محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العدالة يهزم الحزم بالأربعة والجبلين يعبر الدرعية
نشر في الرياض يوم 09 - 12 - 2020

ضرب العدالة مضيفه المتصدر الحزم بقوة عندما أذاقة مرارة الخسارة الأولى له هذا الموسم بنتيجة 4-1 عصر أمس (الثلاثاء) على ملعب الخاسر في الرس في افتتاح المرحلة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، تناوب على التسجيل للمضيف رضا عطاسي خطأً في مرماه (هدف عكسي)، وللعدالة راضي الراضي ومهند الفارسي وعبدالله خطاب والبرازيلي ايفرتون ناسيمنتو من ركلة جزاء، لينجح العدالة بعد ثلاث تعادلات متتالية في أن يُلحق الخسارة الأولى بالمتصدر الحزم ويُوقف انتصاراته الثمانية المتتالية، ليقفز للمركز الثالث برصيد 19 نقطة وبقى الحزم على نقاطه ال24 في الصدارة.
وعلى ملعب نادي الرياض أكد الجبلين علو كعبه هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه الدرعية 1-صفر سجله هداف الدوري البرازيلي كارلوس دي، ليصل الجبلين للنقطة 22 خلف المتصدر بنقطتين، فيما تجمد الدرعية عند نقاطه ال15 في المركز الخامس. وشهد ملعب الشعلة في الخرج تعثر الكوكب بالخسارة من الجيل 2-1 سجل للكوكب التونسي شاكر الرقيعي وللجيل الفلسطيني محمد باسم وعبدالمجيد السعيد، ليتقدم الجيل للمركز التاسع برصيد 13 نقطة وبقي الكوكب على نقاطه العشر في المركز ال12.
وتستكمل مباريات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين عصر ومساء اليوم (الأربعاء) بسبع مواجهات، إذ يلتقي الفيحاء بضيفه نجران، فيما يستقبل عرعر نظيره النهضة، ويواجه البكيرية ضيفه النجوم، ويلعب الطائي مع ضيفه الساحل ويلعب الثقبة مع جدة والخليج وأحد وهجر والشعلة.
الفيحاء - نجران
على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يواجه الفيحاء الوصيف برصيد 19 نقطة ضيفه نجران الثامن ب12 نقطة، في مواجهة لا تخلو من الندية بين الجانبين، ويطمح الفيحاء المتطور لتخطي مضيفه، وكسب نتيجة ثمينة تكون دافعا للفريق لمواصلة تقدمه في الترتيب وملاحقة المتصدر الحزم، ويسعى نجران لتعويض خسارته في الجولة الفارطة والتقدم في سلم الترتيب على الرغم من صعوبة مهمته خارج ملعبه.
عرعر - النهضة
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن هذلول الرياضية، يخوض عرعر ما قبل الأخير بنقطتين وبرصيد خالٍ من الانتصارات مواجهة صعبة أمام نظيره النهضة الذي يملك ثماني نقاط في المركز ال14، ويتطلع المضيف اليوم لحصد الفوز والإطاحة بمنافسه للهروب من شبح الهبوط، فيما يطمح الضيف لإيقاف نزيف النقاط والعودة للانتصارات من جديد.
البكيرية - النجوم
وعلى ملعبه يواجه البكيرية صاحب المركز ال18 بثلاث نقاط فقط بنظيره النجوم متذيل الترتيب بنقطتين في ظروف متشابهة من جميع النواحي وستكون فرصة لأحدهم لتذوق طعم الفوز الأول له بالمسابقة هذا الموسم، ويطمح المضيف لتحقيق الفوز على ملعبه والابتعاد عن مناطق المؤخرة، فيما سيخوض النجوم مهمة ليست بالسهلة، ويأمل في خطف انتصار ثمين ليبعده عن المركز الأخير الذي لازمه طيلة الدوري.
الطائي - الساحل
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، يواجه الطائي الذي يملك خمس نقاط في المركز ال16، ضيفه الساحل السابع ب12 نقطة، في مواجهة مهمة، ويطمح المستضيف لعبور منافسه نحو التقدم في سلم الترتيب وتعويض نتائجه الضعيفة في الجولات الأولى من الدوري، فيما يطمح الساحل لكسب مضيفه، وعدم التفريط في النقاط للتقدم في سلم الترتيب وهو مؤهل لذلك.
الثقبة - جدة
على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الأحساء، يلتقي الثقبة صاحب المركز ال17 بثلاث نقاط، بضيفه جدة الذي يملك تسع نقاط في المركز ال11، في لقاء متكافئ على الرغم من تباين مراكز الطرفين، ولكن الثقبة سجل تحسنا في نتائجه خصوصاً على ملعبه في المقابل جدة يدخل بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره في الجولة الأخيرة على عرعر، لذا نتوقع لقاء قويا.
الخليج - أحد
على ملعبه في سيهات، يلعب الخليج صاحب المركز العاشر ب11نقطة بضيفه المتهالك أحد الذي لديه عشر نقاط في المركز ال12 في لقاء متكافئ مع أفضلية للمضيف الذي يأمل تعويض تعادل الشعلة الأخير وتحسين مركزه، في المقابل أحد يمر بظروف صعبة وتراجع كبير كان آخرها خسارة بخماسية من الفيحاء وعلى ملعبه وليس أمامه سوى الفوز لتصحيح المسار.
هجر - الشعلة
وعلى ملعبه في الأحساء يختتم هجر السادس ب14 نقطة أمام ضيفه الشعلة الذي لديه سبع نقاط في المركز الخامس لقاءات الجولة فى لقاء لن يكون سهلا لكلا الطرفين مع أفضلية لصاحب الأرض والذي يقدم مستوى ونتائج لافتة نجح في الفوز على النجوم في الجولة الأخيرة، في المقابل الشعلة اكتفى بالتعادل مع الخليج في مواجهته الأخيرة وليس أمامه سوى الفوز وهو الذي سيكون شعار الطرفين لتحقيقه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.