5 جوائز دولية لمركز الملك سلمان للإغاثة في 20245    «هيئة الشورى» تحيل مشاريع أنظمة واتفاقيات للعرض على المجلس    مواد إغاثية سعودية للمتضررين في اللاذقية    «سهيل والجدي» ودلالات «الثريا» في أمسية وكالة الفضاء    الأرصاد: رياح نشطة مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة على عدد من المناطق    قوة الوظائف الأمريكية تقضي على آمال خفض الفائدة في يناير    «موسم الرياض» يسجل رقماً قياسياً ب16 مليون زائر    11,000 فرصة وظيفية لخريجي «التقني والمهني» في 30 يوماً    أمير نجران يستقبل مدير الجوازات    سورية الجديدة    خيسوس يعد الزعيم للمحافظة على «الصدارة»    شبح الهبوط يطارد أحد والأنصار    الخريجي يعزز العلاقات الثنائية مع إسبانيا    نغمة عجز وكسل    الراجحي يضيق الخناق على متصدر رالي داكار    أمير الشمالية يطلع على أعمال جمرك جديدة عرعر    محمد بن عبدالرحمن يواسي الخطيب والبواردي    سعود بن بندر ينوّه باهتمام القيادة بقطاع المياه    العلاقة المُتشابكة بين "الذكاء الاصطناعي" و"صناعة المحتوى".. المحاذير المهنية    الصحي الأول بالرياض يتصدر التطوع    "الأحوال المدنية" تقدم خدماتها في 34 موقعًا    أمانة مكة تباشر معالجة المواقع المتأثرة بالأمطار    جامعة الملك سعود تنظم «المؤتمر الدولي للإبل في الثقافة العربية»    المسجد النبوي يحتضن 5.5 ملايين مصل    السجائر الإلكترونية.. فتك بالرئة وهشاشة بالعظام    طالبات الطب أكثر احتراقاً    برشلونة يقسو على ريال مدريد بخماسية ويتوّج بالسوبر الإسباني    أمير القصيم يرعى المؤتمر العالمي السادس للطب النبوي    متفرّد    فاكهة الأدب في المراسلات الشعرية    يِهل وبله على فْياضٍ عذيّه    أغرب مرسوم في بلدة إيطالية: المرض ممنوع    «ولي العهد».. الفرقد اللاصف في مراقي المجد    تمكين التنمية الصناعية المستدامة وتوطين المحتوى.. قادة شركات ينوّهون بأهمية الحوافز للقطاع الصناعي    155 مليون ريال القيمة السوقية للثروة السمكية بعسير    لمسة وفاء.. المهندس أحمد بن محمد القنفذي    خرائط ملتهبة!    قصر بعبدا.. بين عونين    سيتي يتطلع لحسم صفقة مرموش    الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع أكرم عفيف    جميل الحجيلان    السباك    في موسم "شتاء 2025".. «إرث» .. تجربة ثقافية وتراثية فريدة    150 قصيدة تشعل ملتقى الشعر بنادي جازان الأدبي    الأمم المتحدة تحذر من كارثة إنسانية في غزة    هل نجاح المرأة مالياً يزعج الزوج ؟!    مطوفي حجاج الدول العربية الشريك الاستراتيجي لإكسبو الحج 2025    واتساب يطرح علامة تبويب خاصة بمحادثات «AI»    لبنان الماضي الأليم.. والمستقبل الواعد وفق الطائف    هل أنت شخصية سامة، العلامات والدلائل    المستشفيات وحديث لا ينتهي    7 تدابير للوقاية من ارتفاع ضغط الدم    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأميرة فهدة بنت فهد بن خالد آل سعود    مباحثات دفاعية سعودية - أميركية    تجربة استثنائية لمشاهدة أسرار مكة والمدينة في مهرجان الخرج الأول للتمور والقهوة السعودية    جدل بين النساء والرجال والسبب.. نجاح الزوجة مالياً يغضب الأزواج    أمير القصيم يشكر المجلي على تقرير الاستعراض الطوعي المحلي لمدينة بريدة    الديوان الملكي: وفاة والدة الأميرة فهدة بنت فهد بن خالد آل سعود    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إكتشفها محمود عبدالعزيز وتنتظر استعراضاً يرضي غرورها . سهام جلال : أرحب بأدوار الإغراء ... ولكن
نشر في الحياة يوم 01 - 10 - 2003

دخلت سهام جلال عالم التمثيل ضمن قائمة طويلة من الوجوه الجديدة، ومصادفة وعبر بوابة الإعلانات والفيديو كليب. تقول: "في أحد الأيام كنت أصور إعلاناً في أحد المطاعم وفوجئت بالفنان محمود عبدالعزيز في المطعم وطلب مني رقم هاتفي ليرشحني للمشاركة في عمل سينمائي جديد له، واعطيته الرقم وأنا متيقنة بأنه لن يتصل بي، ولكنه اتصل بي ومعه المخرج علي عبدالخالق ورشحاني للمشاركة في بطولة فيلم "النمس"، وكانت البداية".
هل ما زلت تجمعين بين العمل في الإعلانات والتمثيل؟
- ما زلت أجمع بين الاثنين، لكن هناك اشياء عدة اختلفت إذ قررت ألا أقدم أو أقبل بطولة أي إعلان إلا إذا كان متميزاً وهادفاً.
ما تقويمك لتجربة الممثلات الآتيات من عالم الإعلانات؟
- أعتقد أنها تجربة مفيدة وأثمرت عدداً من المواهب، ولكن النقد اللاذع الذي يوجه اليهن، ظاهرة غير صحية لأن الفن ليس دراسة أو وراثة فحسب، فمثلاً سعاد حسني أو فاتن حمامة أو ماجدة أو نادية لطفي لم يدرسن الفن. وعلى رغم ذلك حققن النجومية فالموهبة هي أساس نجاح أي فنان وليس شرطاً أن تكون آتية من معهد السينما، فياسمين عبدالعزيز وآثار الحكيم وسحر رامي ونيرمين الفقي وجيهان سلامة آتيات من عالم الإعلان ونجحن وأثبتن وجودهن، وكسبن حب الناس، كما أن هناك الكثير من الآتيات من الإعلانات لم يحققن أي نجاح لافتقادهن الموهبة.
كيف تثقين بنجاحك في عالم الاستعراض؟
- لديّ موهبة الرقص والغناء وخفة الحركة كما أن لديّ أذناً موسيقية جيدة، ولي تجربة واحدة مع فوازير رمضان في القناة الثالثة، ولكنني حتى الآن لم أفجر طاقتي الاستعراضية كاملة، أما تجاربي الاستعراضية على مسرح القطاع الخاص فهي متعددة، منها مشاركتي في الغناء والاستعراض في مسرحية "حودة كرامة" ولكنها لم تخرج الى النور وقدمت بعض الاستعراضات في مسرحية "المزيكاتي" مع وحيد سيف، وأعتقد أن الفرصة الحقيقية لي كفنانة استعراضية لم تأت حتى الآن، وما زلت أبحث عن عمل يرضي غروري الاستعراضي وأحلم بفوازير رمضان في بطولة مطلقة في عمل استعراضي سينمائي ضخم يعيد زمن الأفلام الاستعراضية الجميلة.
هل عندك قائمة من الأدوار الممنوعة التي ترفضين القيام بها؟
- ليس هناك إطار محدد أتحرك داخله طالما دخلت الوسط الفني، فأنا مؤهلة للقيام بكل الشخصيات والأدوار، ولو كان هناك دور إغراء فأنا أرحب به ولكن بشروطي. وبصراحة بعد دوري في فيلم "صعيدي في الجامعة الاميركية" حاول الكثير حصري في أدوار الإغراء، على رغم أنني قدمت دوري في شكل جميل وبسيط ولكنني نجحت في الخروج من هذا الحصار من خلال فيلم "النمس" ومسلسل "الفجالة" و"حب تحت الحراسة" لإيماني بأن الفنان يشكل نفسه.
ما سبب عدم الاستقرار الذي يلازمك على خشبة المسرح؟
- أنا مظلومة ويطاردني سوء حظ وبعض سوء الفهم، ففي مسرحية "حودة كرامة" اختارني المخرج جلال الشرقاوي وتحدثت معه وتعلمت منه الكثير وقمت بعمل البروفات وتصدرت صورتي أفيشات المسرحية والدعاية ولم أشغل نفسي بما يردد في الكواليس من صراعات، وفي "كيمو والفستان الأزرق" رفض المخرج السيد راضي أن أتأخر بعض الوقت بسبب انشغالي بتصوير مسلسل "الفجالة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.