ارتفاع النفط وسط مخاوف من تأثر الإمدادات بسبب الصراع في الشرق الأوسط    أمطار على المنطقة الجنوبية تمتد إلى مرتفعات مكة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    أمير منطقة القصيم يطلق مسيرة اليوم الوطني السعودي    مستحقات نهاية الخدمة    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    مبنى «إسلامية عسير» يُضاء بالأخضر    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    أحمد فتيحي يكتب لكم    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    السعودية أرض العطاء    فوبيا الشاحنات    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    قمة سعودية للبنية التحتية !    نيابةً عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة المستقبل    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    في يومنا الوطني لنتذكر أن العالم بحاجة إلى السعودية    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبها يزيح العدالة.. وضمك يضع الشعلة في دائرة الخطر
نشر في الرياض يوم 21 - 02 - 2019

أسعد أبها جماهيره بعد أن أعلن عن وصوله إلى النقطة 46 ومواصلة الصدارة عقب تغلبه على منافسة الأول العدالة بنتيجة 1-صفر في المباراة التي جمعتهما عصر أمس (الثلاثاء) على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في ابها ضمن الجولة ال25 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
واستفاد ابها من عاملي الأرض والجمهور إذ كانت جماهيره رقماً صعباً في المباراة وهي تملأ جزءا جيدا من مدرجات المدينة الرياضية اضافة الى حضور أمير منطقة عسير تركي بن طلال، وشكلت قوة إضافية للفريق الابهاوي الذي لم يظهر بمستواه في الحصة الأولى وقدم أداء متوسطا وخرج بهدف المباراة نهاية الشوط سجله العاجي ابراهيم كامارا بيد أنه نجح في هذا الشوط بتهديد مرمى ضيفه كثيرا قبل ان تشهد الدقائق الأخيرة انتفاضة للعدالة وظهر بمستوى أفضل، إلا ان ابها نجح في تسيير المباراة بالطريقة التي رسمها مدربه التونسي عبدالرزاق الشابي الذي قدم مباراة تكتيكية مميزة.
ابها بهذا الفوز رفع رصيده إلى 46 نقطة واقتنص التربع على الصدارة بفارق نقطتين عن وصيفه ضمك، بينما تراجع العدالة للمركز الثالث بنقاطه ال42.
وعلى ملعبه بالخرج خرج الشعلة بخسارة ثقيلة أمام المميز فريق ضمك 3-صفر كانت قابلة لزيادة سجلها حسن شراحيلي ومحمد حسن ومحمد بن الهادي، ليصل ضمك لوصافة الترتيب برصيد 44 نقطة ومتاخر عن المتصدر بنقطتين، وتجمد الشعلة بالقاع بنقاطه ال20.
وفي الحفر على ملعب الباطن تعادل القيصومة وجدة 2-2، تناوب على التسحيل للمضيف مدافع جدة أحمد سعيد خطأً في مرماه، ويوسف شيبان ولضيف النيجيري فيلبي نونيز وقاسم مساوى، ليحافظ جدة على مركزة الرائع برصيد 39 نقطة والقيصومة بالمركز ال16 برصيد 29 نقطة.
وعلى استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل فرط الجبلين في انتصار كان بمتناول اليد ليكتفي بالتعادل مع ضيفه الخليج 1-1 سجل للجبلين عبدالله خطيب خطأً بمرماه والخليج البرازيلي بيرناندو دي سوزا، ليبقى الجبلين عاشرا برصيد 34 نقطة، وتراجع الخليج للمركز السادس برصيد 37 نقطة.
وعاد النجوم لالتقاط أنفاسه من جديد وارغام الأنصار على تلقي خسارة جديدة 2-1، سجلها للمضيف العاجي هيرمان كواو «هدفين» والاردني عبدالله ذيب هدف الضيف، باللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، هذا الانتصار قاد النجوم للمركز السابع برصيد 35 نقطة وتراجع الأنصار للمركز التاسع بنقاطه ال34.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.