تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



5 قاعات رئيسية تزين صيف أرامكو
اجتماع ضم 25 جهة حكومية لبحث الاستعدادات
نشر في الرياض يوم 27 - 05 - 2012

أعلنت أرامكو السعودية عن إطلاق 5 قاعات رئيسية متنوعة هي التراث والتوعية الشاملة والعلوم والمعرفة والاسرة والطفل والمسرح تزين فعاليات أرامكو في برنامجها الثقافي في صيف جدة ، يوم السبت 26 رجب 1433ه وتستمر الفعاليات على مدار 32 يوماً.
وتطلق أرامكو السعودية أكبر برنامج توعوي تثقيفي للسنة الثانية عشرة على مساحة 70 الف متر مربع في المركز الترفيهي التابع للشركة الكائن في شارع الأمير متعب (الأربعين) الذي يفتح أبوابه لأول مرة للعوائل ، وسط حزمة من الفعاليات الترفيهية والبرامج التوعوية التي تشكل نقلة نوعية كبيرة في صيف جدة لهذا العام والتي تزيد بنسبة (60%) عن العام السابق.
وبحث مسئولو أرامكو السعودية في الاجتماع التنسيقي مع (25) جهة حكومية وخدمية بحضور الأستاذ نبيل بن أحمد باعشن مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية آخر الاستعدادات والترتيبات لبرنامجها الثقافي بهدف تبادل المرئيات والأفكار وتنسيق الجهود المشتركة وتوحيدها بما يخدم المصلحة العامة.
وأشار باعشن مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية أن برنامج صيف جدة لهذا العام يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والبرامج التوعوية والمسابقات الثقافية في مجالات السلامة والصحة العامة والحفاظ على البيئة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وتتناسب هذه الفعاليات مع مختلف شرائح المجتمع.
وأكد باعشن أن برنامج صيف عام 2012م روعي فيه مشاركة أكبر من الجهات الحكومية والخدمية وزيادة عدد الفعاليات بنسبة (60%) مقارنة بالعام المنصرم، واصفا البرنامج بنقلة نوعية كبيرة تعزز من مسيرة أرامكو السعودية بما ينسجم مع المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها الشركة في هذا المجال.
ولفت باعشن إلى أن برنامج أرامكو السعودية الثقافي بجدة الكائن في شارع الأربعين سيفتح أبوابه لأول مرة للعوائل للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والبرامج التوعوية والمسابقات الثقافية، وشكر مسئولي الجهات الحكومية والامنية المشاركة في الاجتماع مما يعكس حرصهم على المشاركة في البرنامج واهتمامهم لإنجاح هذا الحدث والعمل كمنظومة مشتركة تعزز من روح الفريق الواحد .
وتكتسب القاعه الثقافية أهمية كبرى حيث تستضيف الكثير من المعالم التي تعكس ثقافة المملكة والتي سيقدمها حرفيو المناطق المختلفة ، وقد حظي الجانب التوعوي والصحي والتثقيفي بالاهتمام فقد خصص لهما برامج تحمل في طياتها الكثير من التطور والتجدد ، والتركيز من خلال هذا الجانب على التوعية بشؤون السلامة العامة .
يذكر أن المتطوعين خلال هذا العام ستكون لهم مشاركات عبر برنامج متكامل للتدريب والتأهيل فيما يخص أسس ومفاهيم العمل التطوعي ، وقد ساهمت شركة ارامكو السعودية في توسيع دائرة إرساء العمل التطوعي بين أفراد المجتمع لدعم طاقاتهم وإبداعاتهم وتسخيرها لوجهتها الصحيحة والتي من خلالها تستطيع تقديم الأنفع والأكثر فائدة للمجتمع وإثراء مفرداته دائما بالجديد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.