النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    (No title)    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    أمير منطقة القصيم يطلق مسيرة اليوم الوطني السعودي    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    مستحقات نهاية الخدمة    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    مبنى «إسلامية عسير» يُضاء بالأخضر    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    السعودية أرض العطاء    أحمد فتيحي يكتب لكم    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    قمة سعودية للبنية التحتية !    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    فوبيا الشاحنات    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    لمسة وفاء.. اللواء ناصر بن صالح الدويسي    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سلطان بن فهد استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة السعودية لرياضة الصم
استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الطائي
نشر في الجزيرة يوم 12 - 03 - 2007

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي الرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة أمس بمكتب سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة السعودية لرياضة الصم. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء برئيس وأعضاء اللجنة مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الرياضية الخاصة بهذه الفئة الغالية من مجتمعنا والعمل على تعزيز دور الأندية والمراكز الخاصة بهذه الفئة في عدد من مناطق المملكة، وفق السياسة العامة لرعاية الشباب تجاه بناء الشباب السعودي بجميع فئاته وتعدد اهتماماته التي تجد كل دعم ورعاية وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام (حفظهما الله) مما كان له أكبر الأثر فيما تحقق للحركة الشبابية والرياضية في المملكة من إنجازات مشرفة على ساحات المنافسات القارية والدولية. من جانبه عبر رئيس اللجنة السعودية لرياضة الصم سعيد محمد القحطاني باسمه وباسم أسرة رياضة الصم في المملكة عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما تحظى به برامج وأنشطة رياضة الصم في المملكة من رعاية واهتمام أسهمت ولله الحمد في العديد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهذه الفئة. وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز درعا تذكارية بهذه المناسبة من رئيس اللجنة السعودية لرياضة الصم. حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ومدير عام الأندية والاتحادات الرياضية نابت محمد السرحاني.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب حرص الرئاسة على مواصلة سعيها في استكمال المنشآت الشبابية والرياضية التي تلبي احتياجات الشباب في جميع مناطق ومحافظات المملكة في ظل ما يجده القطاع الشبابي والرياضي في المملكة من عناية واهتمام من الحكومة الرشيدة.
وأشار سموه إلى أن الخطط المستقبلية للرئاسة ستكون بإذن الله حافلة بالعديد من المشروعات الشبابيةوالرياضة مع التركيز على المدن الرياضية النموذجية ومنشآت مقار الأندية الرياضية إيماناً منها بالدور الذي تنهض به في تنفيذ وتفعيل خطط الرئاسة التي تستهدف الارتقاء بمستوى العمل الشبابي والرياضي في المملكة والوصول به إلى أهدافه الرامية إلى بناء الشباب واستثمار طاقاتهم وتعزيز روح الانتماء الوطني والتمسك بالقيم الصحيحة وفق تعاليم الدين الإسلامي.
واعتبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال استقبال سموه بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الطائي بحائل نواف بن عبدالمحسن السبهان الأندية القاعدة التي تنطلق منها أبرز الكوادر الرياضية الموهلة التي تسهم في دعم المنتخبات الوطنية بالكفاءات المؤهلة في المجالات الإدارية والتنظيمية والفنية واللاعبين الذين هم العصب الحقيقي للحركة الرياضية السعودية.
ونوّه سمو الأمير سلطان بن فهد بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطائي في سبيل الرقي بمستوى الأنشطة والبرامج التي ينفذها النادي في خدمة شباب ورياضيي المنطقة مما جعله واحداً من الأندية الوطنية ذات المكانة والحضور المتميز على ساحة الأنشطة والمنافسات الشبابية والرياضية بالمملكة، متمنياً سموه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطائي التوفيق والسداد في خدمة النادي ومنسوبيه.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي الطائي باسمه وباسم جميع أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه عن الشكر والامتنان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تجده الأندية بالمملكة من دعم وتشجيع ساهم في تفعيل ودعم أنشطتها وبرامجها المختلفة.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النادي تقريراً موجزاً عن الخطط والبرامج التي يقوم النادي بتنفيذها خدمة لمنسوبيه من شباب المنطقة إلى جانب استعراض المنجزات والمعطيات التي تحققت للنادي خلال الفترة الماضية.
حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ومدير عام الأندية والاتحادات الرياضية نابت محمد السرحاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.