محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اتهام مدلك أشهر نجوم السينما وعارضات الأزياء باغتصاب زبائنه
من بين عملائه توم كروز ونيكول كيدمان وجوليا روبرتس
نشر في الرياض يوم 10 - 11 - 2005

عندما يحط ألمع نجوم العالم ونجماته الرحال على شاطئ الريفيرا الفرنسي سنوياً للمشاركة في مهرجان كان السينمائي الذي يقام في كل عام، لا مندوحة لهم ولهن عن التعريج على المدلك الفرنسي ذائع الصيت ثيري تشيشبورتيش، والذي يتقاضى مبلغ 500 دولار عن الساعة الواحدة من الفرك والدعك والدلك.
فقد اشتملت قائمة الزائرين لهذا الدلاك الذي يبلغ عمره (47 عاماً) على كل من جوليا روبرتس ونيكول كيدمان وبينيلوب كروز، بالاضافة إلى عارضات الأزياء الشهيرات من أمثال كلوديا شيفر وكيت موس، والممثلة الفرنسية ايزابيلا ادجاني وامانويل بيرت والنجمة الايطالية مونيكا بيلوتشي، وكذا النجم توم كروز وانطونيو باندرياس، ونجم كرة المضرب البارع اللامع بجورن أرنولد وسكوارزينيغر؛ والذين درجوا جميعاً على التماس خدمات ثيري. وتضم قائمة زبائنه كذلك أثنتي عشرة امرأة شابة - أغلبهن من عارضات الأزياء والممثلات الناشئات - زعمن أنه كان يقوم بتدليكهن ثم يقدم على تخديرهن واغتصابهن.
وأبلغت هؤلاء النساء الشرطة الفرنسية انهن تعرضن للاغتصاب تحت تأثير المخدر وتم الاعتداء عليهن وهن معصوبات العينين في قاعته الفخمة التي دأب على ممارسة نشاطه العملي فيها.
وعندما داهمت الشرطة شقة ثيري في مدينة كان، وهي أيضاً بمثابة قاعة تدليك مزودة بأحدث المعدات والأجهزة، تم العثور على صور فوتوغرافية تحمل توقيعات لأشهر الأسماء الهوليوودية. واكتشفت الشرطة أيضاً مخبأ لما يسمى بالعازلات التناسلية (كالواقيات الذكرية) وخزانة عقاقير طبية معبأ «بما يكفي لتخدير قطيع من الأفيال» وفقاً لاحد المخبرين بشرطة مدينة كان.
إلى ذلك، يقول الضباط انهم عثروا أيضاً على مجموعة من صور الفيديو التي قام ثيري بتصويرها أثناء قيامه بفعل الفاحشة مع زبوناته. وأماط مصدر للشرطة اللثام عن أنهم عثروا على كمية من الاقراص التي أكد الخبراء انه ليس بينها أي عقار ضروري بالفعل لعملية التدليك. ومضى المصدر يقول: «عثرنا أيضاً على صور فيديو تظهره وهو يمارس الفاحشة مع فتيات في مقتبل العمر يكن في بعض الأحيان معصوبات العينين، كما عثرنا كذلك على مجموعة مما يسمى بالعازل التناسلي».
وبعد خمس سنوات من التدليك للنجوم والنجمات، ألقي القبض على ثيري تشيشبورتيش ووجهت اليه عدة تهم بعدد من جرائم الاغتصاب وينتظر المثول امام العدالة في مدينة نيس القريبة من مدينة كان في فرنسا.
ويقر ثيري، وهو معد ومقدم برامج موسيقية سابق تلقى تدريبه على التدليك في سويسرا، بانه فعل الفاحشة مع عدد كبير من الزبونات اللاتي يقصدن شقته للتدليك ولكنه يزعم أن ذلك تم برضائهن. بيد أن احدى ضحاياه، وهي مضيفة يبلغ عمرها (23 عاماً)، أدلت للشرطة برواية مخالفة؛ حيث تحدثت قائلة: «ذهبت لمقابلته لأني سمعت بانه أفضل المدلكين في المدينة وانه مقصد جميع النجوم والنجمات الزائرين والزائرات للمدينة - مثل توم كروز ونيكول كيدمان وجوليا روبرتس».
وأفادت المضيفة بأنها تناولت مشروباً قدِّمَ اليها قبل جلسة التدليك مع ثيري، حيث استرجعت شريط ذكرياتها قائلة: «استلقيت على ظهري وبدأ هو يمسح جسدي. والشيء الذي أتذكره بعد ذلك هو أنني استيقظت لاجد نفسي في مخدعه؛ وكنت أشعر بالترنح والارهاق الشديد، ويتملكني احساس جارف بانه قد حدث لي أمر جلل. ولشدَّ ما كان فزعي ورعبي عندما لم أتمكن من تذكر ما حدث لي في البداية؛ ولكنني أدركت فيما بعد أنني ربما تعرضت للاغتصاب من قبله وقد أبلغته وقتها بذلك».
في اليوم التالي، تم القبض على ثيري. وعن طريق السجلات الهاتفية، تمكنت الشرطة من المتابعة ومن ثم اجراء المقابلات مع عدد من النساء اللاتي جئن اليه. وقد تقدمت احدى عشرة امرأة من بينهن بفتح بلاغات ضده باقدامه باغتصابهن.
ويواجه ثيري عقوبة بالسجن لمدة عشرين عاماً إذا ثبتت ادانته بينما طلب مسئولو الشرطة من نظرائهم في هوليوود المساعدة على متابعة ضحايا أخريات؛ وهذا ما كشف النقاب عنه مصدر الشرطة في كان حيث قال: «إن العديدات منهن من النجمات الشهيرات. ولكن إذا أبدت أي منهن عدم ارتياحها من أي من تصرفات ثيري تجاهها فقد يهمنا التحدث معها».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.