غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    يوم المعلم    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    التوسع في زراعة بدون تربة    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخبار الكرة السعودية . أندية الخليج تسعى الى التعاقد مع كامبوس
نشر في الحياة يوم 06 - 05 - 1998

حصل المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم البرازيلي باولو كامبوس على وعد من إدارة ناديه بإنهاء ارتباطه نهائياً مع النادي خلال الاسبوع المقبل.
وقال كامبوس انه طلب ذلك من ادارة النادي للتفرغ لانتقاء أحد العروض التي حصل عليها من عدد من الأندية في السعودية وقطر والامارات.
وتجرى حالياً اتصالات بين أندية الشباب والرياض والوحدة اضافة الى الشعب الاماراتي والسد القطري للتعاقد مع كامبوس الذي يرى انه بحاجة الى قضاء اجازة قصيرة على شاطئ ريو دي جانيرو لاختيار أحد هذه العروض.
وكان نادي الشباب نفى على لسان رئيسه ان يكون قد تعاقد مع كامبوس، ولكن الاخبار المتسربة من النادي تؤكد بأن كامبوس لا يزال أحد المرشحين لتدريب الشباب في الموسم المقبل.
يذكر ان المدرب كامبوس كان قد قاد الشباب للفوز بأول بطولة للدوري في تاريخه عام 91، ويعتبر هذا الفوز هو الانجاز الوحيد لكامبوس في الملاعب الخليجية اذ سبق له وان درب المنتخب الكويتي وفريق النصر الاماراتي ثم الاتحاد السعودي على فترتين منفصلتين، ولكنه فشل فشلاً ذريعاً في آخر محطتين له اذ كاد ان يسقط النصر الاماراتي الى الدرجة الثانية بنتائجه السيئة، وكذلك بالنسبة الى الاتحاد السعودي الذي لم يحقق على يد كامبوس سوى ثلاثة انتصارات في 18 مباراة قاده فيها، وكان من نتيجة ذلك ان خسر الاتحاد جميع البطولات التي حققها في الموسم الماضي.
من جهة اخرى، يصل الى بيروت مساء اليوم المنتخب السعودي للشباب قادماً من الاسكندرية للمشاركة في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا لفئة الشباب والمقرر ان تستضيفها من 10 الى 14 آيار مايو الجاري بمشاركة أربع دول هي لبنان والسعودية وسورية والأردن.
وكان المنتخب السعودي أقام معسكراً إعدادياً في الاسكندرية استمر 14 يوماً لعب خلاله عدداً من المباريات الودية كان آخرها أول من أمس مع نظيره المصري وكسبها بهدفين لهدف. سجل للفائز محمد زمين دابو وعلي يزيد، وأظهر خلالها الفريق استعداداً جيداً لتقديم عروض قوية في التصفيات.
ويتوقع ان تنحصر المنافسة على زعامة المجموعة بين السعودية وسورية نظراً للفارق الكبير في مستوى الفريقين مقارنة بمنتخبي لبنان والأردن اللذين يطمحان الى تحقيق مفاجأة على حساب المرشحين.
وسبق للمنتخبين السعودي والسوري للشباب تحقيق الكأس الآسيوية اذ استطاع المنتخب السعودي الفوز بها عامي 87 و92، بينما فاز المنتخب السوري بها عام 95.
يذكر ان المنتخبات الأربعة تتنافس على بطاقة واحدة حيث سيتأهل صاحب المركز الأول الى النهائيات بينما يفقد أصحاب المراكز التالية فرصة التأهل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.