تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جمامعة الأميرة نورة تصادر "التنانير" الضيقة والقصيرة
نشر في عاجل يوم 17 - 03 - 2011

أصدرت كلية التربية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن "مكتب أمن الكلية" إعلاناً تحذيرياً لطالباتها بضرورة الالتزام بلبس التنانير الساترة والطويلة وغير الضيقة.
وحذر الإعلان الذي نشرته صحيفة الوطن , الطالبات المخالفات لهذا التعميم، وقال إن أي طالبة لا تلتزم بنص هذا القرار، فإنها ستجري مصادرة التنورة منها، مشيراً إلى أن هذا القرار سيطبق ابتداءً من 7/4 /1432.
وحمل الإعلان توقيع الإدارة العامة للأمن والسلامة بجامعة الأميرة نورة "وحدة الأمن والسلامة بكلية التربية".
في المقابل، أفادت وكيلة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للشؤون التعليمية الدكتورة زينب الزين في تعليقها على التعميم الذي حصلت عليه "الوطن" أن العقوبة المذكورة تعني استبدال التنورة التي لا تتوفر فيها الشروط المطلوبة بتنورة أخرى.
احسنتم على هذا الإعلان ونأمل من وزارة التعليم العالي تعميمه على جميع الجامعات والكليات بالمملكة
اخواني واخواتي وقفتكم وكلمتكم هي الحق اذا تم تطبيق نظام اللباس المحتشم خاصة بالجامعات والكليات سواء التنانير والعبايات والنقاب وكذلك منع الجوالات المتطورة بأنواعها وليس بالصعب اقتناء جوالات عادية ومنع الكثير من التصرفات داخل حرم الجامعات قد تكون ممنوعه وبدون رقابة وتحتاج لرقابة اكثر .
والله يعطيكم العافيه على هذه القرارت ودمتم .
تعالو شوفواالمهزلة بجامعات المدينة وكليات السلام مهزلة البنات يلبسو خفيف تشوفي جلدها وكمان ميدي مهزلة بعينها
فإنها ستجري مصادرة التنورة منها، ! ! !
هههههههه كيف ... احس اني ما فهمت ، أو فهمي راح لبعيد .
كأنكم بتشيلون التنورة منها وتجلس بدون تنورة
شرالبلية مايضحك !!!!!!!
عمل يشكرون عليه .... بس انا استفزتني جملة ((إن أي طالبة لا تلتزم بنص هذا القرار، فإنها ستجري مصادرة التنورة منها، مشيراً إلى أن هذا القرار سيطبق ابتداءً من 7/4 /1432.))
نتمنى توضيح
للأسف ليست تنانير فقط بل إن البعض يلبسن مايسمى (برمودا)بجامات ضيقة وكأنهن أطفال وبمجرد الخروج إلى المواقف ينشرن العباءات في الهواء أمام الأمم التي في المواقف دون خجل .
لا والمسمى كلية الآداب اسم على غير مسمى
نتسائل أين أولياء الأمور عن هذا الوضع ما يعرفون ماذا يلبسن بناتهم ؟
نسأل الله الهداية والصلاح
بيض الله وجه راعي الفكره عز الله انها تنحسب لحسابه(وارجوا من جميع الطالبات الالتزام وعدم التذمر اوالمخالفه لانه كله في صالحك ايتها الطالبه والله لو مو خائفين عليك ويحبوك ما وجهوك هذا التوجيه الايجابي وارجو من جميع الكليات في المملكه الحبيبه اتخاذ نفس الاجراء واسال الله ان يهدي بناتنا وبنات المسلمين عامه اشكر الاداره والقائمين علي الامن ومن اقترح ومن ساهم في حفظ بنات الاسلام,,,,,,,
هذا قرار جيد ولكن العقوبة غير مقنعه
يعني لو خالفت تطلع بدون تنورة ؟
ههههههههههه اوووما اول ما قريت انه تتم مصادرة التنوره وقف شعر راسي هههههههه .. يا شين العجله خخخخخخ بس خطوه حلوه والى الامام
وحذر الإعلان الذي نشرته صحيفة الوطن , الطالبات المخالفات لهذا التعميم، وقال إن أي طالبة لا تلتزم بنص هذا القرار، فإنها ستجري مصادرة التنورة منها?????? وبعدين وش بتلبس ؟؟؟؟؟؟؟
طيبون شلون يطلعون وهم مصادرين التنانير ! وبعدين ليه الضيق السعه زينه ^_^
عادي دامهم داخل الكليه شو فيها طيب يروحوا الاسواق يشوفوا المصايب هناك
بصراحة لا أعرف لماذا يتم المنع وهن داخل جامعة نسائية خاصة بالنساء
ابي تفسير
تحياتي لجميع الأراء
استغرب كثير من التعليقات
وكأنهم عميان
يقولك في الاعلان ان مصادرة التنورة يعني استبدالها
ويقولون وشلون تطلع بدون تنوره
العنوان رايح في ام جدها يامحرر جمامعة ولا جامعة عدل واشكرني طيب ولا اوريك مره ثانية
ليش العجله ياعاجل....................
(جمامعة) الأميرة نورة تصادر "التنانير" الضيقة والقصيرة
(جمامعة) الأميرة نورة تصادر "التنانير" الضيقة والقصيرة
قرار سليم لعل وعسى يخففون من المهازل الي تحصل
مشكوره يادكتوره على هذا النظام واقول عقبال اجبارهم علي بشت الرأس ومنع جوالات الكاميرا والبلاك بيري وجعله الله في موزيين اعمالك
الله يقويهم
بارك الله فيهم وأعانهم على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهذا اقل ما تفعله الجهات التربوية لطالباتها و أنت يالوطن أنت الوثن الذي يدعو بدعوى الجاهلية
قرار حلو والله الي يشوف البنات وهم طالعين من الجامعة
فتنه وتبرج الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين اجمعين ..
اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين أجمعين
الي فيه غيره غصب عليه ينقهر ويحس بضيقه
وانتم يالي تستهترون لا تبنو لناس انه فيكم نسبة غباء شوي اكيد فيه بديل......
(فإنها ستجري مصادرة التنورة منها، )
يا أنا ضحكت من هالنص
يعني يصادرون التنورة وتمشي البنت بدون تنوره
ولا هي غريبه ممكن تعرض التنورة بالمزاد العلني
هذا تفكيرنا تنورة وماتنوره وعبايه راس وعباية كتف
العالم تطور وحنا ..............
مديرة جامعة الأميرة نورة بن عبد الرحمن آل سعود المحترمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لوحظ أنه صدر تعميم من قبلكم بمنع اللباس القصير ( التنانير ) والملابس الضيقة داخل الكلية , وحيث أن هذا التعميم لا ينبغي تطبيقه على غنادير الجامعة وهذا لا يعني أننا ضد القيم الأخلاقية والشريعة الإسلامية إنما هذا اللبس يعطيهن الجمال ورفع المعنويات.
وإذا تم مصادرة هذه الملابس إلى أين تذهب!!!!!!!!
كما أنه لا يخفى عليكم أن عمر الشباب لا يرجع وأن العمر مره في الحياه وعلينا التمسك بالقيم والمبادي وأن نكون محبين للحياه.
لذا ينبغي لكم مخاطبة الشركات المتخصصة المتخصصة والماركات العالمية لزيارة الجامعة والتعريف بما هو جديد كي يواكبن العصر من حيث التعليم والمظهر.
ولكم منا خالص التحية وأجل التقدير
جامعة الاميرة نورة الدجة بعنوانهافي كل جانب
تعامل فاشل وسيء مع المعيدات
وخصوصا من مديرة الابتعاث في جامعةالأميرة نورة
التي تحاول ان تضع كل الحواجز في سبيل المعيدة
وتعاملها لايعكس ابدا
ثقافة اكاديمية متعلمة
إلى أبو محمد 119
والله انت وردك الغبي كيف العالم تطور وإحنا يعني إحنا أيش يعني بتقوول العالم تطور وصارو يلبسوون مايووة وكلوتااات دلاخة رد منك
اتمنا النشر ... والله لمحبة صحيفتكم بقلبي
هو صح الاخطاء ممكن تكون من اي شخص ومو عيب
ويمكن غيري يقول ليه تتعمد تركز عليها.. بس فعلا
شي غريب.." جمامعة الأميرة نورة تصادر "التنانير" الضيقة والقصيرة"
اول مره اسمع باسم ( جمامعة) "!!
مصادره التنوره منها - يعني بيرجعونهاللبيت عريانه
استبدال التنورة التي لا تتوفر فيها الشروط المطلوبة بتنورة أخرى.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماااااااااااااااادري ياقراء وين راح تفكيركم .....
قرار رائع ووجيه حقيقه بعض بنات المسلمين زيها زي؟؟؟؟ماقدر اقول ؟؟؟؟تمشي من ضيق التنوره كنها مربطه رجلينها وبلايز شفافه تبين كل شي وحركات التقبيل عند بعضهن لبعض ياناس وينكم عن بناتكم كلههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها من الدشوش الفاضحه المحرمه اتقوا الله في بيوتكم لاتكون بيوت خزي وعار وفضيحه تموتون لاتموت الذنوب معاكم خافوا الله في ذارريكم فانكم مسؤولون (وقفوهم انهم مسؤلون )
يالت يطبق على جميع الجامعات كلها بلا استثناء بارك الله في جهودهم
شي حلوو من الجامعه يعني بكره بجيب سياره وابيع تنانير عند البوابه والله مكسب
جامعة الاميرة نورة
نصب وكذب
ولا لو كانوا فعلا مايكذبون
كانوا طلعوا نتائج 21 فرصة عمل للرجال
الي اعلنوا عنها قبل 10 شهور
لكن
خلونا نقدم وضحكوا علينا
بلا شك خطأ في التعبير .. الفروض التقيد بالإنظمة واللوائح بمنع المخالفة من دخول الجامعة والإنذار وما إلى ذلك أما المصادرة فهو منكر أكبر م الفعل نفسه
انا اوافق اللي علق على تعامل جامعة الاميرة نورة مع منسوباتها وخصوصا المعيدات والطالبات
وكذلك التعامل الفوقي وغير المؤدب بالتهديد والوعيد من قبل مسؤولة الابتعاث في هذه الجامعة
وكأنها تصرف قيمة ابتعاث المعيدات من جيبها الخاص ما هو من حساب الحكومة
صراحة اكثر المعيدات يكرهون الحديث معها ولكنهم مضظرين ولا ادري لما لا تنشيء جامعة الاميرة نورة ادارة كاملة لمعالجة شؤون وقضايا المعيدات والمحاضرات المبتعات مماثلة لادارة شؤون الابتعاث الموجودة في جامعة الملك سعود
لكن فرق السماء عن الارض بين الجامعتين
وقد استطلعت اراء كثير من المبتعات من وابلغوني عن الاسلوب الرائع في جامعة الملك سعود والاسلوب التعجيزي في معالجة قضاياهم من جامعة الاميرة نورة
انا اوافق اللي علق على تعامل جامعة الاميرة نورة مع منسوبيها وخصوصا المعيدات والطالبات
وكذلك التعامل الفوقي وغير المؤدب بالتهديد والوعيد من قبل مسؤولة الابتعاث في هذه الجامعة
وكأنها تصرف قيمة ابتعاث المعيدات من جيبها الخاص ما هو من حساب الحكومة
صراحة اكثر المعيدات يكرهون الحديث معها ولكنهم مضظرين ولا ادري لما لا تنشيء جامعة الاميرة نورة ادارة كاملة لمعالجة شؤون وقضايا المعيدات والمحاضرات المبتعات مماثلة لادارة شؤون الابتعاث الموجودة في جامعة الملك سعود
لكن فرق السماء عن الارض بين الجامعتين
وقد استطلعت اراء كثير من المبتعات من وابلغوني عن الاسلوب الرائع في جامعة الملك سعود والاسلوب التعجيزي في معالجة قضاياهم من جامعة الاميرة نورة
الغريب ان مسؤولة الابتعاث في جامعة الاميرة نورة اللي كل ينتقد طريقتها مع المعيدات والمحاضرات
تقدم محاضرات ودورات في التواصل الجيد مع ان الاخرين والاتيكيت
وهي اخر انسانه تلتزم بهذه الامور وكان تصرفها في الدورات منفصل عن تصرفها في الواقع
وحتى في عمودها الصحفي في صحفنا المحلية
قمة التناقض
انا من اول ماشفت كلمة ( جمامعة) في الخبر غسلت إيدي هههههههههههههههه
ماتعرفوا تكتبوا خبر ياعاجل!!!
هههههههههههه
اما عن التنانير فحاجة حلوة صراحه تصادر التنورة على الطالبة ههههههههه...
لا صعبه تصادرون التنوره الا قل نلفت انتباهه
صدق بعض القرارات فيها غموض وياليت ماتخلون احد يفهم غلط واتمنى ان يكون هناك توضيح لعملية المصادره فهل سيتم متابعة البنت لحين عودتها للبيت وتاخذون التنوره مثلاً
جد والله الناس تطورووصار عندهم حريه مطلقه لان الكل يميز الصح من الغلط واذاالبنت ماابرزت جمالها امام من هم بسنها من البنات وداخل مكان مغلط تحثونها انها تدورمكان اخر تبرزمفاتنها فيه اتركو التخلف تنوره مامشت بدون ملابس ياعالم
بسكم عادقرارات هايفه
بنت وتبغى تشوف نفسها وين تلبس اعوذوبالله
فكرو وامنعوالاضرار الحقيقيه ش دخل التنانير صدق تخلف
أستروا أنفسكم الله يشوفكم ويعلمكم في يوم القيامة ويحشركم في قبوركم
افشل تعامل في العالم مع المعيدات والمحاضرات خصوصا نجد لديهم وخصوصا من مديرة الابتعاث والتي دائما ما تكتب في الصحف عن الايجايبة وحسن التعامل وهي في جهة وماتكتبه من حكم في جهة اخرى
هذا اللي هم ناجحين فيه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.