اليوم الوطني.. تتويج وبناء    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    النفط يرتفع بفعل الفائدة والمخاوف الجيوسياسية    المملكة في يومها الوطني ال 94..منجزات ونجاحات باهرة وطموحات واعدة    مستحقات نهاية الخدمة    الأزواج    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    الهلال والاتحاد في استراحة البكيرية والعين    بيريرا يغيب عن الاتحاد في «الكأس والدوري»    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    النصر في ضيافة الأهلي والصفا ينتظر الاتحاد    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    الشارع الثقافي يتوهج    معلم بارز ارتبط بالذاكرة الوطنية.. قصر المصمك.. عراقة بناء ومكانة تاريخية    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    قمة سعودية للبنية التحتية !    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    أحمد فتيحي يكتب لكم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    السعودية أرض العطاء    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    نيابةً عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة المستقبل    نائب أمير حائل: إنجازات لوطن شامخ    في يومنا الوطني لنتذكر أن العالم بحاجة إلى السعودية    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    لمسة وفاء.. اللواء ناصر بن صالح الدويسي    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إنفينيتي تبدأ مرحلة جديدة من تجربة الفخامة في السعودية
نشر في المدينة يوم 28 - 04 - 2014

رسمت إنفينيتي اليوم، الخطوط العريضة لإلتزامها بالوفاء بوعد العلامة التجارية للسيارات الفاخرة لعملائها في أسواق المملكة العربية السعودية، وسيدعم مجموعة إنفينيتي الكاملة من سيارات الأداء توفر قطع الغيار الأصلية وفرق من الفنيين المدربين بأعلى معايير التأهيل المهني من خلال شبكة موسّعة من مراكز إنفينيتي التابعة للوكيل المعتمد، وكشريك استراتيجي للعلامة التجارية في المملكة، ستلعب شركة الغسان للسيارات دورًا بارزًا.
وقال فرانسوا غوبيل دي بويل، نائب رئيس شركة إنفينيتي، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: «نعلن اليوم عن خطتنا لتعزيز تواجد إنفينيتي في المملكة العربية السعودية. وتدخل إنفينيتي مرحلة مثيرة وجديدة من تاريخها، حيث تلتزم ببناء علامة تجارية عالمية، وتعتبر المملكة العربية السعودية في غاية الأهمية لنجاح خططنا في المنطقة، وبالتالي لطموحاتنا على المستوى العالمي».
وأضاف: «نرحب بانضمام شركة الغسان للسيارات إلى رحلة إنفينيتي».
وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: «حصتنا السوقية في الشرق الأوسط هي ثالث أكبر حصة سوقية للعلامة التجارية عالميًا، ويعكس ذلك لوحده أهمية هذه السوق بالنسبة لإنفينيتي، وكانت منطقتنا أول سوق في العالم خارج أمريكا الشمالية تدشن العلامة التجارية وتُطلق مبادَرَة إنفينيتي لِتصمِيم صَالات عَرض البَيع بالتَّجزئَة (IREDI) وتقدم المجموعة الكاملة من سيارات الأداء التي تشمل عددًا من الطرازات الرائعة من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات».
وأكد شرفان أن «هذه المميزات مُجتمعةً أتاحت لنا إمكانية النمو على نحو ثابت والوصول إلى مكانتنا القوية حاليًا في الشرق الأوسط، ولكن علينا أن نعزز مكانتنا في أسواق المملكة العربية السعودية التي تعتبر في غاية الأهمية من أجل تحقيق طموحاتنا، ومع نهاية السنة المالية 2016، نتوقع أن تشكل مبيعات المملكة أكثر من 20% من مبيعاتنا الإقليمية، كما ستساهم المملكة في رفع الحصة السوقية لإنفينيتي في الشرق الأوسط من نحو 5% اليوم إلى ما لايقل عن 7%».
«ومن أجل ضمان دعم العملاء وخدمتهم على نحو استثنائي، تنضم إنفينيتي إلى مشروع مشترك يمنحها تواجدًا مباشرًا في المملكة، وهذه الخطوة، بالإضافة إلى شبكتنا المتنامية وسبعة طرازات جديدة بحلول عام 2017، تمنحنا الثقة بأن الوقت قد حان لتألق إنفينيتي في أسواق المملكة العربية السعودية».
وعلّق يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط، قائلًا: «يمثل العملاء جوهر خطتنا لتعزيز مكانتنا في المملكة العربية السعودية، وسوف يكون ممثلو إنفينيتي على أعلى المعايير المهنية العالمية. أما تسهيلات صالات العرض حسب مبادَرَة إنفينيتي لِتصمِيم صَالات عَرض البَيع بالتَّجزئَة (IREDI) فقد زُودت بالتجهيزات المناسبة وقطع غيار إنفينيتي الأصلية، وعندما نُطلق طرازات جديدة، ستصل إلى مراكز إنفينيتي في المملكة في نفس وقت وصولها إلى أسواق الشرق الأوسط الأخرى، وهذا ما حصل مع سيارة إنفينيتي Q50 التي نقوم بالكشف عنها اليوم».
وأضاف شميتز: «قبل نهاية عام 2014، سيكون بإمكاننا الوصول إلى نحو 80% من مشتري منتجات الفخامة في المملكة العربية السعودية عندما نفتتح مراكز إنفينيتي الأخرى في الخبر والرياض، وستشكل مراكز إنفينيتي أساس نمو حصتنا السوقية من أقل من 1% حاليًا إلى أكثر من 7% مع نهاية السنة المالية 2016. ولتحقيق هذا الهدف، لدينا الآن شريك جدير بالثقة يتمثل في شركة الغسان للسيارات التي تتمتع بسحل حافل بالنجاح في سوق السيارات الفاخرة، ونعتقد أنه حان الوقت لتألق إنفينيتي في السعودية».
من جانبه، قال الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان، رئيس شركة الغسان للسيارات: «تعتبر الغسان للسيارات واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية وتفخر بتاريخ عريق يزخر بالنجاحات، أن تقديمنا للخدمات المتميزة التي تلبي متطلبات أكثر العملاء تميزًا ورقيًا تتجاوز حدد منطقتنا لتشمل أوروبا، حيث نوفر أكثر المعايير تنافسيةً، بل ونتفوق عليها، إننا نشعر بالفخر لانضمامنا إلى شبكة إنفينيتي العالمية ونحن ملتزمون بتحقيق طموحاتنا المشتركة لخدمة عملائنا الكرام في المملكة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.