مشاعر شعب وصحة ملك    أمير منطقة نجران يكرّم اللواء الشهري    نزاع على 18 مليار دولار في قاع البحر    «حمدالله» يظهر أمام النصر    بنزيما يهدد صدارة ميتروفيتش    كراسي رؤساء الأندية.. والقرار الصعب    الأمطار تكشف عيوب السفلتة.. شوارع جازان تحتضر    منح المدارس صلاحيات كاملة لإدارة وتحسين التعليم والتعلم    مصادر «عكاظ»: تطبيق الاختبارات المركزية خلال العام الحالي    11 أكاديمياً بالجامعة الإسلامية ضمن قائمة 2 % لأفضل الباحثين عالمياً    5 حلول لنوم المسنين بشكل أفضل    العقد النَّضيد    إدانة دولية لمساعي الاحتلال حظر أنشطة «الأونروا»    «واتساب» يعزز مكالمات الفيديو بالفلاتر والخلفيات    نائب أمير منطقة مكة يقدم الشكر لمدير عام فرع وزارة الخارجية السابق    نائب أمير منطقة مكة يطلع على تقارير اعمال هيئة المساحة الجيولوجية    أمير الشرقية وسمو نائبه يستقبلان أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي    الأخضر يواصل تحضيراته لليابان .. ونزلة برد تمنع "البريكان"من المشاركة في التدريبات    (ينافسون الهلال خارج الملعب)    6 لاعبين ضحايا الرباط الصليبي في الريال    « محرز وإيبانيز وماني» في التشكيلة المثالية آسيوياً    توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة الشرقية ومعهد الإدارة العامة    الملتقى الدولي يناقش التجارب والتحديات.. ريادة سعودية في تعزيز المسؤولية الاجتماعية    توقيع عقد تنفيذ مشروع ربط السوق الخليجية للكهرباء مع جمهورية العراق    تغيير العالم    عزيز وغال في رفاء    اليوم العالمي للمعلم    محافظ الطائف يشهد توقيع إتفاقيات بين التعليم وعدد من القطاعات    مدير تعليم البكيرية يرأس اجتماع مديري ومديرات المدارس    عودة الى موضوع مستحقات نهاية الخدمة    ضمن المرحلة الأولى من المخطط العام.. تدعيم وإنقاذ 233 مبنى تراثياً في جدة التاريخية    وزارة الداخلية تُقدم خدماتها الإلكترونية لزوّار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024    الصندوق الثقافي يختتم مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024    تفعيل الاستدامة في الجامعات    السقف الزجاجي النفسي    هل ينتهى السكري الحملي بالولادة ؟    الأوعية البلاستيكية السوداء مصدر للمواد المسرطنة    «الرياض» غير الربحية.. تمكين الأحياء السكنية!    نادي الشايب لتعليم الفروسية في بيش يقيم الحفل السنوي لانطلاق أنشطته    معركة الوعي الإلكتروني!    الصحة توصيك: (الحق نفسك)    «نزاهة» في مواجهة الفساد: صراع الشفافية من أجل التنمية    في معنى الاحتفاء بالحكم الرشيد    انتصار خالد مشعل الوهمي !    ملتقى الرؤساء التنفيذيين.. طموح يتحقق    الإلتفاف حول السعودية: ضرورة إستراتيجية لمستقبل العرب    تراث جدة    والشعراء يتبعهم الغاوون    دام عزك يا وطن    لبنان: 2083 قتيلاً حصيلة العدوان الإسرائيلي    ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين شمال قطاع غزة إلى 37 شهيدًا    370 منحة تعليمية جامعية يقدمها البنك العربي الوطني لأبناء الشهداء    مانجا تكشف «أساطير في قادم الزمان» لكل العالم    محطة مشرقة في التاريخ    مفتي عام المملكة يستقبل نائب رئيس جمعية التوعية بأضرار المخدرات بمنطقة جازان    فرع الإفتاء يفعل مبادرة "الشريعة والحياة" في جامعة جازان    نائب أمير مكة المكرمة يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة    أزمة قلبية تنقل نشوى إلى المستشفى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



“5” معلمين بالمدينة يتهمون الأمانة باستقطاع 3000 ريال من مكافأة الانتخابات البلدية
نشر في المدينة يوم 13 - 12 - 2011

اتهم خمسة معلمين بالمدينة المنورة أمانة المدينة باستقطاع مبلغ وقدره «3072 ريالا من مكافآتهم أثناء عملهم في الانتخابات البلدية التي بدأت في 19-5-1432 وانتهت في 3-11-1432ه .
وقالوا:إنهم تفاجأوا عندما استلموا شيك بمبلغ 12288 ألف ريال علما أن مكافأة أعضاء اللجنة الانتخابية يبلغ 15360 ريالا وهو المبلغ الذي صرف لكافة أعضاء اللجان الانتخابية بمنطقة المدينة المنورة ومحافظاتها ولم يتم الحسم على أي شخص إلا دائرتهم 703 بمتوسطة سعد بن الربيع مضيفين أنهم عند سؤالهم لزملاء آخرين في دوائر اخرى بنفس المنطقة استغربوا الأمر وان البقية لم يحسم عليهم مما زاد الحيرة لديهم في استقطاع هذا المبلغ «سرا» دون علمهم .
بداية يقول محمد مطر السهلي مدير متوسطة سعد بن الربيع إن مركزهم الانتخابي رقم 703 تعرض للظلم من قبل أمانة المدينة المنورة التي حسمت على كل أعضائه مبلغا وقدره 3072 ريالا مستند ا على الشيك الذي صرف له بمبلغ وقدره 12288 ريالا وبقية العاملين في المراكز الأخرى صرف لهم 15360 ريالا وعلى الفور تقدمت تقدمنا بشكوى رسمية حيال هذا الموضوع للمهندس صالح القاضي أمين المدينة المنورة المكلف الذي تسلم الشكوى وشرح عليها انه يصرف لهم المبلغ المحدد 15360 ولكن ورغم مضي أكثر من شهرين لم يأتِ رد حتى الآن مستغربا كيف يتم الحسم علينا ونحن لم نتغيب يوما واحدا وزدنا في دوامنا أسبوعين عن بقية المراكز الانتخابية الاخرى.
مطالبا السهلي وزير الشؤون البلدية والقروية التدخل السريع لإنهاء معاناتهم الكبيرة لأن ما قامت به أمانة المدينة المنورة فعل استقطع من جهدهم الذي بذلوه لعدة اشهر.
ويقول عادل مسفر الجابري :معلم : انهم لا يعرفون سبب حسم مبلغ من مكافآتهم لقاء المشاركة في الانتخابات البلدية التي عملوا فيها اشهرا عدة على حساب ابنائهم وصحتهم وفي النهاية نكافأ بنقص المكأفآة التي خصصت لنا .
مضيفا الجابري :انه استقصى عن الحسم في اللجان الأخرى في المحافظات وفي نفس المنطقة ووجد الجميع صرف له كامل المبلغ بدون استقطاع وهذا الأمر غريب مطالبا امانة المدينة المنورة بمساواتهم ببقية زملائهم العاملين في المراكز الانخابية التي حصلت على حقها بالكامل .
ويوافقه في الرأي كل من احمد حمدان الأحمدي وصنيتنان عبدالرحمن المطيري وسهل عفيفي، الذين تذمورا من قرار امانة المدينة المنورة باستقطاع من المكافآت دون سبب واضح واذا كان هناك مبرر عن سبب الاستقطاع فعلى امانة المدينة المنورة ان تخبرنا به كي تطمئن قلوبنا والا على امانة المدينة المنورة ان تعدل في المكافأة ولا تخص اناسا دون آخرين بالزيادة او النقص.
من جانبه قال المهندس عايد البليهشي مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة المدينة المنورة بأن المبالغ التي صرفت متوافقة ومتلائمة مع ما قرر من وزارة الشؤون البلدية والقروية مضيفا في هذا الصدد إن لكل مركز انتخابي مبلغا مقطوعا مخصصا به لازيادة ولا نقصان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.