صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بالانابة الرائد عبد الرحمن الجغيمان أن مركز شرطة المربع تبلغ من حراسات مؤسسة رعاية الفتيات عن قيام شخص يبلغ من العمر20 سنة بقتل شقيقتيه أثناء خروجهما من مؤسسة رعاية الفتيات بالرياض بعد أن قام والدهما باستلامهما بموجب مذكرة إطلاق سراح من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام والإذن لوالدهما باستلامهما. وأثناء خروجهما من البوابة كان الجاني في انتظارهما، إذ لحق بوالده بسيارته، ليطلق على الأولى طلقة استقرت مباشرة في رأسها وأدت إلى وفاتها على الفور، فيما أصاب الأخرى بثلاثة أعيرة نارية أدت إلى مقتلها أيضاً، ثم ألقى السلاح إلى جوارهما بعد أن قام أفراد حراسات مؤسسة رعاية الفتيات بالسيطرة عليه وضبطه والتحفظ عليه. وأضاف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بالانابة الرائدعبد الرحمن الجغيمان أن جهة التحقيق باشرت الحادثة رفق خبراء الأدلة الجنائية، حيث وجدت جثتا الفتاتين مسجاتين على الأرض والسلاح المستخدم في الجريمة إلى جوارهما. انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله اللهم استرنا دنيا وآخرة يارب العالمين سلمت يداة المسأله مسألة شرف الصراحه خواته يستاهلون1!!!!!!!!!!!!!!! تصرف حيواني اخرق اتمنى ان يعدم هذا البهيمة بنفس الطريقة الله يفرج همهم ويعظم اجرهم المفروض تتكتمون على هالاخبار الاهل مو ناقصين فضايح يكفي المصيبه اللي هم فيها تروحون انتم تشهرون بعد هي لذة عابره .. قادت ها تين الفتاتين بكل اسف للذئاب البشريه لتبداء فصول الروايه رواية الشرف ابطالها ذئاب غاب عنهم الوازع الديني وفتاتين غاب عنهم الدين و الشرف العائلي او غيب بفعل القناوات الفضائيه ودعوات بني علمان التي تدعو الى تغريب وافساد المجتمع السعودي . ليتم القبض عليهن بقضية خلوه غير شرعيه لتبداء فصول الندم والحسره لتكون صورة عائلتهن المغلوبه على امره امامهن بعد ايداعهن دار الرعايه ولسان حالهن يردد اين المصير ؟؟؟ لتكون بارقة الامل تلوح لهن با الافق بعد قدوم ولدهما لا ستلامهن بموجب مذكرة اطلاق سراح بنظر هيئة التحقيق والادعاء العام .... ليخرجن لوالدهن وهاجس الذنب والخطيئه تسبح في بحور خيالهن الي اين المصير وفي اي وجه سنكون امام اهلينا ومجتمعنا .. ليكتب شاب في العقد العشرين نهاية فصول الروايه بلغة النار التي منبعها صدر مثقل بعار لن ولن يغفره المجتمع ... ليسدل الستار على ماساة كان الله بعون الاب والام والاسره .. لنتسأل بكل اريحيه من كان السبب ومن كان خلف هذه الروايه المحزنه .. ليكون الجواب بلسان كل الشرفاء الاحرار .. انهم دعاة التغريب من بني علمان الذين يقفون خلف قنوات الفحش والخنى .. خطأ يعالج بخطأ الله يعافيهم ولا يبلانا والله يرحم البنات ويصبر امهن وابوهن .. تصرف أرعن من الولد المشكله تلقونه هو ماخلى بنت الا وغازله ولا شراب الا وذاقه ولا ذنب الا ارتكبه بس هو مايخالف حلال عليه وحرام على خواته متخخخخخخخخخخلف لاحول ولاقوة الا بالله الحق عليهم كلهم هم اليضيعوا أنفسهم . اللهم إسترنا في دنيا وآخرة يارب العالمين . وإنالله وإنا إليه راجعون اعتقد التهور والغيره الزائده هما ما دفعاه لفعل ما فعل ولو ان الموضوع انتهى بطريقة اخرى لكان افضل فابن آدم خطاء وخير الخطاؤن التوابون لايعني ان الفتاة اذا اخطأت أن يكتب عليها الموت الله احفظ عوارت المسلمين واسترنا يارب الله يرفع عنهم ولايبلنا (الحمدالله الذي عفنا مما ابتلهم به وفضلنا علي كثير ممن خلق تفضيلا) الله يكون بعون امه الام الرحوم الام التي تفدي بحياتها للعياله لوتقدر عطهم من عمرها لكن الله يكون في عونها وعون والدهم وربي انه خبرمحزن لكن هذا اخر الزمان فاتقوالله يامسلمون ااااااااااااه لو انت كفو يا ابو طلقتين كان الطلقتين في راس الشباب اللي غررو بأخواتك وضحكو عليهم *** (((مارلين مونرو آل تميم))) نعم :: جريمة القتل أعظم من جريمة الزنا .. وليس لأحد أن يعالج القضية إلى على ضوء شريعة الله ، لا على ما تهواه نفسه بدعوى الغيرة. لكن ليش الهيئة، وإيش دخل الهيئة بالموضوع ؟!!! آه يبدو أن الهيئة لك بالمرصاد ، ومضيقين عليك الخناق.ويمكن يخبروا اخوانك، فتكون لك نفس الطريقة . فالحذر من تجاور الحدود الشرعية فإنه : لا لا مجال للعبث بالأعراض، ولا حرية فردية بما يتعارض وتعاليم الإسلام . . سلمت يداة المسأله مسألة شرف الصراحه خواته يستاهلون1!!!!!!!!!!!!!!! بيض الله وجهك ياذيبان ..... تقولون ولا ماتقولون ... الا هذا اقل شئ يسوى في حقهم وفي القبر سيعلمون الى اي منقلب ينقلبون ... يابنات اعتبروا ... هجل كلمتين الا وتلقا البنت رفعت رجليها ... وين الشرف دم الفتاتين فى رقبة من قبض عليهم ولم يستر عليهم . الستر زين ياجماعة وجريمة الزنا فى الاسلام اربعة شهود والقتل شاهدين افهموا ياهيئة البلاء يعنى الله سبحانه وتعالى يقولك استر استر استر على عباد الله . الصراحه اثلج صدرى كلام الأخ عرجون مقال بكل صراحه روعه وكلام صائب ياليت يكون فى البلد انسان نابغ وفاهم هذى الردود الى ماتجرح وبنفس الوقت كلام صائب الى الامام ياأمام ان انحراف الفتاة بصفة خاصة يحط من سمعة وقيمة الفتاة ومن سمعة وقيمة أسرتها الاجتماعية وتصبح الفتاة عضوا مرفوضا من قبل الأسرة تعاملها الأسرة بكل خشونة بل وقد يصل الأمر الي حد القتل - نسأل الله السلامة للجميع - كما هو موضح في الخبر , ولهذه الاسباب وغيرها يجب علي دور رعاية الفتيات ايواء المنحرفات بصفة دائمة وعدم تسليمهن لأسرهن واصلاحهن وتمكينهن من التعليم وخاصة المهني الذي يتناسب مع النساء لكي يكفل لهن الالتحاق بعمل مستقبلا وأيضا السعي الي تزويجهن ممن يرغب اذا كان ذادين وخلق , ولكن اذا رغبت الأسرة في استلام الفتاة وتعهدت بعدم ايذئها وتربيتها تربية حسنة فلا بأس ,ولقد نشرت احدي الصحف الألكترونية حال فتاة انحرفت وأوقعت أسرتها في حرج كبير فقاموا بالتخلص منها بتزويجها لشخص سيء أوصلها الي أبواب الدعارة وليعاذبالله . هذا كلام سيد البشر ليس بكلام الهيئه يافساق السنه واياشيعه وعلمانيين حديث شريف لأفضل الخلق نبينا محمد علىه أفضل الصلاة وأتم التسليم ( من زنا يزنى ولو بجدار بيته ) هذا الحديث نعرف أنه من قول رسول الله . ونعرف أنه ماينطق عن الهوى . إن هو إلى وحى يوحى .... هل تعرفون إيش معنى هذا الحديث .... معناه . ( أن الواحد منا لو أرتكب فاحشة الزنا , أنه في يوم من الأيام طال به الزمن أو قصر , سوف يأتي شخص مثله ويرتكب فاحشة الزنا في بيته ).... تخيل هذا الجزاء تخيل لو صار لك ..... سؤال... إذا غرك الشيطان وسهل لك طريق الفاحشه .. ولكن تذكرت هذا الحديث ..... هل تفعلها أم ماذا؟ من يقول جريمة شرف ويستاهلن ... اتق الله فيما تكتب ... والله ستحاسب على ذلك .. ولنفرض أنهن مثل ماذكرت ... اليس الله تواب رحيم .... فالأنسان مادام عايش في الحياه يوجد له أمل بالتوبه ولو على خاتمة عمره ... إذن من قتل اختاه ... لانقول له سوى حسبنا الله ونعم الوكيل , فماذا إستفاد حسرة وندامه ,, كان يفترض عليه أن يسأل أهل العلم ويفتونه بما يجب عمله ,, ولاحول ولاقوة الابالله . ****تنبيه هاااااااااام جداً **** الأخ / عبدالله الدوسري قولك (من يزني يزنا به ولو بجداره ) هذا ليس حديثاً عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإنما هو شطر من بيت قاله الشافعي رحمه الله: عِفُّوا تعفَّ نساؤكم في المَجْرَمِ ... وتَجَنَّبوا ما لا يليقُ بمسلمِ إِن الزِّنا دَيْنٌ فإِن أقرضْتَه ... كان الوفا من أهلِ بيتك فاعلمِ (((من يَزن يزنَ به ولو بجدارهِ ... إِن كنْتَ ياهذا لبيباً فافهمِ))) وليس معناه صحبح، فليس كل من زنا يزنى بمحارمه، فلا تدخل الشكوك على المسلمين بمحارمهم ، فالعفيفة لا يعاقبها الله بأن يزنى بها لأن أباها أو أخاها أو زوجها خان الأمانة وضيع الشرف في نفسه وهتك أعراض المسلمات. وإنما يعاقبه الله في نفسه والذي ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ما رواه أبأ أمامة رضي الله عنه قَالَ إِنَّ فَتًى شَابًّا أَتَى النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ائْذَنْ لِى بِالزِّنَا. فَأَقْبَلَ الْقَوْمُ عَلَيْهِ فَزَجَرُوهُ وَقَالُوا مَهْ مَهْ. فَقَالَ « ادْنُهْ ». فَدَنَا مِنْهُ قَرِيباً. قَالَ فَجَلَسَ. قَالَ « أَتُحِبُّهُ لأُمِّكَ ». قَالَ لاَ وَاللَّهِ جَعَلَنِى اللَّهُ فِدَاكَ . قَالَ « وَلاَ النَّاسُ يُحِبُّونَهُ لأُمَّهَاتِهِمْ ». قَالَ « أَفَتُحِبُّهُ لاِبْنَتِكَ ». قَالَ لاَ وَالله اللَّهِ جَعَلَنِى اللَّهُ فِدَاكَ. قَالَ « وَلاَ النَّاسُ يُحِبُّونَهُ لِبَنَاتِهِمْ ». قَالَ « أَفَتُحِبُّهُ لأُخْتِكَ ». قَالَ لاَ وَاللَّهِ جَعَلَنِى اللَّهُ فِدَاكَ. قَالَ « وَلاَ النَّاسُ يُحِبُّونَهُ لأَخَوَاتِهِمْ ». قَالَ « أَفَتُحِبُّهُ لِعَمَّتِكَ ». قَالَ لاَ وَاللَّهِ جَعَلَنِى اللَّهُ فِدَاكَ. قَالَ « وَلاَ النَّاسُ يُحِبُّونَهُ لِعَمَّاتِهِمْ ». قَالَ « أَفَتُحِبُّهُ لِخَالَتِكَ ». قَالَ لاَ وَاللَّهِ جَعَلَنِى اللَّهُ فِدَاكَ. قَالَ « وَلاَ النَّاسُ يُحِبُّونَهُ لِخَالاَتِهِمْ ». قَالَ فَوَضَعَ يَدَهُ عَلَيْهِ وَقَالَ « اللَّهُمَّ اغْفِرْ ذَنْبَهُ وَطَهِّرْ قَلْبَهُ وَحَصِّنْ فَرْجَهُ ». قَالَ فَلَمْ يَكُنْ بَعْدُ ذَلِكَ الْفَتَى يَلْتَفِتُ إِلَى شَىْءٍ رواه الإمام أحمد وغيره وصححه الألباني وقول الله أبلغ: { وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلا } شكراً لك أخي عبدالله على غيرتك .. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام علي رسول الله محمد أبن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ... أما بعد ... الله لا يبلانا والله يرحم الفتتاتين بواسع رحمته وهذا الشباب أعمت عينه الغيرة علي أهله وأغواه الشيطان والله لا يورينا مانكره وأحمدو ربكم علي النعمة والله يحمينا ويحمي ذريتنا والمسلمين أجمعين . أحببت أن أوضح للأخ الذي يقول أن ( من زنا يزنا به ولو بجدار داره ) فل يعلم انه ليس بحديث ويلزم عليه وعلى غيره عندما ينقل حديث ان يتثبت اولاً من صحة الحديث كما انه ورد ان من كذب على النبي ان يتبوء مقعده من النار او كما قال عليه الصلاة والسلام كذلك فل يعلم ان الهيئة هم اصحاب الحسبة ولهم الاجر الجزيل عند الله ومجهوداتهم كبيرة وواضحة ولو كان كما تقول لمى تركو والله اعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحابته اجمعين هههههههههههههه عبدالله الدوسري لاتتحمس وانا اخيتك هذا شعر مهب حديث للرسول عليه الصلاه والسلام هذا شي الشي الثاني الاخ الي رد ع الاخت مارلين الي ماتتشرف قبيله بني تميم ضمها لها واتحدى اذا كانت تميميه اقولك بكل ردود الاخت لازم تدخل الهيئه عادي تلقى الموضوع عن ترميم بيوت تقول اكيد الهيئه الي هادمه البيوت واضح من كلام الاخت ان الهيئه مأدبينها ومعلمينها اصول التربيه وقلت وسأقول الصراخ على قدر الالم والاخت طال نباحها على الهيئه اذن المعادله واضحه صراخها يعني ألمها من رجال الحسبه حفظهم الله ورعاهم فالهمه الهمه ياأسود الهيئه في تربيه من هم على شاكله الاخت ممن طال نباحهم ونرفع رؤوسنا عالياُ بكم الشي الثالث من وجهة نظري ان الشاب (رجل) وفعل الصحيح وتبقى وجهة نظر لها مبرراتها والادله الي تدعمها السلام عليكم ورحمة الله الاخ عبدالله الدوسري ذا الحديث لا يصح عن رسول الله واليك هذه الاجابه المنقوله من سؤال بهذا الخصوص وفقك الله للخير واشكر الاخ عبدالعزيز ولد محمد جزاه الله خيرا على قول الحق السؤال ما هو معنى الآية ؛ الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة ..... ؛ وهل الزاني المذكور في الآية الكريمة هو الذي يزني مرة واحدة أو يظل على علاقة زنا بفتاة مدة ثم يتوب؟ وما هو المقصود بالحديث ؛ من زنا يزنى فيه ولو في جدار بيته؛؟ ولسيادتكم جزيل الشكر,,,,,,,,,,,,,, اليكم الاجابه على السؤال (منقول وفق الله الجميع) الفتوى الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فالزاني المقصود في هذه الآية هو الذي عرف عنه الزنى، ولم تعرف منه التوبة سواء زنى مرة أو أكثر، أما من زنى ثم علمت منه التوبة فلا يدخل في الآية لأن التوبة تجب ما قبلها. وأما الحديث المسؤول عنه، فقد رواه ابن النجار والديلمي عن أنس بن مالك ولفظه: من زنا زني به ولو بحيطان داره. إلا أنه لا يصح بل حكم عليه الألباني رحمه الله في السلسلة الضعيفة بالوضع وقال: ومع ذلك فقد أورده السيوطي في الجامع الصغير من رواية ابن النجار. هذا، وخفي أمره على المناوي فلم يتعقبه بشيء. وروى ابن عدي وأبو نعيم في أخبار أصبهان عن ابن عباس مرفوعاً: ما زنى عبد قط فأدمن على الزنا إلا ابتلي في أهل بيته. وهو لا يصح، وحكم عليه الألباني بالوضع أيضاً، ولو صح هذان الحديثان، فالثاني يفسر الأول، وهو أن من عاود الزنى عوقب في أهله سواء قربوا أو بعدوا، فيزنى بزوجته أو بنته أو أخته ونحو ذلك، لأن من هتك عرض غيره هتك الناس عرضه. ولكن الحديثين غير صحيحين كما تقدم. والله أعلم. اسلام عليكم ورحمة الله لي تعليق ونصيحه لنفسي واخواني هدانا الله جميعا الله سبحانه حكم في الزنا ولا معقب لحكم الله وان ما فعله هذا الشاب الطائش بانه تعدا الحدود الذي حدها الله ولم يرضى بحكم الله وارتكب بهذا الحمق قتل نفسين بغير حق فلا حول ولا قوة الا بالله ونسأل الله سبحانه المغفره والرحمه للبنات والهدايه للشاب والله الموفق يعض المعلقين يثبت عليهن الزنا دفاعا عن خطأ الهيئه بعدم سترهن اللهم أفضح ستر من لم يستر عليهن أو قذفهن بالزنا كلما تسببت الهيئه في مصيبه أرجع البعض للبراليين أو للعلمانين السبب تهربا من تحميل المسؤليه للهيئه وتبريرا للخطأ الحمد لله الذي عفانا مما إ بتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا حسبي الله على كل ولي أمر ما يخاف الله ببناته ولا يزوجهن صاحب الدين والخلق كما أمرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام هذه هي الفتنة والفساد العظيم يا أولياء الأمور هذه هي الفتنة والفساد العظيم يامن تحجر على بنتك هذه هي الفتنة والفساد العظيم يامن إ ذا تقدم لإبنتك شاب صاحب دين وخلق قلت ما أصلك وفصلك وفخذك ووظيفتك وراتبك يا أبناء يا متعلمون يا حملة الشهادات هناك رب وهناك حساب وهناك نار فخافوا النار ورب النار ولا تكونوا كمن قالوا ( إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مهتدون ) فستحقوا العذاب من الله هم وأباءهم تصرف صبياني جاهلي صحيح المسألة مسألة شرف بس لو اتبعنا اهوائنا راح نضيع والشرع يعفوا ويصفح للمرأة مثل الرجل وانا اظن (وان بعض الظن اثم)انه لو كان نفس الموقف بس اخوانه مو اخواته كان تصرفة ثاني ويمكن يكتفي بتوبيخ بسيط في احسن الاحوال لازم نعطي الحقوق قبل ما ناخذ حقوقنا مافعله الشاب جريمة لكن فعل البنات جريمة وقذاره وكان تصرف طبيعي من الشاب العرض والشرف مو سهل ياناس . واكيد اللي قالوا بجرم فعل الشاب لو اٌعرض عليهم الزواج من الفتاتين مارضيوا ابدا . الأب شريك بالجريمة عشانه يدشر بناته بالأسواق وعلى النت ومايراقبهم . والمجرمة الكبيرة التي تستحق العقاب هي الأم اللي ماراقبت بناتها في داخل البيت وتضيعهم داخل الأسواق . وفي النهاية هذا اللي صار . واللي جرم الهيئة وقال انهم ماستروا على البنات مو صحيح الهيئة تستر مره ومرة وبعدين البنت اذا طلعت مره بتطلع مرات ومارايح تتوب . مانقول الا الله يرحم البنات ويغفر لهم . وتحية لهذا الشاب البطل . يا بنت الصنانير خافي الله فأنت إتهمتي الولد وأنتي لاتعلمين عن حاله شي ربما يكون إنسان صالح فخافي الله وخافي يوم يأتي فيه الطالب والمطلوب يا سعد سعود أنت تقول هيئة البلاء فهل هم هيئة البلاء ؟ إذا ماذا تسمي دعاة الرذيلة وأصحاب الملذات المحرمة (؟) الله يجعلك من هيئة الصلاح والتقوى والمسلمين الجمعين الله اكبر عليه تلقاه اكبر داشر ولا يدري عنهم ومضيع الطاسة الشرهة على ابوه الي رباه لاحول ولا قوة الا بالله الانسان ليس معصوم وبعدين في عهد النبي صلى الله عليه وسلم كان هناك من يزني ومن يشرب الخمر مافعله هذا الجاهل والله انه ضد الدين ويغضب الله الشرع وتطبيق العقوبه ليسة فوضى وبعدين حد الزاني غير المحصن الجلد وليس القتل!!! (من قتل نفسا معاهدا لم يرح رائحة الجنة ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاما ) فكيف بشخص مسلم!!! نسأل الله العافيه الحسرة على اهلهم اللي راح عليهم 3 عيال في يوم واحد ولا بقى لهم الا العار يالله سترك أتعجب من بعض الردود من الاخوه الافاضل اللي يقول متخلف .. واللي يقذفه ويقول يسوي ويفعل عندي سؤال بسيط ؟ انتم تعرفونه يوم ادعيتو عليه ؟ والا تمشون على يمكن الولد ماسواها الا عنده غيره على اهله .. وتهمه سمعة اهله والبعض الاخر اللي يقول متخلف .. يعني لو بتصير بأهلك ماراح تسوي شي ؟ لانك لو ماسويت شي بتتم في نظر الناس ديوث .. وب تعير فيها العمر كله .. حتى عيال عيالك بتصير فيهم وماتنسي .. والا حضرتك متهاون في مسألة الشرف وبعضهم قام يسب ويحط كل شي براس الهيئه . الهيئه جهاز وضع لمثل هذه الامور . بس المفروض اللي يمسكونها تتم مناصحتها ويطلقون سراحها .. المره الثانيه يستلمها ولي امرها .. ومثل ماتستر على الولد وتطلعه استر على البنت وطلعها وش الفايده لادرى ابوها وحسب علمي ان الهيئه مايخلون ابو البنت يشوف الولد .. وكلن يطلع مع باب وبالنهايه اتقو الله في انفسكم واحمدو ربكم على العافيه الحمدالله الذي عافنا مما ابتلاهم به وفضلنا علي كثير من خلقه الحمد الله رب العالمين من أسماء الله عزوجل ( الستار ) والله لو أن الذين قبضوا عليهن أخذوا عليهن اقرار بعدم رجوعهم إلى هذا العمل مرة أخرى كان ستروهن وعادوا إلى اهليهن ولايفكرون بالعودة مرة أخرى إلى هذه الفعلة .التي لانقرها ولكن لدينا عقول مقفلة كأنهم جابوا راس غليس جنوا على هاتين الفتاتين الله يرحمهم وكأن لسان حالهم يقول استروا علينا ولكن اوناس لا تقدر ولا ترحم حسبي الله عليهم اللهم ارحمهم وكفر عن سيئاتهم وطهرهم واسكنهم جنتك فأنت أرحم الراحمين يارب أن تفرحهم برضاك عنهم فأنت أعلم منا بمصيرهم ونتوسل إليك بما توسل به رسول الكريم صلى الله عليه وسلم برضاك عنهم يارب لاترد دعانا لهم بالمغفرة والفوز بالجنة . يا قوي يا عزيز ياجبار ياملك السموات والارض أنتقم من كان سبباً في قتلهم واخزيه في الدنيا والاخرة انك على كل شئ قدير قال تعالى (( والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانيمن جلدة ولا تقبلو لهم شهادة ابدًا وأولئك هم الفاسقون )) اتق الله ياالقائم على عاجل التصريح العلامي لم يقل بأنهما كانتا متورطتين بقضية أغلاقية وأنت وضعتها في العنوان أين المصداقية بل أين اللجنة المكونة من وزارة الثقافة والأعلام عن مقعقبتك وأجناسك أقول إذا لم ينشر تعليقي فسوف أقوم بالتشهير بكم في جميع المنتديات لعلي أجد من عنده غيرة على فتاتين إزهقت نفسيهما وانتهكت أعراضهم بل وأعراض اسرته التي التي واجهت ثلاث مصائب مقتل ابنتيهما وجناية ابها والادهى والأمر جناية عاجل عجل الله لها العقوبه وللقائمين عليها مصداقًا لقوله تعالى(( إن الذي يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين أمنوا لهم عذاب شديد في الدنيا والأخرة