الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلاويون متفائلون
نشر في الندوة يوم 16 - 06 - 2011

أكد ياسر المسيليم حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم، أن مباراة فريقه الليلة أمام الوحدة في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، تحمل طابعا خاصا، وتحظى باهتمام الجميع لما لها من حسابات وتعتبر ديربياً نتمنى أن تخرج بمظهر مميز ويؤدي كل فريق ما عليه داخل الملعب.
وطلب ياسر من الجمهور أن يحرص على الحضور ومساندة الفريق في هذه المباراة المهمة، مؤكدا أن اللاعبين جاهزون تماما لتقديم المستوى الفني المأمول بعد أن ظلوا يتدربون بقوة طيلة الأيام الماضية، فضلا عن أن الجهاز الفني نجح في رسم تكتيكه وصحح أخطاء المباراة السابقة.
وأكد المسيليم أنه جاهز لحماية عرين الفريق، ومنع هجوم الوحدة من الوصول إليه مهما حاولوا، مجددا ثقته بخط دفاعه، وأنه قادر على منع الإمدادات عنهم طوال زمن المباراة، مشيرا إلى أن الفوز هدفهم ولن يألوا جهدا في تحقيقه مهما كانت دوافع خصمهم وعناد لاعبيه.وقد كشف لاعب الفريق الاهلاوي كامل الموسى ان لاعبي فريقه جاهزون لمواجهة الوحدة وكسب النقاط الثلاث واللعب براحة في مباراة الاياب التي ستكون على ملعبنا وأشار الموسى ان لاعبي الاهلي يملكون خبرة كبيرة ويدركون جيدا ما يحدث في مثل هذه المباريات وعاقدون العزم على الفوز ولاشيء غيره ، ولن يلتفتوا لاي شيء اخر، وتمنى كامل الموسى ان يتوفق الأهلي ويواصل التقدم في كأس الملك والحصول على اللقب الغالي وإهدائه لجماهير القلعة الوفية والتي تستحق أكثر من ذلك. كما تحدث لاعب الوسط في النادي الأهلي تيسير الجاسم عن مواجهة فريقه اليوم أمام الوحدة ووصف المباراة بالقوية وأنها ديربي ويتوقع أن يخرج اللقاء بقيمة فنية كبيرة، وعدد وافر من الأهداف.
وشدد تيسير الجاسم (للندوة) على أهمية المباراة بالنسبة للأهلي واللاعبين والجماهير كونها هي آخر بطولة ينافس عليها الفريق هذا الموسم، مؤكداً أنه وزملاءه اللاعبين سيدخلون اللقاء بشعار الفوز ولا شيء غيره من أجل تخطي الوحدة في الذهاب واللعب بارتياح في الاياب علما بأن الفريق الوحداوي يملك نفس الطموح للوصول إلى النهائي من البطولة.
ورفض الجاسم الترشيحات التي تقول أن مهمة الأهلي امام الوحدة ستكون سهلة وقال “تركيزنا كلاعبين على أن نظفر بنتيجة مباراة الذهاب.
وأضاف “الأمر لا يتعلق بنتيجة مباراة بل لنؤكد أننا نستحق الوصول إلى النهائي، فضلاً عن أن المسابقة تحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعاً وبالتالي نسعى لتحقيقها”. وأردف “هدفنا أيضاً إرضاء جماهيرنا بتقديم مستوى يليق باسم النادي الأهلي، وجميع الاستعدادات التي قام بها الجهازان الإداري والفني مميزة متمنياً أن تقترن مواجهة اليوم بالمستوى والنتيجة لفريقه.فيما وعد مهاجم الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي حسن الراهب جماهير ناديه أن يقدم هو وزملاؤه أفضل المستويات وتحقيق الفوز على الوحدة مساءاليوم وطالب الجماهير بالحضور مبكراً ومساندة اللاعبين في ملعب الحفرة بالشرائع خصوصا وان محبي الأهلي بمكة كثريون.
وأضاف “المطلوب منا كلاعبين اليوم أن نرد الدين لمن وقف معنا من أعضاء شرف وإدارة وجماهير طوال الموسم ينتظرون منا كثيراً، وأعدهم أننا سنكون في الموعد، وأن يشاهدوا الحماس والإصرار من أجل حسم النتيجه وهذا ما نفكر فيه، إلى جانب أن يكون ختام هذا الموسم مسكا للجماهير الأهلاوية”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.