التحيز الأمريكي ضد المسلمين هو الأعلى بين جميع المجموعات الدينية    الاحتيال ب«الشماغ»!    «هدف»: سنسترد مبالغ مستغلي الدعم ولو استعنا بجهات أخرى    «الطرق»: 4 معايير لتصميم مواقف سيارات «ذوي الإعاقة»    تكريم "هيئة الترفيه" لامتثالها بأنظمة الملكية الفكرية    ترامب يعد بتعيين ماسك رئيسا لهيئة تدقيق حسابات الحكومة حال فوزه    رونالدو: أنا لا ألاحق الأرقام القياسية بل هي التي تتبعني    الأخضر يتعثّر بالتعادل أمام إندونيسيا    بيرشكوت البلجيكي يعلن تعاقده "رسمياً" مع الثنائي السعودي "الصحفي"و"الغامدي"    الأخضر.. نقطة وعلامة استفهام    الدنبوشي    محافظ الزلفي يرأس اجتماعي المجلس المحلي الرابع ولجنة السلامة المرورية    محافظ الزلفي يطمئن على قائد الدوريات الأمنية    مشاهد في «يوم دراسي»    طالبٌ منسيٌّ في حافلة!    بيع المركبات للأفراد عبر «أبشر»    أنثروبولوجيا طويق    أميمة الخميس «تحلّ» لغز «آل مشرق» بسرديّة العمة    القهوة والتسوق    التدخين.. آثار سيئة على النوم    فيتامينات لبناء العظام    بقايا «الماسكارا» خطرٌ على القرنية    حنطة فقران للطفران    المحرضون في الخارج    الاستثمار بالسلم أو الاستثمار بالحرب    فرص واعدة    الوطن أولاً    قانون المعاملات المدنية    إبداع سعودي    تلغرام «سلاح للحرب»    المرأة السعودية.. نجاح دائم    سعد الجنيدل.. كريم الأخلاق    «مقالة» من تحت الماء !    الطريق للجنة    هانتر بايدن يعترف بأنه مذنب في قضية التهرّب الضريبي    تير شتيجن سعيد بكونه الحارس الأول لمنتخب ألمانيا بعد طول انتظار    ميليتاو يغادر معسكر البرازيل بسبب إصابة في الفخذ    لماذا الهلال؟    شكر بوتين لولي العهد يعكس جهود المملكة في معالجة القضايا الإنسانية    أول لائحة تنظيمية لليخوت في السعودية    وزير «الشؤون الإسلامية» يوجه بتهيئة 3 جوامع إضافية لإقامة صلاة الجنائز بشمال الرياض    حلول عالمية لتحديات اجتماعية    مدير فرع «الخارجية» بمكة يستقبل عدداً من قناصل الدول    أمين الرياض يستقبل أمين الحزب الشيوعي في مدينة قوانغجو الصينية    3.7 مليارات ريال حجم الإنفاق على المجوهرات بجازان في الربع الثاني من 2024م    القبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي    قطاع ومستشفى بلّسمر يُنفّذ فعالية "الرضاعة الطبيعية"    السعودية تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا    أكثر من 2200 جولة رقابية تنفذها بلدية دخنة لتعزيز الامتثال    باحث سعودي يحقق المركز الأول في جائزة Senior Colgate Prize في بريطانيا    البدء بأعمال صيانة جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام .. غدا الجمعة    %45 انخفاض مستويات معيشة النساء بعد الطلاق    رؤية 2030 بناء الإنسان.. بناء الوطن    ولي العهد يؤدي صلاة الميت على الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز    رحيل عبدالله رضوان… الإنسان    «الذوق العام»: التزم بطابور الانتظار وحافظ على الهدوء في السينما    من حكايات الماضي 1 – 2    رفعوا الشكر لخادم الحرمين وولي العهد ونوهوا بالنهضة الكبيرة.. قيادات الشورى: الثقة الكريمة وسام سامق وحافز لمسيرة التقدم لبلادنا العزيزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المصارع جندو ينال فضية آسيا
نشر في الرياض يوم 21 - 07 - 2024

أحرز المصارع السعودي منذر جندو الميدالية الفضية في البطولة الآسيوية التي تستضيفها تايلاند، بعد أن حققها في فئة المصارعة الرومانية تحت 20 سنة (وزن 63 ك) بعد وصوله للمباراة النهائية التي واجه فيها منافسه الإيراني كأفضل إنجاز آسيوي يتحقق في تاريخ المصارعة السعودية.
وكان جندو قد وصل للنهائي، بعد أن استهل أولى مبارياته أمام بالفوز على لاعب تايوان Ming H SHEN بالتفوق الفني الواضح وعدم التكافؤ بنتيجة 10-2، وتأهل بعدها إلى دور ربع النهائي ليفوز على منافسه الصيني Zhiyu WANG بالتفوق الفني الواضح وعدم التكافؤ بنتيجة 9-1.
وفي نصف النهائي نجح جندو في تحقيق الفوز والتأهل للنهائي بعد فوزه على لاعب منتخب اليابان Kensho NATAMI بنتيجة 7-2.
من جانبه عبّر فهد الفراج رئيس الاتحاد السعودي للمصارعة عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير والأول من نوعه في تاريخ الاتحاد، وقال: «حققنا ولله الحمد إنجازًا غير مسبوق في تاريخ الاتحاد السعودي للمصارعة بتحقيق الميدالية الفضية في البطولة الآسيوية، وسنسعى مع فريق عملنا في الاتحاد لتحقيق إنجازات أكبر».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.