار» عن شرورة    وفد من 10 جهات حكومية و55 قيادياً في سيئول.. القصبي يبحث تعزيز الشراكة التجارية مع كوريا    مئات الأسياخ من مشاوي لحوم الكلاب في بالي    بمشاركة أكثر من 300 دار نشر ووكالة عربية ودولية.. انطلاق معرض المدينة للكتاب    «العدل»: 60 ألف زيارة يومياً للبورصة العقارية    الهواتف الذكية.. كارثة نفسية على المراهقين والنساء خصوصاً    5 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك    مقدمات «الجلطة».. تجاهلها يقلل فرص النجاة    بن مشيط يدشن الحافلة التوعوية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر    الديموقراطيتان الأمريكيتان داخل الكونغرس وخارجه    أعطوا الأهلي مثل الاتحاد    هل يستقيل المهيدب!؟    إستراتيجيات تمويل الإنتاج المسرحي    فهد بن سلطان يستعرض مع الفالح الفرص الاستثمارية في تبوك    نزوح جماعي من غزة    سعود بن بندر يطلع على أعمال أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران    المفتي العام يثني على جمعيتي البر وتحفيظ القرآن بالمحاني    دراسة: اكتشاف دور حيوي لبروتين في تطوّر الأجنة خلال المراحل المبكرة    محمية الإمام تركي تعيد توطين الحيوانات والطيور    السعودية وتعزيز الوسطية    أمير منطقة القصيم يدشن فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الفايروسي    ثلاثة مهددات    اطلع على برامج" الهيئة".. محافظ جدة يحضر حفل القنصلية المصرية    عقبات الحياة يجب أن تحيينا لا تنهينا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السيسي: لن ننسى موقف المملكة
أكد عدم الركوع لمحاولات تدمير مصر
نشر في الرياض يوم 19 - 08 - 2013

ثمن النائب الأول لرئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول عبدالفتاح السيسي عالياً الدعم الذي قدمته المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية لمصر في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد حالياً، مؤكداً أن الشعب المصري لن ينسى هذا الدعم. جاء ذلك خلال لقائه امس برجال المنطقة المركزية بحضور وزير الداخلية محمد إبراهيم وعدد من قيادات الشرطة. واكد السيسي ان اعمال العنف التي تشهدها البلاد على خلفية التظاهرات المؤيدة للاسلاميين "لن تركع الدولة".
مؤكدا "من يتصور ان العنف سيركع الدولة والمصريين يجب ان يراجع نفسه"، واضاف "لن نسكت امام تدمير البلاد والعباد وحرق الوطن وترويع الامنين".
وقال السيسي في اول تصريحات له منذ احداث الاربعاء "اننا جميعا، جيشاً وشرطة شرفاء واوفياء لمصر لم نغدر او نخون او نكيد، وكنا امناء في كل شيء وحذرنا من ان الصراع السياسي سيقود مصر للدخول في نفق مظلم وسيتحول الى اقتتال وصراع على اساس ديني".
واكد السيسي في تصريحاته امس على ان "ما قمنا به من اجراءات كانت شفافة وامينة ونزيهة وبمنتهى الفهم والتقدير الدقيق للمواقف والاحداث وانعكاساتها على الامن القومي".
وقال السيسي في رسالته لأنصار مرسي "إننا حريصون على كل نقطة دم مصرية." و"طالبهم بمراجعة مواقفهم الوطنية وأن يعوا جيدا أن الشرعية ملك للشعب يمنحها لمن يشاء ويسلبها متى يشاء وأن حماية الدولة ستبقى أمانة فى أعناق الجيش والشرطة والشعب المصرى."


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.