نائب أمير تبوك يؤكد على نشر ثقافة العمل الأهلي    أمير الحدود الشمالية يستعرض مشروعات المياه    السواحه يجتمع ب Space X    نائب أمير الشرقية يفتتح معرض الحرف والأعمال اليدوية    الخريف يزور جامعة كولومبيا الأمريكية    خدمة لتقدير الأضرار غير الناشئة عن الحوادث المرورية والجنائية    إسرائيل تتوعد حزب الله باستخدام قواتها الاحتياطية لمهمات جديدة    بوتين يعلن أن روسيا ستنظر في إمكان استخدام السلاح النووي إذا تعرضت لهجوم جوي «كبير»    حدث عالمي ومشاركة سعودية بشأن أزمة اللاجئين في نيويورك    ولي العهد يتلقى رسالة من ملك الأردن    النجمة يحرق ضمك    صدمة في ريال مدريد    أمير الرياض يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية    السلطان يشكر القيادة الرشيدة    8.2 ملايين عملية إلكترونية بمنصة أبشر خلال شهر    عبدالعزيز بن سعد يطلع على مبادرات حائل التنموية    خطبة الجمعة المقبلة تتحدث عن التساهل بالطلاق    دوري أبطال الخليج.. الاتفاق يعود إلى بطولته المفضلة    رونالدو يُؤكد جاهزيته للقاء الوحدة    تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم الوطني السعودي 94    «التراث» تدشن كتاب «الملك سلمان»    في الشباك    نصائح لحماية العلاقات من الغيرة    "تخصصي بريدة" يعيد الحركة لمريض "سبعيني"    حرب شاملة ومواجهات مفتوحة    جسفت الخرج تحتفي باليوم الوطني 94 بأعمال فنية ورسم تشكيلي مباشر    مشاركة سعودية في بطولة العالم للكيك بوكسينغ بأوزبكستان    وزير الخارجية: على دول G20 التصدي لانتهاكات إسرائيل الجسيمة في غزة    إحباط محاولة تهريب «كوكايين» مُخبأ في إرسالية «موز» بميناء الملك عبدالله برابغ    الإجراءات الرئيسية المتخذة لتحفيز اقتصاد الصين    600 ألف ريال عقوبات على 24 منشأة صيدلية لم تلتزم بتوفير مستحضراتها المسجلة    السفارة السعودية في دمشق تحتفل باليوم الوطني ال 94    نعمة الوطن من جليل المنن، وعطية لا تقدر بثمن    القتل تعزيرًا لإثيوبيين هربا الحشيش في نجران    إمارة منطقة مكة المكرمة تحتفل بمناسبة اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين.    محافظ مرات يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا    بلدية محافظة البدائع تحتفل باليوم الوطني ال94    الأونروا تحذر من ضياع جيل كامل في غزة بسبب تجاهل القانون الدولي الإنساني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على جنوب المملكة    نجاح وتميز لفعاليات اليوم الوطني في حوطة بني تميم    قوة السعودية العالمية صاعدة    مليار ريال لمستفيدي "سكني"    المملكة تؤكد دعمها لمكافحة جرائم الفساد العابرة للحدود    القيادة تعزي حاكم أم القيوين    مستقبل المكتبات الخاصة    94 عاماً من الشموخ    دلالات الذكرى.. ولاء وانتماء    مأساة.. المخرج الأشهر لأعمال كاظم وماجدة وأصالة.. عاجز في دار المسنين !    التلاحم والاعتزاز والثقافة السعودية.. حديث العالم    استخدام «القصدير» في الطهي يهددك بالسرطان !    5 أسباب تجعل خسارة الوزن أصعب بعد الثلاثين    «هيئة الطرق» توضح الأوزان والأبعاد النظامية للشاحنات في كود الطرق السعودي    الكِتاب.. سياجنا    الصقور قِيَم وهوية    ويسألونك لماذا تكره الشعوب مليشيات حزب الله    احتفال أهالي المدينة المنورة في يوم الوطن    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اختتام دورة مدربات اللياقة للحكمات
نشر في الرياض يوم 13 - 05 - 2022

اختتمت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أعمال دورة مدربات اللياقة للحكمات، والتي أقيمت خلال الفترة من 8-12 مايو الجاري.
واشتملت الدورة على محاضرات نظرية وعملية قدمتها الأوزبكية جوليا تاراسوفا المحاضرة في مجال اللياقة البدنية بالاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، حيث تضمنت محاضرات عن مهارات التدريب، وجلسة تدريب نشاط جماعي لتقنية الجري الصحيحة، وتمارين القوة والأداء وسرعة التحمل، بالإضافة إلى تدريبات حول المبادئ الأساسية لنشاط المجموعة والوقاية من الإصابات.
وفي ختام الدورة أشادت المحاضرة الأوزبكية بالمستوى الذي قدمته مدربات اللياقة خلال فعاليات الدورة، متمنية لهن التوفيق في خطواتهن المقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.