المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالكريم بن يوسف الحميد
الجزيرة والقدس والمستقلة والموساد
نشر في الجزيرة يوم 16 - 06 - 2002

أصبح الإعلام أقوى وأشد من الأسلحة الفتاكة، فالإعلام وعبر وسائله المختلفة والمتطورة يتغلغل في المجتمع ويؤثر به.
فعندما «تحقد» دولة ما على دولة أخرى فانها تحاربها عبر الإعلام بحيث يصل إعلامها إلى الدولة الاخرى دون تحريك الجيوش ولا الأسلحة ولا الطائرات.. بالإضافة إلى أن التكلفة أقل من تكلفة تحريك تلك الجيوش واستخدام تلك الأسلحة.. وهذه الطريقة يستخدمها الآن وبشكل مكثف وواضح الموساد الإسرائيلي خاصة ضد السعودية والسعوديين.
الهجمات الشرسة الإعلامية بعد 11 سبتمبر ضد السعودية والسعوديين تدار وتبث بتمويل الموساد الإسرائيلي عن طريق الصحف الأمريكية وكلنا يعلم أن الإعلام الأمريكي يديره اليهود وهم مسيطرون عليه بشكل واضح وهذا ليس سراً وبالإضافة إلى الصحف الأمريكية فإن الموساد الإسرائيلي جند وبشكل قوي قناة الجزيرة الفضائية مع الأسف القطرية وصحيفة القدس التي يديرها ويرأسها الصحفي العميل عبدالباري عطوان ليكمل ويساعد ما تقوم به الصحف الأمريكية ولكن باللغة العربية في تلك الهجمات الشرسة والفاشلة ضد المملكة.
العميل عبدالباري عطوان ومن خلال تقارير مؤكدة ليس بها أدنى شك أنه يدار ويمول عن طريق الموساد الإسرائيلي، فالموساد يقدمون عطوان لنا على أنه الفلسطيني الغيور على فلسطين ونحن لم نستغرب تلك التقارير لأنه ضد المملكة التي قدمت الغالي والنفيس سياسياً ومالياً لفلسطين. فلماذا عطوان يحارب ويكره المملكة وليست هناك دولة أخرى موجودة الآن تدعم فلسطين كالمملكة...؟
العميل عطوان يرحب بكل شخص عميل لإسرائيل بل ويستضيفه في صحيفته ليتكلم عن السعودية والسعوديين.. بالإضافة إلى أبراز الأخبار الملفقة التي ينسجها من خياله ومن خيال الموساد عن السعودية.
قناة الجزيرة القطرية تساعد عطوان بأمر إسرائيلي فهي تستضيفه مراراً خاصة مع صديقه مقدم برنامج «أكثر من رأي» لأنهما يتفقان مع توجهات الجزيرة القطرية ونهجها وأهدافها والتي تتفق هي الأخرى مع الموساد الإسرائيلي ضد السعودية والسعوديين.
الجزيرة قناة صهيونية .. العلم الإسرائيلي يرفرف بداخلها وخارجها والموساد الصهيوني يديرها ويمولها لبث الكره والحقد والفتن بين العرب عامة والسعوديين خاصة فهناك تقارير بثت ذلك ونشرت عبر وسائل الإعلام كما أننا لا ننسى وزير الإعلام البحريني الذي تحدث عن قناة الجزيرة القطرية. وللمعلومية «لن يتحدث أي وزير بكلام أو اتهام إلا وهو متأكد 100% مما يقول» وحديثه عن «الجزيرة القطرية» لم يأت من فراغ فالوزير سيكون محاسباً على كلامه داخلياً وخارجياً.
وعلينا أن نذكر عزم الجزيرة القطرية على مقابلة الإرهابي شارون أثناء القمة العربية وهناك عدة أسئلة يجب الاهتمام بها وربطها أولاً ماهي القناة العربية التي تستضيف رئيس وزراء إسرائيل؟ وكيف وصلت له؟
ولماذا في ذلك الوقت بالذات؟
وللعلم فإن اللقاء الخاص الذي تعتاد الجزيرة القطرية على بثه يكون دائماً مسجلاً ! لماذا لم يكن في ذلك الوقت مسجلاً؟
فالإرهابي طلب حضور القمة وعندما لم يحصل له أراد من قناة الموساد الإسرائيلي توصيل ما يريد طرحه عبر قناته.
وهناك قناة تسير على خطى الصحف الأمريكية وقناة الجزيرة القطرية وصحيفة عطوان وهي قناة المستقلة وهي قناة ثقيلة دم قناة «مسخرة» ولا يوجد أي احترام لها ولا لعامليها تلك القناة في فترة مضت تحدثت وبشكل لافت للنظر أنها ليست عميلة وهي ليست تابعة للموساد الصهيوني تلك القناة لا هم لها ولا شغل إلا بالسعودية والسعوديين بأساليب مكشوفة بحيث تطلب من اناس عملاء أن يتحدثوا عن المملكة على انهم سعوديون...
من سخافة تلك القناة ومن خلال أنه لا يوجد دولة بالعالم إلا السعودية خصصت حلقة كاملة استضافت بها جهلاء ليتحدثوا عن خسارة المملكة أمام ألمانيا وكأنها لم تجد موضوعاً يشغل وقتها إلا الخسارة متناسية أخبار فلسطين واللافت للنظر أن مقدم ذلك البرنامج يقدم كل شيء فهو متخصص في كل شيء السياسة والاقتصاد والرياضة... وهذا ما يدل على أنها عميلة وعامليها مسيرون من الموساد الصهيوني أي قل كذا ولا تقل كذا...
قناة الجزيرة القطرية وصحيفة القدس وقناة المستقلة الآن انكشف أمرهم بشكل واضح والسعوديون في وعي وتطور يميزون ما هو هادف ومن هو العميل الحاقد ولن تؤثر تلك الشراذم بهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.