المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الأرجان» تكمل بيع 1800 فيلا وشقة سكنية وتطور 3500 وحدة جديدة
حصلت على جائزة أفضل مطور عقاري للعام الثالث على التوالي ..
نشر في الرياض يوم 27 - 04 - 2015

حصلت شركة مشاريع الأرجان على جائزة أفضل مطور عقاري للعام الثالث على التوالي، جاء ذلك ضمن تكريم الأرجان من قبل وزير الأسكان المكلف د. عصام بن سعيد خلال حفل تدشين معرض الرياض العقاري 2015م.
وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مشاريع الأرجان المهندس إياد البنيان الى أن الأرجان تواصل تطوير مشاريعها السكنية في مختلف مدن المملكة حيث أكملت بيع 1800 فيلا وشقة سكنية، و تطور حالياً 3500 وحدة سكنية جديدة والتي تعد في مرحلة الإنشاء، كما يوجد أكثر من 6000 وحدة سكنية في مرحلة التصميم تمهيداً لدخولها مرحلة التطوير.
م. إياد البنيان
وتشارك شركة مشروعات الأرجان – الشركة المتخصصة في تطوير الأحياء السكنية المتكاملة- راعيا بلاتينيا في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني – ريستاتيكس- والمقام في مركز معارض الرياض والذي دشن مساء أمس، حيث تعرض الأرجان مجموعة من مشروعاتها السكنية وتشمل مشروع منازل قرطبة 1 و منازل قرطبة 2 وكذلك مشروع الشروق الجديد والذي يعرض لأول مرة والذي يقع شمال شرق الرياض في حي الرمال، إضافة الى مشروع السهول في الجبيل ومشروع المروج في ينبع.
مشروع منازل قرطبه
(1) بالرياض
يعتبر مشروع منازل قرطبه من اكبر الاحياء السكنيه المتكامله في مدينة الرياض ويتكون من 1226 فيلا وشقة سكنية (320 فيلا و906 شقة) على مساحة 364.000 متر مربع من الأراضي. يوفر مشروع منازل قرطبه (1) العديد من المرافق الحيويه والخدمات التى من شأنها ان تخدم إحتياجات سكان الحي والمجتمعات المجاورة. ويقع المشروع شمال شرق مدينة الرياض على شارع خالد بن الوليد بين طريق الدمام وطريق التخصصي. وقد تم بيع 100% من الفلل السكنية ويجرى البيع في المرحلة الحالية على الشقق السكنية والتي تضم 5 نماذج متنوعة بمساحات من 130 الى 230 متر مربع، كما تم تجهيز نماذج شقق العرض لمنح العملاء فرصة مشاهدة نماذج الشقق على أرض الواقع.
وتلخيصاً لنتائج المشروع بنهاية عام 2014م، فقد تم الإنتهاء من التطوير لعدد 236 شقة بنسبة إنجاز 100% وتعتبر جاهزة للتسليم، أما المتبقي من الوحدات غير الجاهزة فقد وصلت نسبة الإنجاز إلى 82% مقسمة إلى 10 فلل و 342 شقة.
مشروع منازل قرطبة (1) بالرياض بعد التشطيب النهائي
مشروع منازل قرطبه (2) بالرياض
يمثل مشروع منازل قرطبه (2) امتداداً للنجاح الذي تم تحقيقة في المشروع السابق ، وذلك عبر توقيع اتفاقية تطوير مع أحد الصناديق العقارية. ويقع هذا المشروع خلف مبنى المركز الرئيس لشركة سابك مباشرة، حيث يتميز المشروع بالموقع الإستراتيجي وقربه من مواقع الجامعات، المراكز الصحية وكذلك مراكز التسوق والترفية، إضافة إلى إحتوائه على الخدمات والمرافق المساندة والتي تضم المساجد، المدارس والمسطحات الخضراء. وتتنوع مساحات وتصاميم فلل وشقق المشروع لتلبي متطلبات كل عملاء الشركة سواء لغرض السكن أو الاستثمار. كما يستحوذ المشروع على مساحة تقدر ب 133 ألف متر مربع ويتكون من عدد 162 فيلا و389 شقة سكنية باستثمارات تبلغ 455 مليون ريال. وقد تم إنجاز ما نسبته 48% من أعمال البنية التحتية للمشروع خلال عام 2014م، حيث يخطط للإنتهاء من أعمال التطوير للمراحل الأولى خلال الربع الأول من عام 2016م وقد تم تحقيق نسبة إنجاز 16% من للمشروع.
جانب من اعمال البناء في مشروع قرطبة (2) شرق سابك
مشروع الشروق بالرياض
يعد من مشاريع الشركة الحديثة ويقع شرق مدينة الرياض على طريق الدمام في حي الرمال، ويتكون المشروع من عدد 334 فيلا بتصاميم حديثة ومنوعة، وقد تم تحقيق نسبة إنجاز 29% من المرحلة الأولى والثانية للمشروع، يحتوى المشروع الى مساحات مخصصة للمساجد، المسطحات الخضراء والمدارس، ويخطط لبدء البيع لفلل الأرجان بمشروع الشروق خلال الربع الثاني للعام الجاري 2015م.
مشروع الشروق السكني في حي الرمال شرق الرياض على طريق الدمام
مشروع الواحة الخضراء بالرياض
يعد من أحدث مشروعات الشركة ويقع شرق مدينة الرياض على طريق الثمامة في حي المؤنسية، ويتكون المشروع من 498 فيلا و732 شقة على مساحة تبلغ 712 ألف متر مربع، وقد تم إنجاز مانسبته 62% من أعمال البنية التحتية مع نهاية عام 2014م، حيث تم البدء في مرحلة التطوير السكني بنهاية عام 2013 م وتحقيق نسبة إنجاز 14% من المرحلة الأولى للمشروع ، كما يوجد بالمشروع مول تجاري وقد تم إنجاز ما نسبته 16% من أعمال الإنشاء.
مشروع الواحة الخضراء شرق الرياض على طريق الثمامة في حي المؤنسية
مشروع
مرجانة بالدمام
يقع مشروع مرجانة في مدينة الدمام على طريق الملك فيصل (الطريق الساحلي) ويتكون من 320 فيلا على مساحة 113000 متر مربع، وقد تم تطوير وبيع عدد 242 فيلا حتى نهاية عام 2014م، كما تم تحقيق نسبة إنجاز 78% من أعمال تطوير الفلل المتبقية من المشروع ومن المتوقع تسليم هذه الفلل خلال عام 2015م .
يقع مشروع مرجانة في الدمام على طريق الملك فيصل «الطريق الساحلي»
مشروع السهول بالجبيل
يعد مشروع السهول من أهم وأكبر الأحياء السكنية المتكاملة في مدينة الجبيل ويبعد حوالي 15 كيلومتر عن مدينة الجبيل الصناعية، حيث يقع على طريق الدمام - الجبيل بين سكن التحلية وقاعدة الملك عبدالعزيز البحرية، ويتكون المشروع من 399 فيلا و459 شقة على مساحة 977 ألف متر مربع، ويمتاز موقعه بسهولة الوصول الى شبكات الطرق الاقليمية، وقد تم تحقيق نسبة إنجاز 73% من المرحلة الأولى و36% من المرحلة الثانية للمشروع.
مشروع السهول الذي يعتبر من أكبر الأحياء السكنية المتكاملة في الجبيل
مشروع الفرسان بالدمام
يقع مشروع الفرسان في حي الفرسان على طريق المطار ويتكون من 639 فيلا سكنية على مساحة 467924 متر مربع، وقد تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية في عام 2013م ، و تم تحقيق نسبة إنجاز 38% من المرحلة الأولى و27% من المرحلة الثانية للمشروع.
مشروع الفرسان بالدمام في حي الفرسان على طريق المطار
مشروع
المروج في ينبع
مشروع المروج قيد التطوير ويقع في موقع راق ورئيس في شمال مدينة ينبع على طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز (الشرم)، ويتكون من 211 فيلا و 108 شقق على مساحة 234000 متر مربع ، وقد تم بيع وتسليم جزء من وحدات المرحلة الأولى من هذا المشروع في الربع الرابع من عام 2014م ، بالإضافة لتحقيق نسبة إنجاز 41% من المرحلة الأخيرة للمشروع.
صورة عامة لمشروع المروج السكني في ينبع


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.