الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية يشكو فريقاً مغربياً
نشر في الحياة يوم 02 - 09 - 2003

انضم المدرب يوسف خميس الى الجهاز الفني لفريق النصر السعودي ليكون مساعداً لليوغسلافي تومبا كوفيتش، ويقود فريق فئة دون 23 عاماً، الذي يستعد للمشاركة في مسابقة الأمير فيصل بن فهد، التي لم يتحدد بعد موعد انطلاقها. وسبق لخميس ان قاد الفريق الأول في اكثر من مناسبة، وأسهم في احرازه لقب الدوري عام 1995 امام الهلال.
وتنتظر ادارة النصر موافقة احد المستشفيات الكبرى في المانيا على علاج بدر الحقباني من الاصابة في اسفل بطنه.
من جهته، هدد القادسية برفع شكوى الى "الفيفا" ضد الاتحاد المغربي في حال رفضه ارسال البطاقة الدولية الخاصة بالسنغالي سيلاليون الذي وقع رسمياً على كشوفاته منذ اسبوع. وأوضح ان الجانب المغربي يماطل في ارسال البطاقة بحجة ان حسنية اغادير الذي احترف فيه سيلاليون، يطلب مبلغاً مالياً من الصفقة على رغم انه لا يملك بطاقته الدولية. ولا يزال مسؤولو النادي السعودي يأملون الوصول الى حلّ ودي قبل موعد المباراة مع الاتفاق.
على صعيد آخر، ألغت ادارة الاهلي فكرة التعاقد مع المدافع المغربي عبدالاله فهمي المحترف مع ليل الفرنسي بسبب مشكلته المالية مع ناديه الاصلي. وكانت عرضت عليه مبلغ 250 ألف دولار و200 ألف أخرى على ليل، لكنه اصر على الحصول على المبلغ كاملاً بحجة ان هناك متأخرات مالية له بذمة النادي الفرنسي. وقطعت ادارة الاهلي شوطاً طويلاً في مفاوضات التعاقد مع المهاجم الاكوادوري كارلوس كريستياني الذي اوصى المدرب الفرنسي بيار لوشانتر بضمه. ووصلت امس البطاقة الدولية الخاصة بالكاميروني الونجي، ما يؤكد مشاركته في المباراة امام الشعلة في بطولة الدوري. ويغادر حسين عبدالغني اليوم الى المانيا للكشف على الاصابة التي يعاني منها في عضلات البطن السفلى، وسيُحدد في ضوء ذلك امكان العلاج الطبيعي او التدخل الجراحي، ويغادر فهد الزهراني الى فرنسا لاجراء جراحة في اربطة ساقه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.