قضت محكمة الجنايات صباح اليوم بإعدام الشيخ فيصل العبدالله الصباح، وذلك بعد اتهامه بإغتيال الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح، عبر سلاح ناري كان بحوزته. وكان الشيخ باسل الصباح اغتيل على يد الشيخ فيصل الصباح مساء 17 يونيو من العام الجاري في قصر المسيلة، حيث يقيم المجني عليه، ودب شجار بين الجاني والمجني عليه، تلقى أثره خمسة طلقات نارية، وتم اسعافه إلى مستشفى مبارك الكبير، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك. السلام وبعد (وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوّاً مُّبِيناً) (سورة الإسراء : الآية 53 ) ( وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ ابْنَيْ آدَمَ بِالْحَقِّ إِذْ قَرَّبَا قُرْبَانًا فَتُقُبِّلَ مِن أَحَدِهِمَا وَلَمْ يُتَقَبَّلْ مِنَ الآخَرِ قَالَ لَأَقْتُلَنَّكَ قَالَ إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ * لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَاْ بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لَأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ * إِنِّي أُرِيدُ أَن تَبُوءَ بِإِثْمِي وَإِثْمِكَ فَتَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ وَذَلِكَ جَزَاء الظَّالِمِينَ * فَطَوَّعَتْ لَهُ نَفْسُهُ قَتْلَ أَخِيهِ فَقَتَلَهُ فَأَصْبَحَ مِنَ الْخَاسِرِينَ * فَبَعَثَ اللّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِي الأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْءةَ أَخِيهِ قَالَ يَا وَيْلَتَا أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَذَا الْغُرَابِ فَأُوَارِيَ سَوْءةَ أَخِي فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ ). ياسلام صدق ديموقراطية حييييلهم بييييينهم ماذا لو كان المقتول من عامة الشعب هل سيتم الحكم عليه بالقتل؟ فإذا كان الجواب بنعم هنا تكمن الديمقراطية وإلا فليس هنالك أي نوع من الديمقراطية والامر طبيعي جدا بين الشيوخ وياقلب لاتحزن السؤال اللذي ارجوا من قراء الخبر ان يجاوبو عليه . افرض ان الشيخ فيصل قتل احد المواطنين هل سيحكم عليه بهذا الحكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس حلوه اعدام الشيخ ...... والاصل اعدام المجرم او اعدام الجاني ولكن للاسف كلمه الشيخ اصبحت جزء من اسمه . ابك ولد عمك تذبحة خذ جزاك يالصيلباني تحمل مايجيك الله يحمي الكويت والسعوديه ودول الخليج من كل مكروه ما اعدموا راعين السمك واحد منهم الا يوم ذبح ولدهم ولا اللي ذبح الشباب بالمخدرات جاه عفو من صباح كنه يعفو عن واحد ذابح ولده .. وشلون تعفو عن شي مايحق لك تعفو عنه ؟؟ واحد ذابح عيال الناس بالمخدرات اللي يبيعها وتجي انت وتعفو عنه ... ليه ماتطلب له العفو من كل اهل الكويت واذا سامحوا ذيك الساعة يتم العفو عموما ان الله يمهل ولا يهمل... لو انه ذابح كويتي عادي ما قص الله يعفو عنهم. * الكويت سبق ان اعدمت شيخ من ال الصباح بسبب تهريبه المخدرات دولة الكويت دوله تطبق القانون على الجميع ليس مثل من يدع زوراً وبهتاناً انه تطبق القانون على الجميع نسأل الله العافيه والسلامه.. اللهم اهدي شباب المسلمين . اللهم احفظنا بحفظك .. لا حول ولا قوة الا بالله ياررررررررررررب ألطف بعبادك المسلمين في كل مكان والله هذا الخبر مو زين مره أسرة مسلمه يقتل بعضهم بعضا والسبب ربما عشان مال او منصب الله وحده العالم السبب بس الظاهر فتن أخر الزمن تظهر يوم بعد يوم الله يكفينا شرها ولا يشمت فينالاعدو ولا حاسدا نظل أخوة مسلمين كالجسد الواحدإذا تألمت دوله تتألم جميع الدول المسلمه 0 لو اهل الدم عفو كان اجرهم عند الله عظيم خاصة ان الواضح انه الشجار صار عفوي يعني ماخطط للقتل الله يعين ام القتيل هو ولدها ولا اخوها كلهم غاليين الله يعزك يالكويت تساوي بين شيوخة وبين شعبه ومافي احد فوق القانون القانون مايمشي على الضعوف وعلى المواطنين الغلابة قبل كذا اعدموا امير كويتي هرب مخدرات نظام الى اسمه تظام مافي ابن امه فوق القانون مافي محاكم سرية مافي مواطنين يجلس سنين ببوزعبل لين يخيس بدون محاكمة عدل في توزيع الثروات المواطن له كرمته مثله مثل الشيخ او الامير لبى قلوبكم ياهل ا الكويت والله الواحد يغبطكم بالقانون تاخذ حقك من اي انسان مو منه بشحدة ومعاريض بعث الرسول صلى الله عليه وسلم رجلا من الأزد يقال له ابن اللتبية على الصدقة فقال: هذا لكم وهذا أهدي إلي، فقام النبي صلى الله عليه وسلم فحمد الله وأثنى عليه ثم قال: «ما بال العامل نبعثه فيجيء فيقول: هذا لكم وهذا أهدي إلي، ألا جلس في بيت أبيه فينظر أيهدى إليه أم لا». اذا طبق بحقه الأعذام ونفذ يكون هذا عين الذيمقراطيه ياكويت عن سهل بن سعد قال: شهدت من النبي مجلسا وصف فيه الجنة حتى انتهى، ثم قال في آخر حديثه: « فيها ما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر، » الصورة الأولى : حال المؤمن مع أزواجه في الجنة : قال ابن عباس رضي الله عنه : وذلك أن ولي الله في الجنة على سرير ، والسرير ارتفاعه خمسمائة عام وهو قول الله عز وجل { وفرش مرفوعة } ، قال والسرير من ياقوت أحمر وله جناحان من زمرد أخضر ، وعلى السرير سبعون فراشا حشوها النور ، وظواهرها السندس ، وبطائنها من إستبرق ، ولو دلى أعلاها فراشا ما وصل إلى آخرها مقدار أربعين عاما ، وعلى السرير أريكة وهي الحجلة وهي من لؤلؤة عليها سبعون سترا من نور وذلك قوله عز وجل { هم وأزواجهم في ظلال على الأرائك متكئون } يعني ظلال الأشجار ، على الأرائك يعني السرة في الحجال ، فبينما هو معانقها لا تمل منه ولا يمل منها والمعانقة أربعين عاما فإذا رفع رأسه فإذا هو بأخرى متطلعة عليه تناديه : يا ولي الله أما لنا فيك من دولة ؟ فيقول حبيبتي من أنت ؟ فتقول أنا من اللواتي قال الله فيهن { ولدينا مزيد } ، قال فيطير سريره ، أو قال كرسي من ذهب له جناحان فإذا رآها فهي تضعف على الأولى بمائة ألف جزء من النور فيعانقها مقدار أربعين عاما لا تمل منه ولا يمل منها ، فإذا رقع رأسه رأى نورا ساطعا في داره ، فيعجب فيقول سبحان الله أملك كريم زارنا ، أم ربنا أشرف علينا ؟ فيقول الملك وهو على كرسي من نور بينه وبين الملك سبعون عاما ، والملك في حجبته في الملائكة : لم يزرك ملك ولم يشرف عليه ربك عز وجل ، فيقول ما هذا النور ؟ فيقول الملك لزوجتك الدنيوية وهي معك في الجنة ، وأنها طلعت ورأتك معانقا لهذه فتبسمت فهذا النور الساطع الذي تراه في دارك هو نور ثناياها ، فيرفع رأسه إليها فتقول : يا ولي الله أما لنا فيك من دولة ؟ فيقول : حبيبتي من أنت ؟ فتقول له يا ولي الله أما أنا فمن اللواتي قال الله عز وجل فيهن { فلا تعلم نفس ما أخفي لهم من قرة أعين } الآية . قال فيطير سريره إليها فإذا لقيها فهي تضعف عن هذه الأخرى بمائة ألف جزء من النور لأن هذه صلت وصامت وعبدت الله عز وجل ، فهي إذا دخلت الجنة أفضل من نساء الجنة ، لأن أولئك أنبتن نباتا ، فيعانق هذه مقدار أربعين عاما لا تمل منه ولا يمل منها ، ثم إنها تقوم بين يديه وخلاخلها من يواقيت ، فإذا وطئت يسمع من خلاخلها صفير طل طير في الجنة ، فإذا مس كفها كان ألين من المخ ويشم من كفها رائحة كل طيب في الجنة وعليها سبعون حلة من نور لو نشر الرداء منها لأضاء ما بين المشرق والمغرب ، خلقت من نور والحلل عليها أسورة من ذهب وأسورة من فضة وأسورة من لؤلؤ ، وتلك الحلل أرق من نسج العنكبوت وهو أخف عليها من النقش، وأنه يرى مخ ساقها من صفائها ورقتها من وراء العظم واللحم والجلد ، والحلل مكتوب على ذراعها اليمين بالنور { الحمد لله الذي أذهب عنا الحزن } . ومكتوب على كبدها بالنور حبيبي أنا لك لا أريد بك بدلا ، وكبدها مرآته ، وهي على صفاء الياقوت وحسن المرجان وبياض البيض المكنون { عربا أترابا } العرب العاشقات لأزواجهن ، والأتراب بنات خمس وعشرين سنة ، مفلجة لو ضحكت لأضاء نور ثناياها ولو سمع الخلائق منطقها لافتتن كل بر وفاجر ، فهي قائمة بين يديه فساقها يضعف على قدميها بمائة ألف جزء من النور ، وفخذها يضعف على ساقها بمائة ألف جزء من النور ، وعجزها ، وعجزها يضعف على فخذها بمائة ألف جزء من النور ، وبطنها يضعف على عجزها بمائة ألف جزء من النور ، وصدرها يضعف على بطنها بمائة ألف جزء من النور ، ووجهها يضعف على نحرها بمائة ألف جزء من النور ، ولو تفلت في بحار الدنيا لعذبت كلها، ولو اطلعت من سقف بيتها إلى الدنيا لأخفى نورها نور الشمس والقمر ، عليها تاج من ياقوت أحمر مكلل بالدر والمرجان على يمينها مائة ألف قرن من قرون شعرها وتلك القرون قرن من نور وقرن من ياقوت وقرن من لؤلؤ وقرن من زبرجد وقرن من مرجان وقرن من در مكلل بالزمرد الأخضر والأحمر، مفضض بألوان الجوهر موشح بألوان الرياحين ليس في الجنة طيب إلا وهو تحت شعرها ، الواحدة تضيء مسيرة أربعين عاما ، وعلى يسارها مثل ذلك ، وعلى مؤخرها مائة ألف ذؤابة من ذوائب شعرها ، فتلك القرون والذوائب إلى نحرها ثم تتدلى إلى عجرتها ثم تتدلى إلى قدميها حتى تجره بالمسك ، وعن يمينها مائة ألف وصيفة كل قرن بيد وصيفة ، وعن يسارها مثل ذلك ومن ورائها مائة ألف وصيفة آخذة بذؤابة من ذوائب شعرها ، ومن بين يديها مائة ألف وصيفة معهن مجامر من در فيها بخور من غير نار ويذهب ريحه في الجنة مسيرة مائة عام ، حولها ولدان مخلدون شباب لا يموتون كأنهن اللؤلؤ المنثور كثرة، فهي فهي قائمة بين يدي ولي الله ترى إعجابه وسروره بها وهي مسرورة وعاشقة له ، فتقول له يا ولي الله لتزدادن غبطة وسرورا ، فتمشي بين يديه بمائة ألف لون من المشي في كل مشية تجلى في سبعين حلة من النور وأن الماشطة معها فإذا مشت تتمايل وتنعطف وتتكاسر وتدور ، وتبتهج بذلك وتبتسم فإذا مالت مالت القرون من الشعر معها ومالت الذوائب ومالت الوصفان معها ، فإذا دارت درن معها ، فإذا أقبلت أقبلن معها ، خلقها الرحمن تبارك وتعالى خلقة إذا أقبلت فهي مقابله وإذا ولت فهي مقبلة الوجه لا تفارق وجهه ولا تغيب عنه، ويرى كل شيء منها ، إذا جلست بعد مائة ألف لون من المشي خرجت عجزتها من السرير وتدلي قرونها وذوائبها فيضطرب ولي الله لولا أن الله قضى أن لا موت فيها لمات طربا ، فلولا أن الله تبارك وتعالى قدرها له ما استطاع أن ينظر إليها مخافة أن يذهب بصره فتقول له يا ولي الله تمتع فلا موت فيها.. الصورة الثانية : فرش أهل الجنة: أعدت قصور الجنة وأماكن الجلوس في حدائقها وبساتينها بألوان فاخرة رائعة من الفرش للجلوس والاتكاء ونحو ذلك ، فالسرر كثيرة راقية ، والفرش عظيمة القدر بطائنها من الإستبرق ، فما بالك بظاهرها ، وهناك ترى النمارق مصفوفة على نحر يسر الخاطر ، ويبهج النفس ، والزرابي مبثوثة على شكل منسق متكامل ، قال تعال { فيها سرر مرفوعة * وأكواب موضوعة * ونمارق مصفوفة * وزرابي مبثوثة } ، وقال تعالى : { متكئين على فرش بطائنها من إستبرق ) ، وقال تعالى : { متكئين على سرر مصفوفة وزوجناهم بحور عين } وقال تعالى { ثلة من الأولين ، وقليل من الآخرين ، على سرر موضونة ، متكيئن عليها متقابلين } ، واتكاؤهم عليها على هذا النحو من النعيم الذي يتمتع به أهل الجنة حين يجتمعون كما أخبر الله تعالى : { ونزعنا ما في صدورهم من غل إخوانا على سرر متقابلين } ، وقال { متكئين على رفرف خضر وعبقري حسان } والمراد بالنمارق : المخاد والوسائد المساند ، والزرابي : البسط ، والعبقري : البسط الجياد ، والرفرف: رياض الجنة ، وقيل نوع من الثياب ، والأرائك: السرر الصورة الثالثة : خدم أهل الجنة : يخدم أهل الجنة ولدان ينشئهم الله لخدمتهم ، يكونون في غاية الجمال والكمال ، كما قال تعالى : {يطوف عليهم ولدان مخلدون ، بأكواب وأباريق وكأس من معين } وقال : {ويطوف عليهم ولدان مخلدون إذا رأيتهم حسبتهم لؤلؤا منثورا } قال ابن كثير رحمه الله تعالى : " يطوف على أهل الجنة للخدمة ولدان من ولدان أهل الجنة - مخلدون - أي على حالة واحدة مخلدون عليها ، لا يتغيرون عنها ، لا تزيد أعمارهم عن تلك السن ، ومن فسرهم بأنهم مخرصون، في آذانهم الأقرطة فإنما عبر عن المعنى، لأن الصغير هو الذي يليق له ذلك دون الكبير ، وقوله تعالى { لؤلؤا منثوراً } أي إذا رأيتهم في انتشارهم في قضاء حوائج السادة وكثرتهم وصباحة وجوههم وحسن ألوانهم وثيابهم وحليهم حسبتهم لؤلؤا منثورا ، ولا يكون في التشبيه أحسن من هذا ، ولا في المنظر أحسن من اللؤلؤ المنثور على المكان الحسن الصورة الرابعة : السلام والأمن المطلق: وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا حَتَّى إِذَا جَاؤُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلَامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ (73) («سلام قولا من رب رحيم») («و الملائكة يدخلون عليهم من كل باب سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار) { يا عباد لا خوف عليكم اليوم ولا أنتم تحزنون ، الذين آمنوا بآياتنا وكانوا مسلمين ، ) الصورة الخامسة: أنهار الجنة : (مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِّن مَّاء غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِن لَّبَنٍ لَّمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِّنْ خَمْرٍ لَّذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِّنْ عَسَلٍ مُّصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ ) قوله: «فيها أنهار من ماء غير آسن» أي غير متغير بطول المقام، و قوله: «و أنهار من لبن لم يتغير طعمه» كما في ألبان الدنيا، و قوله: «و أنهار من خمر لذة للشاربين» أي لذيذة للشاربين، و اللذة إما صفة مشبهة مؤنثة وصف للخمر، و إما مصدر وصفت به الخمر مبالغة، و إما بتقدير مضاف أي ذات لذة، و قوله: «و أنهار من عسل مصفى» أي خالص من الشمع و الرغوة و القذى و سائر ما في عسل الدنيا من الأذى و العيوب، و قوله: «و لهم فيها من كل الثمرات» جمع للتعميم. الصورة السادسة: رؤية الرب عز وجل: ( وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاضِرَةٌ (22) إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ (23) أفضل وأعظم ما يعطاه أهل الجنة من النعيم هو رضوان الله تعالى والنظر إلى وجهه الكريم .. الصورة الثامنة:لباس أهل الجنة : (يَلْبَسُونَ مِن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَقَابِلِينَ ) صور من السنة: وعن جابر قال: قال رسول الله : « يأكل أهل الجنة فيها، ويشربون، ولا يتغوطون، ولا يمخطون، ولا يبولون، ولكن طعامهم ذلك جشاء كرشح المسك، يلهمون التسبيح والتكبير، كما يلهمون النفس » وعن أبي هريرة قال: قال رسول الله : « قال الله تعالى: أعددت لعبادي الصالحين ما لا عين رأت، ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، واقرؤوا إن شئتم: { فلا تعلم نفس ما أخفي لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون } [السجدة:17] » [متفق عليه]. وعنه قال رسول الله : « أول زمرة يدخلون الجنة على صورة القمر ليلة البدر، ثم الذين يلونهم على أشد كوكب دري في السماء إضاءة: لا يبولون، ولا يتغوطون، ولا يتفلون، ولا يمخطون، أمشاطهم الذهب، ورشحهم المسك، ومجامرهم الألوة - عود الطيب - أزواجهم الحور العين، على خلق رجل واحد، على صورة أبيهم آدم ستون ذراعا في السماء » وفي رواية البخاري ومسلم: « آنيتهم فيها الذهب، ورشحهم المسك، ولكل واحد منهم زوجتان يرى مخ سوقهما من وراء اللحم من الحسن، لا اختلاف بينهم، ولا تباغض: قلوبهم قلب واحد، يسبحون الله بكرة وعشيا » وعن المغيرة بن شعبة عن رسول الله قال: « سأل موسى ربه، ما أدنى أهل الجنة منزلة؟ قال: هو رجل يجيء بعد ما أدخل أهل الجنة، فيقال له: ادخل الجنة. فيقول: أي رب كيف وقد نزل الناس منازلهم، وأخذوا أخذاتهم؟ فيقال له: أترضى أن يكون لك مثل ملك ملك من ملوك الدنيا؟ فيقول: رضيت رب، فيقول: لك ذلك ومثله ومثله ومثله، فيقول في الخامسة: رضيت رب، فيقول: هذا لك وعشرة أمثاله، ولك ما اشتهت نفسك، ولذت عينك. فيقول: رضيت رب، قال: رب فأعلاهم منزلة؟ قال: أولئك الذين أردت، غرست كرامتهم بيدي، وختمت عليها، فلم تر عين، ولم تسمع أذن، ولم يخطر على قلب بشر » [رواه مسلم]. عن ابن مسعود قال: قال رسول الله : « إني لأعلم آخر أهل النار خروجا منها، وآخر أهل الجنة دخولا الجنة. رجل يخرج من النار حبوا، فيقول الله عز وجل له: اذهب فادخل الجنة، فيأتيها، فيخيل إليه أنها ملأى، فيرجع، فيقول يارب وجدتها ملأى، فيقول الله عز وجل له: اذهب فادخل الجنة، فيأتيها، فيخيل إليه أنها ملأى، فيرجع فيقول: رب وجدتها ملأى! فيقول الله عز وجل له: اذهب فادخل الجنة. فإن لك مثل الدنيا وعشرة أمثالها، أو إن لك مثل عشرة أمثال الدنيا، فيقول: أتسخر بي، أو أتضحك بي وأنت الملك » ، قال: فلقد رأيت رسول الله ضحك حتى بدت نواجذه فكان يقول: « ذلك أدنى أهل الجنة منزلة » وعن أبي موسى أن النبي قال: « إن للمؤمن في الجنة لخيمة من لؤلؤة واحدة مجوفة طولها في السماء ستون ميلا. للمؤمن فيها أهلون، يطوف عليهم المؤمن فلا يرى بعضهم بعضا » [متفق عليه]. (الميل): ستة آلاف ذراع. وعن سهل بن سعد أن رسول الله قال: « إن أهل الجنة ليتراءون الغرف في الجنة كما تتراءون الكوكب في السماء » [متفق عليه]. وعن صهيب أن رسول الله قال: « إذا دخل أهل الجنة الجنة يقول الله تبارك وتعالى: تريدون شيئا أزيدكم؟ فيقولون: ألم تبيض وجوهنا؟ ألم تدخلنا الجنة وتنجنا من النار؟ فيكشف الحجاب، فما أعطوا شيئا أحب إليهم من النظر إلى ربهم » [رواه مسلم]. اللهم إنا نسألك بوجهك الكريم أن تدخلنا جنتك اللهم ارزقنا الجنة وما قرب إليها من قول و عمل يا رب العالمين ياذا الجلال و الإكرام .. منقول السلام عليكم هذه العدالة والمساواة وتطبيق القانون والشرع مهم يكون صاحب سلطة وارفع لكم القبعة ياهل الكويت.... صاحب التعليق أعطني دقيقة وش الثرثرة هذا كلام فاضي ما عندك سالفة كأنى في محاظرة ليه الكلام الفاضي هذا حقك خير الكلام ما قل ودل أم متعب نفسك مسوي فيها مثقف كلها كلام فاضي نسخ ولصق من النت خلك من الكلام الفاضي حقك مسوي زحمة على الفاضي الشرهة مو عليك الشرهة على اللي اعتمد تعليقك فعلاً الكويت تعدم ثاني شيخ من الصباح الاول كانت جريمته ادخال المخدرات للكويت من الخارج وتم قتله والثاني اللي هو هذا بسبب القتل دوله تطبق القانون والله يرحم من كان مسلم الحمدلله اللذي انزل شرعه وجعل فيه حياه للناس ((اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد)) باسل الصباح من المقرر ان يعود الى ارض الوطن رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ باسل السالم الصباح قادما من بريطانيا، وذلك في تمام الساعة السابعة من صباح يوم الاحد المقبل بعد ان أجريت له بعض الفحوصات الطبية. وقد صرح الشيخ باسل السالم الصباح قائلا: أود ان أتقدم لمقام حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى والى ولي عهده الامين والى معالي رئيس نائب الحرس الوطني والى سمو رئيس مجلس الوزراء والى الاخوان المسؤولين بالهيئة العامة للشباب والرياضة على كل ما بذلوه في سبيل اشهار النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات النارية، وهذا الاشهار ماهو الا دعم لنا كمسؤولين عن هذه الرياضة بالكويت، وكذلك دعم لفئة كبيرة من المجتمع الكويتي والتي تمارس رياضة السيارات.. وتابع حديثه بالقول: عودتي الى ارض الوطن ما هي الا عودة للعمل.. ومتابعة ما توصلت اليه الامور المتعلقة بالنادي سواء من الناحية الادارية او الفنية، وكما يعرف الجميع فإن نائب رئيس النادي الشيخ فيصل العبدالله الجابر الصباح قام بجهود جبارة اثناء فترة غيابي وحقيقة قطع شوطا كبيرا وأود ان اوجه له شكري وتقديري لما قام به من جهود مثمره. وعن طبيعة العمل علق: نعم تنتظرنا اعمال كثيرة كمجلس ادارة وسيتم عقد اجتماعات عديدة سواء على مستوى مجلس إدارة النادي او على مستوى المسؤولين بالدولة للوقوف على آخر التطورات، على اعتبار ان النادي الكويتي للربع ميل يضم اكثر من لعبة تاريخ النشر: الخميس, يناير 07, 2010 يمدحون النوم بكير تصحئ بكير - والنعامة تدس راسة بالتراب من الخوف والغباء - وبعض الاحيان تبي الستر - دمتم بالف خير اذا على قولتكم بيطبقون القانون خلهم يطبقونه على اللي قتل محمد الميموني عفوا.... محمد الميموني ان شاء الله مايضيع دمك هدر ذاك الوقت بنقول هاذي دولة الديمقراطيه. عطني دقيقتين الله يجزاك الف خير انا عطيتك دقيقتين بس والله مامليت من المكتوب وماانتهيت الا بعد نص ساعه المفروض كل من يقراه يتحمس للاخره مو يعلق تعليقات بايخه واللي يقول نسخ ولصق ليتك نسخت ولصقت مثله ولا انطميت كان ابرك اول شي ياخواني اسمعو بقول لك مشي انا واقف عليه ف سنه 2005 القي القبض على شيخ من ال صباح تاجر مخدرات وحكم عليه بلقتل وبعد سنتين حكم عليه بسجن 3 سنوات فقط ومعه شخص قريب مني جدأ حكم عليهب الموؤبد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اترك التعليق لكم ( دوله فاشله وبصراحهللاسف يعني)..؟ ودي أصدق ! بس قوية قوية قوية ! صاحب التعليق خارى المفعول هذا كلام فوق مستواك وبعدين انت ايش دخل اهلك بالموضوع اذا عندك تعليق علق والا انطم ؟ العفو عند المقدرة وساري المفعول اتق الله ليس هذا تعليق يليق بما كتب يابقر ,,,,الديمقراطيه لاتسمن ولاتغني من جوع ,,,,العدل متى وجد عم الامن والامان ,,,,وبعدين أمير وقتل أمير,,,امر عادي هم بشر مو ملائكه ,,,,والقصاص تطهير ,,,والعبره لمن يعتبر ,,,,,,,وتعليقات شرق غرب ,,,مال أمها داعي ,,,,والمعفى يحمد الله *صوره مع التحية للقضاء السعودي