زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الموسيقى ماذا تفعل بصحتك وسمعك ؟    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    النظرية الموقفية مفتاح الإدارة الحديثة    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    نادية حسنين في ذمة الله    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اليونيسيف تنظم مباراة خيرية بين الهلال والنصر
الجبلين يطلب (استعارة) لاعبي الأولمبي..
نشر في الجزيرة يوم 02 - 11 - 2007

استقبل الهلاليون البارحة في مقر النادي السيد سعيد الشمري مندوب أحد برامج هيئة الأمم المتحدة ( اليونيسيف) الذي تناقش مع العلاقات العامة بالنادي حول رغبة اليونيسيف في تنظيم مباراة ودية في كرة القدم خلال الفترة المقبلة يكون طرفها الرئيسي فريق الهلال الكروي الأول والطرف الآخر إما النصر أو الشباب ويكون ريعها لصالح الأعمال الخيرية.
كما وجه الشمري دعوة رسمية لنجوم الهلال (محمد الدعيع ونواف التمياط وطارق التايب ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني) للحضور صباح الأربعاء بعد المقبل إلى مقر مدارس الملك فيصل بالرياض والمشاركة في برنامج (اليوم العالمي للأيتام) الذي ستنظمه اليونيسيف..
وفي حال عدم تمكن النجوم المدعوين من الحضور بسبب ارتباطاتهم مع المنتخبات أو فرقهم سيتم توجيه الدعوة للاعبين آخرين.
من جهة ثانية تلقت الإدارة الهلالية أمس خطاباً من إدارة نادي الجبلين من حائل تستفسر فيه عن إمكانية استعارة لاعبي الفريق الكروي الهلالي أحمد الحربي وعبد الله الحجيل (صاعد حديثاً من فريق درجة الشباب) حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
وسترد الإدارة الهلالية على طلب الجبلين ب(الموافقة) دون قيد أو شرط مالم يكن لمدرب الفريق الأولمبي البرازيلي أوتن فيلهو رأي مخالف خصوصاً أن هذين اللاعبين يعدان من أبرز اللاعبين الذين ينوي فيلهو الاعتماد عليهم ضمن طاقمه الذي سيخوض به منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد في شهر ذي الحجة المقبل إذ إن الحربي هو أحد لاعبي (الخبرة) الذين سيتم إشراكهم في المسابقة بينما الحجيل أحد أبرز اللاعبين صغار السن.
وعلى صعيد آخر مازال القلق يسيطر على الهلاليين وخصوصاً الجهاز الفني في غمرة الاستعدادات الزرقاء لمواجهة النصر الثلاثاء المقبل وذلك نظراً لعدم اتضاح الرؤية حول مقدرة (مجموعة) من اللاعبين على المشاركة بسبب الإصابات!!
وزاد القلق الهلالي بعد الاتصالات المتواصلة بين رئيس الجهاز الطبي الهلالي علي يقدح ومواطنه طبيب المنتخب جمال خليفة للاستفسار عن إصابة قائد الأخضر ياسر القحطاني الذي تدور شكوك كبيرة بل إن حظوظ مشاركته أمام النصر تبدو ضعيفة جداً كونه ما زال يعاني من إصابة الركبة التي بموجبها تم منحه راحة تامة بعيداً عن التدريبات ولن يشارك وفق قرار إدارة المنتخب إلا في حال شفائه تماماً وبنسبة 100%.
فيما بدأ المحترف الليبي طارق التايب يتماثل للشفاء وسيتم إخضاعه لمزيد من الفحوصات الاطمئنانية في وحدة العلاج بالنادي قبل أن يعود للتدريبات السبت أو الأحد!!
وأدى الفريق أمس ب(طاقم أغلب عناصره من البدلاء) مناورة مع الفريق الأولمبي بعد أن اضطر أولاريو لذلك لكثرة عدد المصابين الذين يتلقون العلاج حيث لم يشارك من الأساسيين سوى تفاريس والصويلح.
وبعد نهاية المران عقد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل اجتماع بأمين عام النادي أحمد الخميس وعضو الإدارة المشرف الإداري على فريق الكرة حسن القحطاني ومسؤول الاحتراف الدكتور عبد الله البرقان تمحور حول العروض التي تلقاها النادي من أندية أخرى تطلب استعارة بعض لاعبيه وبعض الأمور الأخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.