تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حضرت لجلب البطولات للأصفر
مدرب النصر ل الجزيرة
نشر في الجزيرة يوم 27 - 10 - 2000

يعتبر آرثر من ابرز المدربين العاملين في الدوري المحلي، (الجزيرة) استضافته ليتحدث عن كل ما يهم الفريق الاصفر.
* ما رأيك في الفرق السعودية من خلال مشاهدتك مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد؟
المستوى العام للفرق اكثر من جيد وهذا بحد ذاته يؤكد أن المسابقات ستكون شديدة والمنافسة قوية وانا على يقين بأن الكرة السعودية من افضل المستويات في القارة حيث تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم مرتين من قبل اضافة الى وصول النصر الى كأس العالم وهذا دليل آخر على علو الكرة السعودية وبكل صراحة المسابقات في السعودية ستكون مثيرة وشيقة واتمنى ان تكون من نصيب النصر هذا الموسم.
* هل ترشح فريقك للحصول على البطولة؟
انا لم اجزم بان النصر الفريق الوحيد الذي سيحقق جميع البطولات, ولكن اقول اذ لم يحقق النصر بطولة كأس الأمير فيصل (يرحمه الله) فمن من الفرق جدير به واعتقد ألا تذهب البطولة لغير النصر, ويجب ان يسعى لاعبو النصر لمواصلة الإصرار لتحقيق البطولة لان البطولات لا تأتي للفرق إنما الفرق هي التي تبحث عنها.
* هل فعلاً طلبت ضمانا بنكيا قبل حضورك الى السعودية مقابل توقيعك مع النصر؟
لقد سبق ان اعلنت بأن هذا الخبر غير صحيح ابدا, ولم اطالب به وقد اكد البعض بعد وصولي للرياض أن هناك بعض الصحف التي نشرت خبراً على لسان موكلي بهذا الخصوص وأنا اؤكد للمرة الألف أن هذا الكلام غير صحيح ابدا.
* هل فعلا أنت طالبت بلاعبين ثلاثة للفريق مهاجم ومدافع ولاعب وسط؟
نعم منذ أول يوم تعرفت فيه على الفريق وأنا اطالب بمدافع ولاعب وسط ومهاجم ولقد توفق الفريق في التعاقد مع النجم البرازيلي جونيور ومازلت انتظر حضور المهاجم والمدافع.
* ماذا عن اسبيرلا الم يكن اللاعب المناسب للفريق؟
اسبيرلا اسم كبير وهو لاعب معروف ووجوده في الفريق سيفيد بالتأكيد ولكن الاختلاف الذي حدث مع الادارة واللاعب انا بعيد عنه لأنه ليس من اختصاصي.
عموما ادارة النصر تسعى للتعاقد مع اللاعب المناسب للفريق وقريباً سيتم الإعلان عن اسم المدافع ولاعب الهجوم وأنا على يقين بأنهم لن يكونا اقل من جونيور.
* هل انت من ابعد الفرحان وابن نصيب عن النصر؟
في البداية لم يتعرف على اللاعبين وبعد ان تعرف عليهما اكد أنه لم يبعدهما إنما البقاء للافضل, واضاف آرثر القول في الحقيقة انا ليس لدي اي اهداف شخصية من اي لاعب وانا موجود من اجل تحقيق هدف معين وهو الوصول بالفريق الى منصات البطولات.
* من من اللاعبين النصراويين لفت انتباهك؟
جميع اللاعبين الموجودين فيهم الخير والبركة سواء لاعبي الخبرة امثال المهلل وفؤاد انور وابراهيم ماطر او اللاعبين الصغار الجدد وبكل صراحة اتمنى ان آخذ معي اللاعب ماجد الدوسري الى البرتغال وذلك من اجل الاحتراف في أحد الفرق البرتغالية لما يملك من مستوى عال من المهارة.
* ماذا تقول للجماهير النصراوي وبماذا تعدهم؟
اطلب من جماهير النصر الكثيرة التي تؤازر الفريق في كل المباريات ان تستمر بالوقوف مع الفريق حتى يحقق الهدف المرجو منه اما بخصوص ما أعد به فهو ان نبذل كل ما نملك من خبرة في التمارين من اجل الحصول على بطولة هذا الموسم.
* ما رأيك في مدرب الاهلي الجديد (لوكا)؟
انا شخصياً احترم المدرب وهو مدرب اكثر من جيد ولكنه بكل صراحة لن يقدم او يؤخر ابدا والسبب انه لا يوجد في العالم اي مدرب يستطيع ان تظهر بصمته على الفريق في اقل من (10) ايام لانها غير كافية ابدا, ووجوده لن يقدم او يؤخر.
* هل سنرى اللاعب (صالح الداود) ضمن الفريق اليوم؟
الداود لاعب جيد ويملك خبرة كبيرة وسيكون مفيدا جدا للفريق ومسألة مشاركته واردة خاصة انه اصبح لاعبا نصراويا واعتقد أن تواجد لاعبين خبرة مثل فؤاد انور والمهلل وماطر والداود مع لاعبين صغار السن يكون دافعا قويا للفريق في كل البطولات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.