البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحزم يتجاوز الجيل برباعية
نشر في الرياض يوم 14 - 12 - 2020

استهل المتصدر الحزم منافسات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين عصر أمس (الاثنين) بتجاوز مضيفه الجيل بنتيجة 4 - 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، سجل لأصحاب الأرض محمد باسم ولضيوف فرحان العازمي والغيني عثمان باتو والفرنسي كريم يودا ويوسف عمر، ليحقق الحزم انتصاره التاسع في الدوري ويصل إلى النقطة 27 في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الجيل عند 12 نقطة في المركز العاشر.
و تتواصل عصر ومساء اليوم (الثلاثاء) منافسات المرحلة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة خمس مواجهات.
العدالة - الساحل
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء يلتقي العدالة وضيفه الساحل، في لقاء متكافئ مع أفضلية لصاحب الأرض العدالة الذي يملك 19 نقطة وضعته في المركز الرابع وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر ويملك هجوما مميزا سجل 17 هدفا، ودفاعا متماسكا لم يلج شباكه سوى ستة أهداف، وانتصاره اليوم سيقوده للوصافة، في المقابل يطمح الساحل الذي يملك 12 نقطة في المركز العاشر للفوز وتعويض خساره الطائي الأخيرة.
الدرعية - هجر
على ملعب نادي الرياض يواجهه الدرعية ضيفه هجر، في لقاء مرتقب يجمع بين العائدين من جديد، اللذين يقدمان مستوى لافت ونتائج جيدة وضعتهما على مقربة من سباق المتصدرين، فالمضيف يأتي سادساً ولديه 15 نقطة والضيف بالمركز الخامس ب17 نقطة.
الجبلين - الكوكب
يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل لقاء الجبلين والكوكب، في لقاء الطموحات المتباينة، فالجبلين يأتي ثالثاً ب 22 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف ويقدم واحدا من أفضل مواسمه على مر التاريخ، في المقابل الكوكب يأتي في المركز ال 12 بعشر نقاط.
الثقبة - عرعر
على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر يلعب الثقبة مع عرعر، في لقاء الطموحات المتقاربة في قاع الترتيب، فالثقبة يأتي في المركز ال 17 برصيد ست نقاط ويمر بظروف صعبة وتذبذب في النتائج والمستويات، في المقابل عرعر يأتي في المركز قبل الأخير بخمس نقاط وليس ببعيد عن مضيفه ويشترك الطرفان في رغبة الفوز ولا غيره لتعديل المسار.
جدة - الفيحاء
يشهد رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لقاء جدة وضيفه الفيحاء، ويدخل الطرفان المباراة بظروف مختلفة، فالمضيف جدة يأتي بالمركز ال 11 ب 11 نقطة وبعد بدايته الجيدة بدأ في تراجع المؤشر، وسيكون أمام اختبار صعب عندما يلتقي واحد من أقوى فرق الدوري الفيحاء الذي يملك 22 نقطة في وصافة الترتيب، وهو مرشح للفوز ومزاحمة المتصدر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.