البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزامل (دمر) القادسية.. وتبنيه الياقوت وجماعته قادنا إلى النهاية
بادغيش يفجرها في كل اتجاه ويقول:
نشر في الرياض يوم 13 - 04 - 2008

حمل عبدالله بادغيش المشرف السابق على فريق القادسية كل ويلات النا؟دي والحالة التي وصل إليها من الماسي هبوط الفريق الأول والشباب من دوري اندية الممتاز إلى عميد القدساويين (احمد الزامل).
وقال في حديث خاص ل "الرياض" بأن كل ما يحصل للنادي وكل ما تشهدونه هو من ثمار ما زرعه الزامل في النادي.. فهو الذي نصب الياقوت ودعمه في حملته الانتخابية وهو من ملأ الحافلات التي كانت تكب الناخبين أمام بوابات النادي.. والزامل هو نفسه من دافع عن الياقوت وجماعته وحارب بقية القدساويين من اجلهم. أنا أقول ذلك والألم يعتصر قلبي ولكنها هي الحقيقة وان كان الزامل الآن هو كارها للمجموعة الحالية وهو من يقاتل من اجل إبعادهم والمجيء بمجموعة أخرى لتتولى الأمور وتصلح ما أفسده الياقوت وبقية رفاقه.
حمل عبدالله بادغيش المشرف السابق على فريق القادسية كل ويلات النادي والحالة التي وصل إليها من الماسي هبوط الفريق الأول والشباب من دوري اندية الممتاز إلى عميد القدساويين (احمد الزامل).
وقال في حديث خاص ل "الرياض" بأن كل ما يحصل للنادي وكل ما تشهدونه هو من ثمار ما زرعه الزامل في النادي.. فهو الذي نصب الياقوت ودعمه في حملته الانتخابية وهو من ملأ الحافلات التي كانت تكب الناخبين أمام بوابات النادي.. والزامل هو نفسه من دافع عن الياقوت وجماعته وحارب بقية القدساويين من اجلهم.
أنا أقول ذلك والألم يعتصر قلبي ولكنها هي الحقيقة وان كان الزامل الآن هو كارها للمجموعة الحالية وهو من يقاتل من اجل إبعادهم والمجيء بمجموعة أخرى لتتولى الأمور وتصلح ما أفسده الياقوت وبقية رفاقه.
وقال عبدالله بادغيش في تفاصيل حديثه أن أساس الإدارة قد بني على خطأ من خلال الانتخابات التي شهدت تلاعبا وتزويرا وكنا قد تحدثنا عن ذلك في مؤتمرات وحوارت سابقة وقدمنا طعنا إلى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الذي كون لجنة للتحقيق إلا إن اللجنة جاءت لنا بقرارات اشد غرابة مما شهدته ساحة الانتخابات.. ويضيف وأمام ذلك سلمنا أمرنا إلى الله وانتظرنا أن تستفيد الإدارة من جملة تخبطاتها وتتراجع عن بعض قراراتها التعسفية ضد أبناء النادي إلا أن قرار الرئاسة قد شد من عضدها واستمرت في عنادها وسيطرتها على كل قرارات النادي التي أرجعت القادسية إلى ما قبل مرحلة التأسيس. وما نراه اليوم هو نتاج طبيعي للغرس الذي تكفلت به ورمت بكل آراء القدساويين عرض الحائط بل طالبتهم بالسكوت لكونها تدير النادي بمثالية كبيرة وإنها لن تنظر إلى كل الحاقدين.. هذا هو تصورها لأبناء النادي وهي اليوم تجني ما زرعته بالأمس والحمدالله إننا كنا خارج اللعبة حتى لا نتهم بالمشاركة في هدم القواعد التي بنتها الإدارة الموقرة.
ونفى تحامله على الزامل أو أي شخص من أعضاء الإدارة الذين هم غائبين عن القرار ولا يوجد في النادي سوى شخصين يديران القادسية هما من بقية ال 11رجلا فالكل تخلى بسب فكر وطريقة آلية العمل بهذا المجلس الذي في الحقيقة يعد غير قانوني ولكن الغريب أن تستمر هذه الإدارة وتختبئ ولا تصارح الجماهير بكشف صريح لما قامت به حتى انهار النادي وأصبح حملا وديعا وهو من الأندية الغنية بثرواته وملايينه التي أوشكت خزينته على الافلاس.
وأضاف متسائلا من قال إن الزامل قد ترك الإدارة في منتصف الطريق هذه المعلومة خاطئة فهو قد هرب منها في نهاية الطريق بعد أن تأكد بأن كل شيء أصبح في الماضي وان قرارات الذوادي أقوى منه وهو الذي كان يأمر وينهى ويتبنى المجلس بكل أفراده فهو قد تخلى عن كافة القدساويين الحقيقيين الذين يعرفهم جيدا وتمسك بالمجموعة الحالية قبل ان يكون بعيدا خارج حساباتها.
وحول هروب جميع القدساويين وعدم تخليهم لإنقاذ ناديهم قبل وقوع الفأس في الرأس بمن فيهم هو.. أكد بادغيش أن أبواب النادي قد أغلقت في وجوهنا جميعنا حتى انا وشقيقي علي قد وافقنا على العمل وفقا لاجتماع بيت القصيبي وتعهد الادارة بتذليل كافة العقبات أمام الفريق ودعمه المالي بثلاثة ملايين ونصف المليون إلا ان تعهداتها ذهبت مع الريح وبدأت تضع العراقيل أمامنا حتى يفشل الفريق ونكون نحن الضحية وتحملنا المعاناة إلى أن وصلنا إلى طريق مسدود معها فضلنا ترك الفريق ما لم تحل مشاكله ويتم توفير الدعم الذي تم الاتفاق عليه آنذاك.
وعن الحل المناسب لعودة القدساويين إلى ناديهم والمساهمة في بنائه من جديد.. قال بادغيش لا يختلف القدساويين على أن الحل واحد وهو رحيل الياقوت وجماعته وترك النادي لأبناء الخبر ليحددوا مصير ومستقبل ناديهم من خلال عقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد بعيدا عن المجاملات وتزكية فلان أو علان هذا إذا أردنا ان يتم تصحيح أوضاع النادي وإنهاء كافة مشاكله.
واعترف بادغيش بان لهو الإدارة وعدم تفرغها لإدارة شؤونه قد أضاعت نجوم الفريق وهو الآن يخسر أهم عنصرين بالفريق يوسف السالم وعبدالملك الخيبري اللذين سيلعبان للشباب وربما الخيبري للنصر ورحيل اسمين بهذه النجومية بلا شك خسارة كبيرة على فرق مثل القادسية الذي تخصص في بيع النجوم وإهدار أموالهم وعدم التعاقد مع نجوم بدلاء لتكملة مشوار من سبقوهم وللأسف هذا المشهد يتكرر كثيرا والخاسر الكبير القادسية أما لماذا فلان الإدارة لا يوجد من يحاسبها وحتى الجمعية العمومية الأخيرة لم تتم مناقشة الوضع المالي وخسائر النادي في صناديق الاستثمار حتى تواصل النزيف وأصبحت خزينة النادي خاوية وتستجدي آخرين للفزعة كما حدث مع القصيبي مؤخرا.
وناشد بادغيش في نهاية حديثه ل "الرياض" سمو الرئيس العام وسمو نائبه للتدخل في حل اوضاع القادسية بعد ان اصبحت جميع الامور مكشوفة فهو من يستطيع علاج القادسية وثقتنا في سموهما كبيرة لان اهالي الخبر ينظرون اليهما بعين العطف على حالة ناديهم باتخاذ القرار الامثل في اصلاحه قبل ان يضيع اكثر مما هو فيه حاليا بعد هبوط فريق القدم وتدهور جميع العابه والتي كانت سابقا تنافس بقوة على جميع البطولات التي يشارك فيها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.