خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    من الراحة إلى الأمان    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    جهود مكثفة    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    حكمة ملك وازدهار وطن    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الإعلام يزور معرض "الرياض تقرأ"    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    "سلمان للإغاثة" يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان    ترامب: على إسرائيل ضرب المنشآت النووية الإيرانية    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(الراجح).. مشوار طويل من التضحيات ينتظر التكريم..!!
خدم رياضة الوطن لأكثر من خمسين عاما
نشر في الجزيرة يوم 19 - 03 - 2007

على مدار سنوات طويلة من تاريخ رياضتنا السعودية مر الكثير من الأسماء التي خدمت بدافع الحب والانتماء هذا الوطن الغالي..
وقد حفروا أسماءهم بحروف من ذهب في سجلات تاريخنا الرياضي عامة والرياضة الحائلية على وجه الخصوص..
سواءً عن طريق المناصب الإدارية التي شغلها بنادي الطائي بعد اعتزاله اللعب للنادي وبالتالي العمل ضمن مجالس إدارات النادي لسنوات، أو من خلال المشاركات العريضة في المؤتمرات الرياضية أو اللجان الرياضية ودورات المشرفين الرياضيين والعمل في مجال التحكيم لمختلف الألعاب الرياضية مثل القدم والتنس والسباحة والقوى واليد لعدة سنوات من خلال عمله في لجنة الحكام الفرعية بحائل بالإضافة لحضوره لدورات كثيرة في مجال كرة القدم كما حصل على شهادة (محاضر في قانون كرة القدم) في عهد الأمير الراحل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله بعد أن التحق بدورة الأساتذة المحاضرين في كرة القدم لمدة ثلاث سنوات.. ولم يتوقف إلى هذا الحد بل امتد به المشوار فعمل كسكرتير في مجلس إدارة بيت الشباب بحائل طويلاً كان خلالها شعلة من النشاط والعطاء والتفاني..
وقد أكد من خلال ذلك المشوار الطويل أن العطاء لايحدده موقع معين أو عمر معين بل إنه ازداد نشاطا كلما تقدمت به السن في ظل النضج والخبرة الإدارية التي خدمت الرياضة بمنطقة حائل.
هو المربي الفاضل والرياضي المخضرم إبراهيم بن سالم الراجح الذي يحرص كثيراً على التواجد وزيارة مقر نادي الطائي، وتذكر تلك السنوات التي قضاها فيه والالتقاء ببعض محبي النادي، واستعادة جانب من ذكريات الماضي..
يتذكر الراجح ويقول (لا أنسى مشاركتي في مؤتمر لرؤساء الأندية والسكرتيرين في مدينة الرياض، وكنت نائباً عن رئيس الطائي عبدالرحمن السياري رحمه الله وكان المؤتمر يناقش مقترحات الأندية المرسلة للمؤتمر، وكنت مع اللجنة الرياضية التي كان رئيسها عبدالله كعكي، وأتذكر أن من أعضاء تلك اللجنة الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله رئيس نادي النصر آنذاك والأمير طلال بن منصور رئيس نادي الاتحاد آنذاك)..وحسب ما نعرفه عن هذا الرجل الذي ضحى بالكثير من أجل خدمة رياضة الوطن والسيرة الرائعة له.. فهل تبادر جهة ما لتكريمه لأنه بالفعل يستحق التكريم والوفاء..؟!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.