"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ال جي الكترونيكس تطلق حملة الصيانة المجانية للمكيفات
نشر في الندوة يوم 25 - 03 - 2010

اطلقت شركة ال جي الكترونيكس, الرائدة في انتاج اجهزة التكييف, بالتعاون مع شركة الحسن غازي ابراهيم شاكر المحدودة وكيل مكيفات ال جي في المملكة, حملة الصيانة السنوية المجانية لمكيفات ال جي في المملكة العربية السعودية والتي بدأت في 20 مارس الحالي وتستمر لمدة 10 أيام والتي تستهدف عملاء مكيفات شركة ال جي في المملكة.
وقد صرح السيد باسم حماده, مدير عام الصيانة بشركة الحسن غازي ابراهيم شاكر المحدودة, ان فصل الصيف في المملكة يتطلب استعدادات خاصة بالنسبة لاجهزة التكييف خاصا ان معظمها يكون له جزء خارجي مما يعرضه لبعض الاعطال نتيجة العوامل الجوية ويقلل كفاءة التبريد وكفاءة الجهاز بشكل عام فان صيانتها تكون أمراً ضرورياً مما يسمح لها بالحفاظ على كفاءتها وتجنب حدوث اعطال كبيرة او مشاكل بما يمكنها من البقاء لاطول مدة ممكنة بينما مكيفات ال جي تمتاز بالقوة والمتانة العالية ومصممة لتحمل كافة انواع التغيرات المناخية لتعمل في نفس الكفاءة. واضاف, انه بدون الصيانة الدورية يخسر جهاز التكييف حوالي 5% من قدرتها التشغيلية كل عام ونحن في شركة ال جي للمكيفات نقدم هذه الخدمة المجانية لعملائنا كل عام كجزء من التزامنا المستمر بالجودة والخدمة المتميزة حيث اكدت الدراسات ان الصيانة الدورية لأجهزة التكييف تجعلها تعمل بكفاءة بنسبة 95% وتطلق ال جي الكترونيكس هذه الحملة سنويا لتلبية متطلبات وتوقعات عملائنا المتزايد خاصة في فصل الصيف ولذلك تضاعف شركة ال جي للمكيفات من عدد سيارات خدمة الصيانة المتنقلة خلال اشهر الصيف لتضمن تمتع العملاء ببرودة مستمرة وغير منقطعة حين الحاجة اليها. وآلية عمل حملة الصيانة المجانية بسيطة فمن الممكن للعميل الذي يرغب بعمل صيانة مجانية لمكيفات ال جي الاتصال على الرقم المجاني بمركز صيانة ال جي وتحديد موعد .
حيث يتلقاها فريق من الفنيين من خلال مركز الصيانة المتحرك الذي يقوم بالفحص والاصلاح وعمل الصيانة للمكيف في المنزل بدون احضاره الى مركز الصيانة.
وقد قامت ال جي بتقديم خدمة صيانة المكيفات المجانية على مدار أكثر من 7 سنوات وتتضمن الصيانة تنظيف وحدة التكثيف والفريون وفحص الكمبروسر والمروحة الداخلية والخارجية وفحص الموتور والماكينة كذلك فحص كافة المكونات الكهربائية والميكانيكية للتأكد من سلامتها وفحص قوة الجهاز والقيام بالتعديلات اللازمة وضبط التشغيل والحرارة حسب مواصفات كل جهاز.
وصرح السيد جون لي مدير عام شركة ال جي الكترونيكس بالمملكة العربية السعودية ان اجهزة التكييف اجهزة ميكانيكية حيث الصيانة الدورية وفي وقتها تزيد من عمر الجهاز وفترة أدائه وبالتالي تحقق للعميل الفائدة القصوى من المبلغ المدفوع فيها لذلك نحن في شركة ال جي نأخذ هذه المبادرة بجدية حيث انها تزيد من رضاء العملاء والذي يعد الهدف الاساسي لدينا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.