محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ناصر الشمراني : لو كنت في الاتحاد أوالهلال أو النصر لكنت أساسيًا في الأخضر
نشر في البطولة يوم 06 - 06 - 2012

صرّح ناصر الشمراني مهاجم نادي الشباب عبر برنامج "صدى الملاعب" أن المجاملات هي من الأسباب التي أدت إلى استبعاده عن قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم في الفترة الأخيرة ، وهو ما أكده الشمراني من خلال برنامج "صدى الملاعب"، وهو واحدًا من الأسباب وراء غيابه من قائمة الأخضر . وكشف الشمراني النقاب عن أن هناك بعض المجاملات التي لا يعرف أسبابها وراء غيابه عن قائمة الأخضر السعودي، رغم أنه هداف دوري المحترفين لمدة 4 مواسم ، ومع ذلك لا يحصل على الفرصة كاملة للمشاركة في صفوف المنتخب السعودي .
وتساءل الشمراني عن الشخص الذي يقف وراء عدم منحه الفرصة لارتداء فانلة المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة ؛ حيث إنه دائما ما يفاجأ بأنه خارج الحسابات في المباريات الكبيرة ، على الرغم من الدفع به في بعض المباريات الودية والصغيرة ومع ذلك يسجل فيها أهدافًا .
وكان لعدم لعبه في نادي جماهيري كالهلال أوالنصر أوالاتحاد هو سبب آخر كشف عنه الشمراني أنه كان وراء استبعاده من قائمة المنتخب السعودي ، على الرغم من تألقه الملفت للنظر في الفترة الأخيرة مع نادي الشباب . كما لا الشمراني يستبعد اللعب لنادي الهلال السعودي في يوم من الأيام ، واعترف أنه بإمكانه اللعب للهلال أوغيره خلال الفترة المقبلة في حالة تلقيه لأي عرض رسمي . ويعود سبب تفكيره في الاحتراف خارج أسوار الشباب إلى أنه لاعب محترف وبإمكانه الانتقال إلى أي ناد آخر ، فهذه هو طبيعة الاحتراف في مختلف الملاعب العالمية . كما أنه أكّد أنه ليس لديه أي مانع فيما يتعلق باللعب في صفوف النادي الأهلي الإماراتي ، بعد التصريحات التي أدلى بها عبد الله النابودة رئيس النادي الإماراتي في وقت سابق بأنه من الممكن ضم اللاعب إلى صفوفه راصدا مبلغ أكثر من 20 مليون ريال . وفيما يتعلق بارتباطه بنادي الشباب ، اعترف الشمراني بأنه لا يمكن الاستغناء عنه نهائيًا ، كما أنه نجح في استقطاب الإعلام إليه وجعل جميع وسائل الإعلام المختلفة تبحث عن ناصر الشمراني . وتطرق حديث مصطفى الأغا مقدم برنامج "صدى الملاعب" مع الشمراني إلى المنتخب الذي سيشجعه في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة ، والتي ستقام في بولندا وأوكرانيا نهاية الأسبوع الجاري ؛ حيث أكّد الشمراني بأنه لن يشجع أي فريق في تلك البطولة نهائيًا . وبخصوص حركة الاحتفال بأهدافه مع نادي الشباب السعودي تعتبر بمثل رسالة لأبنائه الذين يؤازرونه في كل مباراة يخوضها مع ناديه خلال منافسات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الموسم الماضي . واعترف الشمراني بأنه حرص على التألق مع نادي الشباب طوال منافسات الموسم المنتهي ، معترفًا بأن المنافسة كانت شرسة بينه وبين عديد من اللاعبين الذين كانوا يتنافسون معه على لقب هداف المسابقة هذا الموسم . وافتخر الشمراني بأنه احتفظ بلقب الهداف لمدة 4 مواسم ، خاصة وأن ذلك يعتبر بمثل إنجاز في حد ذاته . وقرر الشمراني تحطيم الرقم القياسي لماجد عبد الله ، مؤكّدًا أن ماجد عبدالله لاعبًا كبيرًا ووصفه بالأسطورة في كرة القدم ، فيما ضمت قائمة الأساطير بالنسبة للشمراني سامي الجابر وسعيد العويران والثنيان ومحمد الدعيع وفؤاد أنور . وسرد الشمراني عديدًا من المواصفات التي على ضوئها يمكن منح أي لاعب لقب الأسطورة ؛ من بينها تحقيق عديد من البطولات مع ناديه والمنتخب ، وأن يحقق إنجازات شخصية وفي هذه الحالة يمكن أن نصف اللاعب بالأسطورة . ورفض هداف الدوري السعودي الاتهامات التي نسبت إليه بأنه أساء لجيل العمالقة في نادي الشباب ، مؤكدا أنها أقاويل لا أساس لها من الصحة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.