محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التخفيضات الجديدة تلقى إقبالاً شديداً . "الاتصالات السعودية" تنفرد خليجياً وعربياً باحتساب الكلفة الفعلية منذ الدقيقة الأولى
نشر في الحياة يوم 19 - 08 - 2006

في إطار تقديم كل ما هو جديد في عالم الاتصالات لعملائها في جميع انحاء المملكة، تواصل"الاتصالات السعودية"الاستجابة لرغبات عملائها في انحاء المملكة كافة من دون استثناء، اذ قدم"الجوال"أخيراً تخفيضات جديدة على شرائح البطاقات المسبقة الدفع"سوا"بنسبة 50 في المئة، وطرح باقات جديدة وخفض أجور المكالمات للباقات الحالية لكل من المكالمات المحلية داخل الشبكة وخارجها بنسب تصل إلى 15 في المئة. كما تم طرح جوال 25 برسم اشتراك شهري يعد الاقل بين المشغلين في المنطقة، قدره 25 ريالاً لعملائه. وتطمح الشركة من خلال هذا إلى تقديم خيارات متعددة للعملاء، كما تبني استراتيجية التركيز على رغبات وتوجهات العملاء، من خلال الاستفادة القصوى من البحوث التسويقية والتغذية المرتدة من عملائنا عبر مراكز الخدمة 907,904,902، التي يعمل بها اكثر من 6 آلاف موظف سعودي، موزعة في جميع انحاء المملكة، ولم يتم قصرها فقط على المدن الرئيسة.
وترتكز طبيعة تسعيرة هذه الباقات ورسومها الشهرية في انفرادها بإمكانات تتوافق مع حاجات العملاء وطبيعة استهلاكهم وأسلوبهم من ناحية كثافة الاتصال والاستخدام الشهري, إذ صممت لمساعدتهم في التوفير في مصاريف الاستخدام بناء على طريقة استخدام العميل، وتعتبر هذه البادرة من"الاتصالات السعودية"غير مسبوقة وتنفرد بها الشركة لعملاء الجوال، وذلك من خلال الإقبال منقطع النظير منذ ان تم طرحها تجارياً. هذا وتم خفض سعر المكالمة في جوال 45، ليصبح ب 30 هللة للدقيقة، التي تعد أفضل باقة للتوفير لذوي الاستخدام العالي، كما تم خفض دقيقة الاتصال في جوال 35 إلى 40 هللة. وتعتبر حزمة الباقات هذه فريدة وغير مسبوقة بين المشغلين في المنطقة، ولا تتطلب من العملاء دفع مبالغ مالية مقدماً، كما هو معمول به لدى بعض المشغلين، بل العميل هو من يحدد المبلغ المطلوب وفق استهلاكه ورغبته، من خلال الاتصال ب 902 أو إرسال رسالة نصية ل 902 موضحاً فيها الباقة المرغوبة. من جانب آخر، تم تقديم تخفيضات كبيرة وموسعة تنفرد بها الشركة لجميع عملاء"سوا"من خلال خفض أجور المكالمات داخل الشبكة بنسبة 23.5 في المئة لجميع عملاء"سوا"، وخفض أجور الرسائل القصيرة الدولية من 60 هللة للرسالة الى 45 هللة للرسالة لجميع عملاء الجوال، وخفض بطاقة"سوا"الى 100 ريال ورصيد اضافي ب 100 ريال وصلاحية الاستقبال والارسال لستة اشهر استقبال وارسال مع امكان تمديد الاستقبال لثلاثة اشهر اخرى.وذكر المدير العام للشؤون الاعلامية ومساندة التسويق المهندس سعد بن ظافر القحطاني، أن برنامج قطاف الذي تنفرد بتقديمه"الاتصالات"على مستوى المنطقة، يعتبر من البرامج الفعالة التي تركز على تقدير العملاء على ثقتهم ب"الاتصالات السعودية"في توفير الخدمات المتكاملة لهم، التي تشمل جميع خدمات الاتصالات بأنواعها في جميع أنحاء المملكة من دون استثناء.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.