محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



Nokia N70 في طريقه إلى الشرق الأوسط وأفريقيا
نشر في الحياة يوم 18 - 10 - 2005

بدأت Nokia عمليات شحن أجهزة الجيل الثالث 3G الذكية المصغّرة، والأنيقة، التي تمتاز بسهولة استخدامها Nokia N70 إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويشمل الجهاز مجموعةً شاملةً من مميزات الهواتف الذكية وكاميرا 2 ميغابيكسل وفلاش وكاميرا أمامية لمكالمات الفيديو، إضافة إلى مشغّل موسيقي رقمي وصوت بجودة الستيريو.
وقال زولت مينيشي، مدير الأعمال المتعدّدة الوسائط في نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا:"نفخر بالإعلان عن وصول ثاني جهازٍ من مجموعة Nokia Nseries إلى أسواقنا. ويعتبر N70 مثالاً رائعاً على منتجات مجموعة Nseries التي تجمع أحدث التقنيات والتصاميم الأنيقة وتشكيلةً واسعةً من المميزات المتعددة الوسائط. وهو كومبيوتر متعدّد الوسائط حقاً، ويقدّم وظيفة التصوير النقال الذكية، والتخزين الأوتوماتيكي للصور ذات الجودة العالية، والاستماع إلى الموسيقى، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وكتابتها، إضافة إلى تصفّح شبكة الإنترنت.
يجعل تصميم"افتح وصور"من عملانية التصوير في الهاتف عملية سهلة للغاية. ويسهل الوصول إلى الكاميرا الخلفية وتشغيلها وتتمتّع بمصراعٍ يسمح بثباتٍ معزّز وسهولة تامة في التقاط الصور. ويدمج الهاتف في تصميمه الأنيق فلاش، وقدرة تقريب رقمي 20x zoom، إضافة إلى خيارات عدة في التقاط الصور، كما يسمح بالتقاط الصور والفيديو بجودةٍ مميّزة بغض النظر عن المكان والزمان. ويحافظ على جودتها، ويمكن المستهلكين أن يشاركوا المحتوى التصويري ? صوراً ثابتةً أو فيديو ? عبر البريد الإلكتروني وتقنية ال Bluetooth اللاسلكية.
ومع حل Xpress Transfer للتخزين يمكن نقل الصور والفيديو مباشرة إلى الكومبيوتر الشخصي، وألبومات كاملة من الصور المخزنة على الهاتف إلى الكومبيوتر الشخصي في شكل أوتوماتيكي أو يدوي. وتشمل رزمة بيع N70 برنامجAdobe Photoshop Album Starter Edition بنسخته الثالثة، ما يمنح المستهلكين طريقةً عملية لتنظيم الصور ومقتطفات الفيديو ومشاهدتها وتعديلها على الكومبيوتر الشخصي.
ولتجربةٍ أشبه باستخدام مفكرةٍ يومية على الهاتف النقال يتوافر برنامج Nokia Lifeblog الذي ينظّم الصور، والفيديو، والرسائل الخطية القصيرة SMS، والرسائل المتعددة الوسائط MMS أوتوماتيكياً وفق الترتيب الزمنيّ، وذلك لتسهيل تصفّحها، والبحث عنها، ومشاركتها.
أما عن ميزات الهواتف النقالة التي يقدّمها N70 فيتوافر متصفّح الإنترنت، وقدرة تشغيل الفيديو الحي، إضافة إلى ميزات 3G كتهاتف الفيديو المزدوج الاتجاهات* وقدرة مشاركة الفيديو*، فضلاً عن وظائف البريد الإلكتروني السهلة التشغيل المزوّدة بدعم شامل للمرفقات. وعندما تجهّز ميزة البريد الإلكتروني يتلقّى المستهلك تنبيهاً عندما تصله رسالة بريد إلكتروني كي يصل إليه ويقرأه. ويدعم Nokia N70 حلSymantec Mobile Security المدمّج للجدران النارية والمضاد للفيروسات.
ويتوافر في جهاز Nokia N70 مشغّل موسيقي رقمي بنوعية موسيقى ستريو وراديو FM ودعم للراديو المرئي Visual Radio، لذا يلعب هذا الجهاز أيضاً دور الرفيق الموسيقي الدائم. وفي إمكان المستهلك أن يرتقي بالتجربة الموسيقية إلى مستوى أعلى مع برنامج Nokia Music Pack الذي يسمح بنقل الموسيقى من الكومبيوترات الشخصية المتوافقة، والاستماع إلى الموسيقى عبر سماعات الأذن العادية، أو أجهزة الستيريو للتشغيل أو التسجيل.
ويعتبر Nokia N70 أحد الأجهزة الأولى التي تحمل تطبيق Catalogs Client النقال للتسوّق، وبالتالي يسهّل على المستهلك عملية إيجاد، وتجربة، وتحميل، وشراء التطبيقات والخدمات والمحتوى المصمّم خصيصاً للجهاز. أما الواجهة التي يمكن المشغّلين أن يضعوا اسم صنفهم عليها، فهي تسمح بالتشبيك المثالي لكاتالوغات المحتوى النقال من المشغّلين أو الجهات المستقلّة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.