(No title)    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    ارتفاع النفط وسط مخاوف من تأثر الإمدادات بسبب الصراع في الشرق الأوسط    أمطار على المنطقة الجنوبية تمتد إلى مرتفعات مكة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    أمير منطقة القصيم يطلق مسيرة اليوم الوطني السعودي    مبنى «إسلامية عسير» يُضاء بالأخضر    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    مستحقات نهاية الخدمة    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    السعودية أرض العطاء    أحمد فتيحي يكتب لكم    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    قمة سعودية للبنية التحتية !    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«رينو» تعزز استراتيجية انتشار علامتها في السوق السعودي بسيارة «داستر الجديدة»
نشر في الرياض يوم 08 - 06 - 2012

بدأت شركة رينو للسيارات في تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى توسع علامتها وانتشارها في السوق السعودية، خاصة الطرازات المعروفة التي تخضع للاختبارات الدقيقة والتعديلات الشاملة في مراكز رينو للأبحاث بهدف توفير الأداء المتميز في الظروف الخاصة بهذه السوق.
ومن المتوقع أن يعزز طرح سيارة "داستر الجديدة" مطلع مايو الجاري هذا التوجه، وذلك لما تتمتع به من امكانات ومميزات متعددة، وملاءمتها لكافة الظروف وأنواع الاستعمال في المملكة. ويأتي تركيز شركة رينو على السوق السعودية لكونها سوقا واعدة وكبيرة في هذه المنطقة، حيث يتم استخدام السيارات بشكل كبير، كما أن معدل المبيعات في زيادة مستمرة، في الوقت ذاته حدث نوع من التشبع في استخدام السيارات داخل أوروبا.
في حين تعتمد الشركة على عدة عوامل لنجاح هذه الاستراتيجية من أبرزها اعتمادها على السيارات الصديقة للبيئة والتي لا تصدر عنها أي انبعاثات ضارة مما جعلها رائدة في هذا المجال، وتبنيها لثقافة الابتكار والتجديد من خلال تركيزها على أحدث التصاميم التي تلبي متطلبات كافة الشرائح وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توفير كافة قطع الغيار بنسبة 100%، وانخفاض كلفة الشراء والصيانة، ووجود عائلة متزايدة في النمو من الزبائن الراضين عن منتجاتها، بجانب التأكيد على العناية بعملائها.
ويتزامن هذا التوجه مع قيام شركة رينو بضخ استثمارات ضخمة في منطقة الخليج خلال السنوات الثلاث المقبلة بهدف زيادة مبيعات سياراتها بمختلف احجامها وسعاتها في المنطقة على أن تصبح السيارة الأوروبية الأولى في منطقة الخليج عام 2015، حيث يتوقع ان تصل مبيعاتها إلى أكثر من 15 ألف سيارة في منطقة الخليج عام 2013، وحوالي 3 ملايين سيارة على مستوى العالم في نفس العام.
وكانت"رينو" قد أطلقت بأسواق المملكة المختلفة مؤخرا سيارة داستر الجديدة بأسعار مشجعة ومعقولة، وتمتعها بالقوة والمتانة، اضافة إلى أنها مغطاة بضمان يصل إلى ثلاثة سنوات أو 100000 كلم، وذلك من خلال طرازين هما 4×2 – 4 سرعات ناقل أوتوماتيكي، و4×4 - 6 سرعات ناقل يدوي مدعومة بمحرك 2.0 16V (135 حصان) حيث يجمعان بين الرحابة والراحة في صالون السيارة، في حين يضمن حجمها المدمج وارتفاعها عن الأرض سلاسة سيرها سواء في داخل المدن أو ما حولها وكذلك في المناطق الريفية والطرق غير المعبدة.
وتم تجربة"داستر" لمسافة تعادل أربعة ملايين كيلو متر، في ظل ظروف مناخية متعددة، ومناخات متغيرة، وظروف اختبار قاسية، كما تم اجراء اختبارات صارمة على السيارة لمدة شهر كامل في ظروف دول مجلس التعاون الخليجي قبل إطلاقها، للتأكد من مطابقة السيارة لكافة معايير جودة رينو. في حين تم أخذ احتياجات العملاء في الاعتبار، وتطلعهم لاقتناء سيارة حديثة كعلامة على التقدم الاجتماعي، بالإضافة إلى أن تكون السيارة قوية، ويعتمد عليها، وأن تكون سيارة رياضية رباعية الدفع ومتعددة الاستخدامات، وأن تكون في حدود إمكانياتهم المالية.
كما راعي تصميم السيارة المحافظة على سلامة جميع الركاب حيث تشمل مجموعة السلامة نظام منع غلق المكابح ABS، ونظام المساعدة لفرامل الطوارئ EBA، ووسادة هوائية لمقعد الراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية وإنذارا عند عدم غلق حزام الراكب الأمامي (مرئي ومسموع)، وتم أيضا الاهتمام بمظهر السيارة الخارجي الذي يحتوي مرايا مطعمة بالكروم، وقضبان سقف طولية مطعمة بالكروم، ولوحي حماية أمامي وخلفي وغطاء لعتب الجوانب مطليان بطلاء له مظهر الكروم، ونوافذ وزجاج خلفي مظلل بدرجة تظليل أعلى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.