المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    إسرائيل تكثف الغارات على الجنوب.. وحزب الله يطلق رشقات صاروخية    ريما المسمار: التمويل والتوجيه أبرز تحديات صانعات الأفلام العربيات    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    (No title)    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    أمير منطقة القصيم يطلق مسيرة اليوم الوطني السعودي    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    من أجل الوطن    مستحقات نهاية الخدمة    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    مبنى «إسلامية عسير» يُضاء بالأخضر    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    أحمد فتيحي يكتب لكم    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    قمة سعودية للبنية التحتية !    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    فوبيا الشاحنات    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    السعودية أرض العطاء    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    لمسة وفاء.. اللواء ناصر بن صالح الدويسي    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أعمال البناء في مبنى الخدمات المركزي بجدة تقترب من الانتهاء
نشر في الندوة يوم 01 - 06 - 2010

صرحت شركة الدار الخاصة، المطور والمسوق لمشروع (ذا هيد كوارترز بزنس بارك)، أول مشاريع الشركة الذي سيعتلي كورنيش جدة قريباً، ، إلى قرب الانتهاء من أعمال التشييد في مبنى الخدمات المركزي من جهة البرج الغربي، حيث استطاعت الشركة في غضون فترة وجيزة لا تتجاوز ثلاثة شهور منذ الانتهاء من أعمال البنية التحتية إلى الوصول إلى الدور السادس، مما يؤكد سير المشروع وفق الجدول الزمني المحدد له ليأخذ مكانه في عروس البحر الأحمر كمعلم حضاري بارز من حيث المواد المستخدمة في إنشائه، والتقنية الحديثة التي تم تزويده بها.
وصرح السيد عصام فقيه، الشريك التنفيذي لشركة الدار الخاصة، قائلاً (يشهد مجال الأعمال في المملكة ازدهاراً مستمراً، الأمر الذي يحفز التطور العمراني والعقاري، وخصوصاً العقار الفاخر. ومن هذا المنطلق، يأتي المفهوم الجديد للمكاتب الفاخرة الذي يتجسد في كل ركن من مشروع (ذا هيد كورترز بزنس بارك)، إضافة إلى الموقع الحيوي المطل على الكورنيش، ليحقق تطلعات نخبة رجال الأعمال في المملكة، حيث يتميز بكونه مجهزاً بتقنية المباني الذكية، والتي تعتمد على بنية تحتية توفر أحدث التقنيات الإلكترونية لمكافحة الحرائق وتقنين استهلاك الكهرباء والماء، بالإضافة إلى دوائر المراقبة المغلقة للحفاظ على أمن ساكني المشروع وسلامتهم).
وأضاف السيد فقيه (نسير بخطى واثقة وحثيثة في تشييد مشروع (ذا هيد كوارترز بزنس بارك) الجديد، آخذين بعين الاعتبار جميع تفاصيل التصميمات التي وضعت لترفد مشروعنا بطراز معماري وهندسي غير مسبوق سيجعل مشروعنا أحد أهم معالم النهضة العمرانية بالمملكة بشكل عام وفي مدينة جدة على وجه الخصوص، ولكي يلبي حاجة الشركات الإقليمية والعالمية لمساحات مكتبية راقية في جدة).
فمبنى الخدمات المركزي يتكون من 11 طابقاً، بمساحة إجمالية تبلغ 71.000 متر، ويتوسط البرجين الغربي المكون من 52 طابقاً بارتفاع 240م عن سطح البحر، والشرقي المكون من 15 طابقاً بارتفاع 70 متراً عن سطح البحر.
ويضم البرج العديد من المكونات والخدمات الحديثة والمتطورة التي تتكامل لتلبي كافة احتياجات قطاعات الأعمال، من أهمها المصاعد الاثني عشر عالية السرعة تحتل موقعاً استراتيجياً، وقد خُصص عددٌ منها لاستخدام أصحاب المكاتب الحصري وعددٌ آخر لاستخدام زوار المبنى.
ورحابة المصاعد تعادل رشاقتها الفائقة، وتكملها التصاميم الداخلية الفاخرة، بينما يتجسد مفهوم الخصوصية والتميز في تخصيص مصاعد استثنائية لكبار الشخصيات من أصحاب المكاتب.
وبالإضافة إلى الوحدات والفلل المكتبية البالغ عددها 250 وحدة، يضم المشروع مجموعة من المعارض التجارية المتخصصة، والمطاعم والمقاهي الراقية، والقاعات الخاصه بالحفلات التجارية، والنادي الصحي البالغ مساحته 1200م2 والمجهز بأحدث المعدات وأجهزة الياقة البدنية، والعديد من مواقف السيارات التي تكمن طاقتها الاستيعابية مايقارب من 2000 موقف، منها ما هو مخصص لأصحاب المكاتب، ومنها للزائرين، وأخرى للشخصيات الهامة، وقد تم تزويد هذه المواقف بإشارات توضح عدد المواقف الشاغرة في كل طابق.
ويختتم السيد فقيه (مشاريع عقارية بهذه المعايير تعتبر الاستثمار الأمثل في مستقبل الأعمال، و(ذا هيد كوارترز بزنس بارك) يقدم ما يناسب مجتمع الأعمال لكي يعيش حياة الرفاهية في واحة تتفرد بالسكينة والأمان بعيداً عن ضغوط العمل الاعتيادية).
يتوسط (ذا هيد كوارترز بزنس بارك) كلاً من فندق جدة هيلتون وفندق جدة ويستن، في قلب كورنيش جدة، ويبعد مسافة 15 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وخمس دقائق عن وسط المدينة، ودقيقتين عن طريق الملك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.