«الفاو» تحذر من ارتفاع أسعار الغذاء    نجاح استخلاص واستخدام «زيت زهرة الفل» في الصناعات الغذائية    ألفاظ عربية لا تشتمل على كلمات أجنبية عند التأسيس    عبدالرحمن المريخي.. رائد مسرح الطفل في السعودية والخليج    خادم الحرمين يرعى المُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية    الفقيه: مشروعات الاستزراع السمكي منوعة    الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة عشرة تصل لبنان    «خير المملكة» يتواصل في اليمن وسورية    غزة.. عام آخر من التطهير العرقي    "اتحاد القدم" يختتم دورة الرخصة التدريبية الآسيوية "A"    3 مواجهات منتظرة في افتتاح دور ال 16 من كأس الملك    القيادة تهنئ حاكم سانت فنسنت وجزر الغرينادين    نائب أمير حائل ينوه بدعم القيادة لقطاع التعليم    سعود بن جلوي يستقبل مدير الدفاع المدني بجدة    أمير الرياض يستقبل السفير الياباني.. ويعزي الدغيثر    السيولة في الاقتصاد السعودي تسجل 2.9 تريليون ريال    "موهبة" تطلق فعاليات أولمبياد إبداع 2025    قيمة استثنائية    الطائف: أساتذة وخريجو معهد المراقبين يعقدون لقاءهم العاشر    وكيل الأزهر يشيد بجهود مجمع الملك فهد لطباعة المصحف    «التنفس المخلوي».. الوقاية بالتوعية    إنقاذ حياة فتاة بتدخل جراحي    مستشفى الأسياح يدشن مبادرة "نهتم بصحة أسنانك"    انتخاب ناصر الدوسري رئيساً للجنة العمالية بسابك    «موسم الرياض» يطرح تذاكر منطقة «وندر جاردن»    بعد سيطرة رونالدو وميسي.. العالم يشهد مولد نجم جديد    السني مديراً للموارد البشرية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    إسعاف القصيم الجوي يباشر اصابة راعي إبل في الصحراء    «بلان» أمامك أسبوع امتحان    أنا والعذاب وهواك في تكريم عبدالوهاب..!    9.7 ملايين عقد عمل موثق عبر منصة قوى    إسرائيل.. ولعنة لبنان!    كيف يستعد الأوروبيون لترمب؟    الشرق الأوسط.. 500 عام من الصراعات!    صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير مع أرسنال بالدوري الإنجليزي    5095 ساعة تطوعية بجمعية العوامية    أهلاً بعودة رينارد    إطلاق 15 ظبياً في واحة بريدة    الطائرة الإغاثية السعودية ال14 تصل لبنان    الأمطار تغلق عقبة الباحة عدة ساعات وتسبب انقطاعات في الكهرباء    قائد القوات المشتركة يستقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني    وزير العدل يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون    سعود بن نايف يرعى مُلتقى الأوقاف 2024م نوفمبر المقبل    "موهبة" تطلق المرحلة الثانية من فعاليات أولمبياد إبداع 2025    أسعار العقارات في السعودية ترتفع بنسبة 2.6 %    244 مروحة ضباب مائي لتبريد ساحات المسجد الحرام    أمير الجوف ونائبه يُعزّيان مدير مرور المنطقة السابق في والده    جلوي بن عبدالعزيز يواسي آل سليم وآل بحري    فرع هيئة الأمر بالمعروف بنجران يشارك بالمنصة التوعوية في مهرجان مزاد الإبل    أمن واستقرار المنطقة    المساجد في الدول الإسلامية والغربية    برشلونة يضرب ريال مدريد برباعية    ختام الدورة العلمية التأصيلية للدعاة والأئمة في المالديف    «همبرغر ماكدونالدز» يقتل شخصاً ويُصيب 13 ولاية أمريكية ب«التسمم»    إلا خدمة «وصفتي»    تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي    سموه عقد اجتماعًا مع رؤساء كبرى الشركات الصناعية.. وزير الدفاع ونظيره الإيطالي يبحثان تطوير التعاون الدفاعي    «الحسكي».. واحات طبيعية ومكونات سياحية مميزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لأول مرة في السوق السعودي سيارتي GN6 وGS5 من جي أيه سي موتور تصل لمعارض الجميح
نشر في المدينة يوم 25 - 06 - 2020

شهدت معارض شركة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات جي أيه سي موتور في المملكة، مؤخرا الظهور الأول لسيارة الكروس اوفر متوسطة الحجم GS5 موديل 2021، وسيارة ال MPV العائلية GN6 موديل2021 والتي تتسع لسبعة ركاب.
وتتميز السيارتان بتصميمهما العصري الجذاب، الذي يعكس اللغة التصميمية الجديدة لشركة جي أيه سي موتور. بالإضافة الى توفر حزمة من المواصفات التكنولوجية العالية ووسائل الراحة والسلامة، مما يؤكد على حرص الشركة في كل ما تقدمه لعملائها.
وتقدم جي أيه سي موتورسيارتها الجديدة GS5 بمحرك سعة 1,5 لتر مع شاحن توربيني، وبقوة 166 حصان مع عزم دوران 265 نيوتن/متر، بالاضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ب 6 سرعات يتميز بالسلاسة وسرعة الاستجابة.
أما المقصورة الداخلية فتتمتع بتصميم عصري مع مقاعد رحبة ومريحة عند الجلوس عليها لفترات طويلة. بالإضافة الى نظام تكييف بنظام التحكم الأوتوماتيكي لمنطقتين مع فتحات تكييف لركاب المقاعد الخلفية. كما تقدم GS5 نظام ترفيهي متطور بشاشة حجم 10 بوصة داعمة لنظامي Apple Car Play وAndroid Auto، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة، وخاصية الشحن اللاسلكي. إضافة إلى ميزة الدخول والتشغيل الذكي بدون استخدام المفتاح والطوي الكهربائي للمرايا الجانبية.
وتوفرGS5 باقة شاملة من عناصر السلامة المتطورة مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، ونظام منع تسارع المركبة على المنحدرات (HDC) ونظام المكابح الأوتوماتيكية. بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية وإنذار منع السرقة مع خاصية تعطيل المحرك.
في حين تلفت GN6 الأنظار بجمال تصميمها الخارجي، الذي يصاحبه محرك جديد بسعة 1,5 لتر مع شاحن توربيني، وبقوة 166 حصان، مع عزم دوران 265 نيوتن متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ب 6 سرعات.
داخلياً، تقدم GN6 مقصورة فخمة تتوفر بها جميع وسائل الراحة للسائق والركاب، يتقدمها مقاعد كابتن منفصلة في الصف الثاني، وفتحة سقف بانورامية. كما تتوفر خاصية التحكم بالمناخ في ثلاث مناطق مختلفة مع نظام تنقية الهواء. كما توفر نظام ترفيهي متطور بشاشة حجم 10 بوصة داعمة لنظامي Apple Car Play وAndroid Auto، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة. إضافة إلى ميزة الدخول والتشغيل الذكي بدون استخدام المفتاح.
من جهته عبر المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات الشيخ وليد العبدالله الجميح عن ثقته بقدرة سيارتي GN6 وGS5 على لفت الأنظار وحصد الإعجاب في السوق السعودي نظير ما تتمتعا به من جودة وتصميم عصري رائع.
وأضاف قائلا " عكفت جي أيه سي موتور منذ تأسيسها على تطوير علامتها التجارية بإتباع أعلى معايير الجودة العالمية، بالإضافة الى اهتمامها العالي في تصميم سياراتها وفي المواصفات التكنولوجية الحديثة التي تستخدمها. لذا حظيت سياراتها على اقبال كبير من قبل عملائنا الكرام، وهو الأمر الذي نتوقع أن تعززه سيارة GS5 الجديدة والتي تضم كافة المزايا التي تجعل منها الاختيار الأنسب لكل من يبحث عن سيارة مثالية في فئة الكروس اوفر المتوسطة الحجم"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.