رئيس الجزائر يعزي ملك المغرب بعد وفاة والدته    المملكة تستثمر الطبيعة    معرض تفاعلي لأشهر 200 لوحة للفنان العالمي كلود مونيه    سياحة داخلية    26 % من الهواتف المحمولة في أوروبا الغربية تتضمن تقنية 5G    المملكة تدين توسيع عمليات الاستيطان في الضفة الغربية    دعوة المواطنين السعوديين لمغادرة الأراضي اللبنانية فوراً    براءة بنزيما.. وشعبوية الناظر    صفقات الأندية للموسم الجديد    فوز وخسارة    الإطاحة بستة مروجين وثلاثة مهربي مخدرات    بدء تطبيق نظام حماية المُبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا    تجربة إثرائية في المدينة المنورة    نجاح عملية ترميم سقف حلق لطفلة    2.5 مليار روبل لمغنية روسية مقابل الطلاق    «جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث    تعزيز الصداقة البرلمانية والتعاون مع طاجيكستان    حبوب بلادي    موجز    دعاء السفر والحقيبة !    في بطولة كوبا أمريكا.. فنزويلا تطمح لمواصلة انتصاراتها.. والمكسيك للتعويض أمام الإكوادور    في ثمن نهائي يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا.. وإسبانيا تصطدم بجورجيا    بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت" روشن" على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي    أنا مع الأهلي يا دكتور    مرحباً ب 300 مليونير بالسعودية    القيادة تعزي حاكم الشارقة وتهنئ رئيس جيبوتي    متطلبات تراخيص صالونات الحلاقة تعزز «مكافحة العدوى»    خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً    ضبط (13445) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    مكتسبات متعاظمة    فن شعبي يتناقله المجتمع جيلاً بعد آخر.. «حداء الإبل».. لغة تواصل ضمن التراث الثقافي    طريق السعادة ..    2000 رحلة عبر السكوتر لتيسير تنقّل الحجاج    منظومة متكاملة بأعلى معايير الجودة.. جاهزية عالية لموسم العمرة    قف عند الشبهات    شعوب نبيلة.. وحكومات مختطفة.. !    في معرض سيئول الدولي للكتاب.. تدشين كتاب "المعلقات" باللغة الكورية    رئيس بلدية المذنب يكرّم الزعير    «الجوازات» جاهزة لاستقبال المعتمرين لعام 1446ه    أمير القصيم يرعى حفل نجاح طلاب الأورام.. ويعزي الفوزان السابق    النووي الروسي مختصر رد بوتين على الناتو    5 جوائز للسعودية في أولمبياد البلقان    مكاسب للأحساء بشبكة المدن المبدعة    «مكافحة المخدرات» تقبض على مقيم بالمدينة المنورة لترويجه «الشبو»    بر الوالدين وتوسيع الاهتمام    خدمة ضيوف الرحمن شرف لنا    الارشاد الجمعي استثمار وطني    السعودية تدين توسيع عمليات الاستيطان الإسرائيلية في الضفة الغربية    رياح مثيرة للأتربة بمكة والمدينة    فريق مبادرون التطوعي ينفذ مبادرة "على خطى النبي صلى الله عليه وسلم نفوز بسنة المشي"    "الثوم" يخفض نسبة الكوليسترول بالدم    "كبدك" تشارك في معرض توعوي للوقاية من أمراض الكبد    "المسكنات" تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة    "ميشيل سلغادو" مدرباً للأخضر تحت 15 عاماً    فقدان الجنسية السعودية من امرأة    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة هدى بنت عبدالله الفيصل آل فرحان آل سعود    أمير عسير يُعلن إطلاق موسم الصيف 2024 بشعار "صيّف في عسير.. تراها تهول"    محافظ الطائف يزف 9321 خريجاً في حفل جامعة الطائف للعام 1445ه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تراجع الين الياباني إلى أقل مستوياته منذ 1986
نشر في الرياض يوم 27 - 06 - 2024

تراجع الين الياباني أمام الدولار إلى أقل مستوياته منذ 1986، مما يعزز التوقعات باحتمال تدخل السلطات اليابانية لدعمه قريباً، في محاولة للحد من أكبر تراجع لعملة من عملات الدول المتقدمة.
وذكرت تقارير إعلامية أن العملة اليابانية تراجعت اليوم بنسبة 0.6% إلى 160.62 يناً لكل دولار، وهو ما يقل عن المستويات المنخفضة السابقة التي دفعت المسؤولين اليابانيين إلى التدخل في سوق الصرف لدعم العملة المحلية في أبريل الماضي.
وفقد الين أكثر من 12% من قيمته منذ بداية العام الحالي، وهو ما يرفع أسعار الواردات اليابانية ويضر بالقدرة الشرائية للمستهلكين ويسبب قلقاً متزايداً بين الشركات.
وأظهرت بيانات وزارة المالية اليابانية الصادرة، أواخر الشهر الماضي إنفاق اليابان رقم قياسي قدره 9.8 تريليونات ين (62.2 مليار دولار) خلال شهر واحد لوقف تراجع العملة اليابانية أمام الأمريكية وهو أكبر إنفاق في هذا السياق منذ 2022.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.