تحت رعاية نائب أمير منطقة مكة انطلاق موسم جدة 2024    محافظ الزلفي يلتقي مدير فرع وزارة البيئة بالرياض    الكشافة السعودية تختتم مُشاركتها بالملتقى الكشفي العربي للطرق التربوية    بلدية محافظة المذنب تستقبل زوارها بمهرجان صيف المذنب    متحف "تيم لاب " بجدة التاريخية يجمع بين الفنون والتكنولوجيا والطبيعة    بدء فعاليات الدورة ال 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس    وزير الاتصالات يجتمع مع نائب وزير الخارجية الأمريكي    هل يخسر «سُنة» العراق رئاسة البرلمان؟    واتساب تستهدف الاتصالات السريعة    الشارع يترقَّب مفاوضات مسقط جهود سعودية - عُمانية لحلِّ الملفات الشائكة    غزة.. الأطفال يتضورن جوعاً؟    محطة مهمة في الانتخابات الأميركية    بريطانيا.. ماذا حقّق المحافظون خلال 14 عاماً في الحكم؟    الهداف والوصيف .. يغيبان عن التهديف    على ذكرى 2018.. هل يفعلها «الأخضر» ؟    أرقام قياسية يحققها برنامج الابتعاث في خمسة مواسم    يزيد الراجحي.. سابق الريح    صنع التوازن.. بين الاستثمار الناجح وحماية التنوّع البيولوجي    من يخدع الفحص الدوري؟    123 مليون SR غرامات شركات خالفت «المنافسة»    «مزيج الطاقة» والأجيال القادمة    «السندباد» يعود للساحة ب11 أغنية جديدة    أمن الحج والحجيج.. خط أحمر    يسر وطمأنينة    لاعبون يمضغون العلك    1.66 مليار دولار سوق الرموش الصناعية عالمياً !    على ذمة الذكاء الاصطناعي.. الحشرات طعام البشر مستقبلاً !    شوكولاتة أكثر صحية واستدامة    الإجازة الصيفية.. ربوع الوطن أفضل    جامعة الحدود الشمالية تعلن مواعيد القبول لدرجة البكالوريوس والدبلوم عبر البوابة الإلكترونية    ليعيشوا بكرامة وأمان    كيف نطوّر منظومة فكرية جديدة؟    زيارة الغذامي أصابتنا بعين    قم للذكاء الاصطناعي وفّه التبجيلا    سيدات مكَّة يسجلن أروع القصص في خدمة ضيوف الرحمن    النجمي يلتقي مدير عام فرع الإفتاء في جازان    الشؤون الإسلامية في جازان تشارك في المعرض التوعوي بمخاطر تعاطي المخدرات    القوامة تعني أن على الرجال خدمة النساء    الجامعات ونظام الهيئات    إساءة استغلال التأشيرة!    خلود الشمري: صعود سريع نحو القمة في ميادين الهجن    هل يرحل تاليسكا؟    د. الحصيص: التبرع بالكبد يعيد بناء الحياة من جديد    "ناتشو هيرنانديز" يوقع للقادسية حتى 2026    محافظ الطائف يزف 9321 خريجاً في حفل جامعة الطائف للعام 1445ه    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان حاكم الشارقة في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي    منفذ جديدة عرعر يودِّعُ الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيين    حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لتهريبهما (22) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر    قرعة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.. السعودية في مجموعة قوية    افتتاح مركز العضية بمحمية الوعول بالرياض    طقس حار بالرياض.. وأمطار في جازان    خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل    حكاية وجع.. بين رحم زمن قديم ونار ألوان ستة    واتساب يتوقف على 35 هاتفًا    عبدالرؤوف يحتفي بليلة العمر    وفاة والدة الأمير منصور بن سعود    قلق أممي إزاء الانتهاكات المرتكبة ضد الفلسطينيين    الأمير خالد بن سلمان يبحث تعزيز التعاون العسكري والدفاعي مع الصين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نورة الفايز: لجان لمباشرة العمل على أوراق مؤتمر جودة التعليم
اطمأنت على صحة رئيس فريق التطوير لمناهج الرياضيات
نشر في الرياض يوم 13 - 01 - 2011

أكدت معالي نائب وزير التربية والتعليم لشئون تعليم البنات نورة الفايز أن هناك لجاناً ستعمل مباشرة على دراسة وتحليل أوراق العمل المقدمة في مؤتمر الجودة وأخرى ستعمل على ترجمة الأوراق وورش العمل وإعادة صياغتها واستخلاص النتائج بما يتماشى مع استراتيجية تطوير التعليم القائمة على معايير من الجودة عالية المستوى وبما يتناسب وقيمنا الدينية للاستفادة منها في مجال التربية والتعليم . واثنت معاليها على المؤتمر وأوراق العمل والتجارب التطبيقية في مجال التربية والتعليم من خارج المملكة وداخلها مؤكدة أن الوزارة عملت على مدى سنوات على تطبيق خطط الجودة الشاملة من خلال الإدارة العامة للجودة الشاملة في التعليم والتي انبثق منها هذا المؤتمر.
وعبرت عن بالغ فخرها واعتزازها برعاية خادم الحرمين الشريفين للمؤتمر متوجهة بالشكر لله على شفائه وأن يعيده بكامل عافيته منتظرين توجيهاته الداعمة كما توجهت بالشكر لصاحب السمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن محمد على رعاية المؤتمر نيابة عن خادم الحرمين ولجهوده المتميزة في تقديم كل سبل الدعم الدائمة لتطوير وجودة التعليم السعودي، وعبرت عن سعادتها بتنفيذ المؤتمر في هذا الوقت وبموضوعه الذي يمس كل فرد في ميدان التربية والتعليم وبهذا الحضور المكثف من الرجال والنساء وهو ما يكشف تعطش الميدان التربوي لمثل هذه المناسبات والأطروحات، وأضافت ان هناك توجهات جادة وحركة دؤوبة من أجل التطوير والتغيير والتجديد في الميدان التربوي وقالت من خلال تتبعي لأوراق العمل المطروحة في المؤتمر وجدت أن كل ما قدم يصب في صميم خدمة الميدان التربوي والعملية التعليمية وأشارت إلى أن الوزارة حرصت على جعل جميع ما قدم من أوراق عمل وتجارب وورش ستكون في متناول الجميع من خلال موقع الوزارة على الأنترنت لرغبة الوزير الجادة في تحقيق أقصى استفادة مما طرح في المؤتمر وختاما توجهت بالشكر باسمها كمشرف عام على المؤتمر لجميع الأخوة والأخوات الذين عملوا على إنجاح المؤتمر بجد وإخلاص والمشاركين بأوراق عمل من داخل المملكة وخارجها وممن ساهموا في إدارة الجلسات وورش العمل كما أشادت بجهود العاملين في إدارة الجودة على جهودهم والمسئولية الملقاة على عاتقهم وعاتقنا جميعا في السنوات القادمة ومتفائلين بالمستقبل . الى ذلك أطمأنت معالي نائبة وزير التربية والتعليم لشئون البنات الأستاذة نورة بنت عبدالله الفائز على صحة رئيس فريق خبراء التطوير المهني لمناهج الرياضيات الأستاذ حامد بن محمد العلوني بعد العارض الصحي الذي ألم به أثناء إنعقاد برنامج إعداد الحقائب التدريبية منتصف الأسبوع الجاري بمدينة الرياض، كما قام مدير عام التدريب التربوي والابتعاث بوزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد المقبل بزيارة العلوني للاطمئنان على صحته حيث كان لهذه المبادرة من معالي الفائز والأستاذ المقبل الأثر البالغ لدى الأستاذ العلوني وزملائه الخبراء في فريق التطوير المهني للتدريب على مناهج الرياضيات والعلوم المطورة.
وأعرب رئيس فريق التطوير المهني لمناهج الرياضيات العلوم المطورة بوزارة التربية والتعليم شاكر الشريف عن شكره لمعالي نائبة الوزير وللأستاذ المقبل على حرصهما واطمئنانهما على صحة الخبير التربوي حامد العلوني والذي يجد كل رعاية وعناية ومتابعة لحالته الصحية من كبار مسؤولي وزارة التربية والتعليم. يذكر أن الاستاذ حامد العلوني قد تعرض لإصابة شديدة في رأسه نتيجة سقوطه اثناء تكليفه بمهمة رسمية ضمن فريق التطوير المهني للرياضيات والعلوم المطورة الذين يعكفون خلال هذه الأيام على إعداد الحقائب التدريبية للمدربين المركزيين والتي ستنطلق مطلع الفصل الدراسي الثاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.