البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التعاون والأهلي يتقاسمان النقاط في دوري محمد بن سلمان
نشر في المواطن يوم 12 - 09 - 2021

تقاسم فريق التعاون النقاط مع نظيره الأهلي ، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 1/ 1، في إطار منافسات الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم التعاون بالهدف الأول عن طريق اللاعب تاوامبا في الدقيقة 9، قبل أن يتعادل الأهلي عن طريق باولينيهو في الدقيقة 63.
وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط بالمركز التاسع، بينما وصل التعاون إلى نقطتين في المركز الرابع عشر.
التعاون ضد الأهلي:
وبدأت مباراة التعاون ضد الأهلي المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بشكل سريع، حيث ضغط سكري القصيم منذ البداية، وكاد أن يهز الشباك بعد مرور دقيقتين، إلا أن لاعبيه لم يستغلوا الفرصة.
ونجح الكاميروني لياندر تاوامبا في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 9 دقائق فقط، حيث أطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لترتطم بقدم المدافع دانكلير؛ وتهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وتألق حارس المرمى الأهلاوي محمد العويس وأنقذ فريقه من الهدف الثاني عند الدقيقة 11، وانتفض لاعبو الراقي وكادوا أن يهزوا الشباك، إلا أن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، كاسيو أنجوس تصدى لهجماتهم.
وتألق محمد العويس لتسديدة قوية من لوفانور، قبل أن تمر رأسية لياندر تاوامبا بجوار القائم الأيسر، وكاد فهد الرشيدي أن يهز شباك الراقي بتسديدة قوية، إلا أن محمد العويس حولها إلى ركلة ركنية.
ومع حلول الدقيقة 58 قرر مدرب التعاون جوميز الدفع باللاعب كاكو بدلًا من فهد الرشيدي، بالتزامن مع دخول لاعب الأهلي عبدالباسط هندي بدلًا من ريان حامد.
وترجم الأهلي خطورته لهدف تعادل في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب البرازيلي باولينهو، بعد ساقطة خلف الحارس حولها من لمسة واحدة لشباك حارس مرمى التعاون.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الأهلي محمد خبراني في الدقيقة 67.
وفي الدقيقة 67 قرر مدرب الأهلي هاسي الدفع باللاعب علي الأسمري بدلًا من زميله في الفريق هيثم عسيري، أعقبه تبديل آخر بدخول سلمان المؤشر بدلًا من اللاعب عبدالرحمن غريب.
وواصل تألق حارس الأهلي العويس، حيث تصدى لتصويبة خطيرة من لاعب التعاون كاكو في الدقيقة 73، لتنهي المباراة بتقاسم النقاط بينهما.
مقالات ذات صلة
الأهلي يُحقق رقمًا سلبيًّا للمرة الأولى في تاريخه
باولينيو يسجل التعادل في شباك التعاون
التعاون يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول
تاوامبا يهز شباك الأهلي
إحصائية مميزة ل التعاون ضد الأهلي بدوري محمد بن سلمان
3 أرقام سلبية ل الأهلي في دوري محمد بن سلمان
التاريخ سلاح الشباب ضد الحزم
ضمك يحقق أفضل انطلاقة في دوري محمد بن سلمان
وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة التعاون برئاسة سعود الرشودي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.