تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركات الاتصالات: أسعار المكالمات خارج سيطرتنا.. ونرحب بخفضها شرط موافقة «الهيئة»
نشر في عاجل يوم 02 - 12 - 2010

حمّلت شركات الاتصالات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مسؤولية ارتفاع أسعار المكالمات في السوق المحلية، وذلك في أول ردة فعل من قبلها على انتقادات مجلس الشورى خلال الأسبوع الجاري حول ارتفاع أسعار خدمات الاتصالات مقارنة بالدول المجاورة.
وأكد مسؤولون في شركتي اتصالات أن خفض أسعار المكالمات أو الرسائل النصية وغيرها خارج عن سيطرة الشركات، وقالوا "هيئة الاتصالات حددت مستوى أدنى للأسعار ولو تم تغيير الحد الأدنى الحالي لخفضنا الأسعار أقل مما هي عليه الآن".
وأرجع أحد مسؤولي شركات الاتصالات المحلية تحديد الهيئة للأسعار عند سقف أدنى لرغبتها بالحفاظ على أن تكون المنافسة مناسبة لجميع المشغلين، مبينا أن ذلك يأتي في ظل إمكانية أن تقوم شركات محلية بإحراج شركات أخرى قد لا تملك القدرة على خفض أجور المكالمات والخدمات إلى مستويات أقل مما هي عليه الآن، نظرا لظروف التشغيل.
وأبدت الشركات ترحيبا كبيرا بخفض الأسعار عما هي عليه في الوقت الراهن، إلا أنها اشترطت موافقة هيئة الاتصالات على ذلك، فيما أوضحت أن أسعار خدمات الاتصالات في المملكة تعد الأقل على مستوى الخليج.
في المقابل أكد خبير شؤون الاتصالات المحلية وليد خليل في تصريح إلى "الوطن" أمس أن أسعار خدمات الاتصالات المختلفة في السوق المحلية من أجور مكالمات وغيره، لا تعد الأقل على مستوى دول الخليج، مقارنة بمتوسط دخل الفرد على وجه التحديد.
وأوضح خليل أن هيئة الاتصالات حددت سعر المكالمات عند سقف أدنى معين رغبة منها في حماية المنافسة في ظل دخول شركات اتصالات متنقلة جديدة للسوق المحلية، وقال "فيما يخص هذه الأسعار المحددة، أراها طبيعية مقارنة بدول العالم الأخرى".
إلا أن خليل أكد أن شركات الاتصالات تستطيع خفض أجور المكالمات من خلال تقدمها لهيئة الاتصالات بمقارنات صحيحة لأسعار الخدمات ذاتها مع أسعار شركات اتصالات أخرى في العالم.
يذكر أن عضو مجلس الشورى الدكتور راشد الكثيري أكد أمس أن هناك فوضى تعم سوق الاتصالات وكذلك ارتفاع في أجور المكالمات والأجهزة في السوق متسائلا: هل هناك حماية للمواطن من ذلك.
وكانت توصيات لجنة النقل والاتصالات على التقرير قد دعت الهيئة لإعادة النظر في مقدار الغرامات المفروضة على شركات الاتصالات الواردة في تنظيمها الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم 74 وتاريخ 3 /5 / 1430، والتأكيد على أهمية استقلالية الهيئة بما ينسجم مع نظام الاتصالات وتنظيم هيئة الاتصالات والمعلومات.
اقول الله لايرحمكم ياشركة الاتصالااااااااااات مافضى جيوبنا غيركم
الله لايوفقكم لاانتم ولاشركتكم
وانا الحين ماارتحت الا يوم تركت شركتكم السارقه لجيوبنا واتجهت
الى شركة موبايلي عالم من اختياااااااااااااااري
ياعضو مجلس الشورى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومشكور على اللفتة والنقطة الحساسة اللي جبتها مع احترامي لك بس حبيت اقولك حاجتين
الأولى : إنك ماعرفت من تخاطب وهذي قوية بحق مجلس الشورى يتكلم عن موضوع ويخاطب جهة مالها دخل بالموضوع حقهم.
الثاني : وعلى بلاطة احس انه شركات الاتصالات صرفووك بالعربي ليش نجامل
او انه اللي على راسه بطحاء يحسس عليها ياشركات الاتصالات ماحد تكلم عليكم بس انتم نقزتوا ههههههه
ورد شركات الاتصالات البرئ مررة ويتعذرون انه هم الأرخص على مستوى دول الخليج والله لو اننا مانعرف احد بالخليج العربي ولا ندري عن شئ ولا تقعدون تصرفون مقارنة بالدخل للفرد خل عنكم الموضوع ماقالك رح سوي لي مقارنة بين مستويات الدخل في دول الخليج العربي.
اذا انت مضيعين الموضوع ياشركات الاتصالات قالو خفضو مالكم شغل في مستويات الدخل ولا على قولتهم الا غصب مقاسمينهم في الرواتب
الدقيقه من المملكه الي لبنان =3 ريال
بينما الدقيقه من المملكه الي مصر=30 هلله
شوووووووووووووووووف الفرق
تعقيباً على التالي :
\" وأبدت الشركات ترحيبا كبيرا بخفض الأسعار عما هي عليه في الوقت الراهن، إلا أنها اشترطت موافقة هيئة الاتصالات على ذلك، فيما أوضحت أن أسعار خدمات الاتصالات في المملكة تعد الأقل على مستوى الخليج. \"
الله يآخذكم أي أقل أسعار على مستوى الخليج
عندك سلطنة عُمان كل المشغلين \" عُمان موبايل ونورس \" أرخص منكم
سعر الرسالة ب 10 بيسات أي ب 10 هللات طبعاً للفواتير ومسبق الدفع
والمكالمات تصل إلى 12 بيسة أي ب 12 هللة
وتقولون إنكم الأقل على مستوى الخليج
وتعقيباً ايضاً :
\" وأوضح خليل أن هيئة الاتصالات حددت سعر المكالمات عند سقف أدنى معين رغبة منها في حماية المنافسة في ظل دخول شركات اتصالات متنقلة جديدة للسوق المحلية، وقال \"فيما يخص هذه الأسعار المحددة، أراها طبيعية مقارنة بدول العالم الأخرى\".
أي طبيعية أنت وخشتك
بمصر أسعار المكالمات هناك ببلاش
عندك \" موبينيل واتصالات \" تدفع مبلغ 299 جنيه شهرياً وتكلم أي شبكة داخل مصر طول الوقت وببلاش
أي مايعادل 199 ريال شهرياً
وأنتم عندكم جود بلس للثابت فقط وتدفع 400 ريال شهرياً عشان تكلم الجوال
ياخي تكلم بالعقل تحسب المواطن غبي لهالدرجة تلعب عليه وتقول إن أسعارنا طبيعية مقارنة بدول العالم وإلا الغبي الثاني يقول حنا أقل الأسعار على مستوى الخليج
المصريين وهم المصريين أرخص منكم
إلى متى وأنتم تلعبون بعقول المواطنين
يعني شايفين المواطنين مالهم عقل أو متخلفين مايعرفون الدنيا
ياجماعة الخير أنا عشت بعُمان وأسعارهم رخيصة
واللي يبي يتأكد ادخل شبكة عُمان موبايل أو نورس العُمانية بموقعهم الإلكتروني وتأكدوا من الأسعار
وادخلوا شبكة مصر وشبكات العالم وشوفوا كيف عايشين وأسعارهم حلوة
ويقول اسعارنا طبيعية ياشيخ ضف وجهك بس
شف لك شعب صومالي إنصب عليه لا بارك الله فيك .
أرجو النشر
تحياتي
السبب هو ان هيئة الاتصالات قامت ببيع رخصة الجوال الثالثة لشركة زين بمبلغ عالي جدا ومبالغ فيه (قرابة 22 مليار ريال سعودي)، واذا تم عمل اي تخفيضات اضافية في اسعار المكالمات ستكون خسارة قاسية جدا لشركة زين وقد تعلن افلاسها. ولهذا لن يكون هناك اي حل لهذه المشكلة سوى بتنازل هيئة الاتصالات بتخفيض قيمة الرخصة الثالثة. شخصيا اشك في ذلك، لان هيئة الاتصالات تدافع عن مداخيلها كما تفعل مثلا وزارة الداخلية او وزارة البلديات.
وأبدت الشركات ترحيبا كبيرا بخفض الأسعار عما هي عليه في الوقت الراهن، إلا أنها اشترطت موافقة هيئة الاتصالات على ذلك
سؤال يفرض نفسة
ماذا تستفيد هيئة الأتصالات [ وهي اساس المشكلة] من ارهاق جيب المواطن من الغلاء الفاحش في أسعار الأتصالات؟؟
كان المفروض تكون في صف المواطن المسكين وتبين العكس..
عندما تقارن بدول الجوار .. انظر لمستوى دخل الفرد ثم قارن ..
والله من وراء القصد
اسعار الأتصالات خارج (((( امانتنا ))))
والله ما أكذب وأسرق منك يالإتصالات إلا الهيئه .
الله يكون بعون ذا المواطن لعنتوا خيره .
أكلتنا الرسائل الدعائية التي يتلقاها الواحد يوميا ، وبا العشرات ... و الظاهر أنها تحسب على المستقبل و ليس على المرسل ...
و اذا أستلم الواحد فاتورة جواله يجد فيها تفاصيل تشبه الطلاسم ، مثل : أجور رسائل تبادلية 160 ريال ....... أجور رسائل نصية : 48 ريال ...... أجور وسائط : 69 ريال .......... أجور شبكات خارجية .... أجور شبكات أخرى ......... أجور تجوال دولي ...... أجور خدمات زفت ....... وهلم جرا .
و الاجمالي : 1500 ريال .. ... والزبون المسكين يسدد و لا يدري وش السالفة .
الله يخلي شركة الاتصالات السعوديه ... والله انها ارخص شركه بالمكالمات بدون مجامله والدليل على هذا الباقات اللي نزلوها في الفتره الاخيره ومفاتيح التوفير بس المشكله فينا حنا مانعرف نستفيد من الخدمات بشكل افضل
صح النوم يا سعوديه
السرطان وجد له علاج وشركة الأختلاسات لم يوجد لها علاج سوى تغيير المشغل من الأتصالات السعودية الى موبايلي أو زين
يله يا هيئة الاتصالات وش ردك
يا الله دبرك المبارك
لازم يكون الموطن مديون يعني
كلاٌ يغني على ليلاه
الهيئة تقول الشركات ____ والشركات تقول الهيئة
والضحية المواطن
الله يعينك يا مواطن على الكهرباء والماء والهاتف والجوال وتصليح السيارة وطلبات البيت والمستشفيات الخاصة وغيرها ....... الخ
والله وطار الراتب وياليل ماطولك
لا والخافي أعظم زيادة أسعار المواد الغذائية عشان 15%
يا ناس يا تجار ترى مافية زيادة بس تثبيت 15%
رحنا فيها ياجماعة الخير ................................................
مسكين المواطن السعودي
يقارنونه بغيره من دول الخليج
قال ايش قال حنا الاقل على مستوى الخليج
بالأخير ماقول الا
ارفع راسك انت سعودي
راشد الكثيري الله يكثر من امثالك ويعطيك العافية
العالم ضايعين بالاتصالات وفاردة عضلاتها على المساكين
الله لايعطيكم عااافية يالاتصالات
ههههههههههههههاااا
ضحكتوني ياشركة الاختلاسات
مساكين انتم .. بالفعل غصبن عليكم
والا لو بايديكم كان خليتوا لاتصال والرسائل مجانا ... واكثر واحد يتصل تعطونه
هدية ايفون والا ايباد ؟؟؟
الحمدلله والله ماارتحت من اختلاساتكم الا يوم اني اخذت شريحة موبايلي
والله لايحللكم عن كل قرش اختذتوه بالنصب والاحتيال ...
الكره في ملعبكم يالهيئه!!!!!!!!!
مافي حل لهذه الشركة شركة الإنفصالات حياة أصعب الا
السيف الأملح
طريق قدمه للتعذر عن خفظ المكالمات
الاتصالات لوحددت المكالمات الدقيقه ابهلله ماهي خسرانه 0 لكن تسرح اوتمرح بفواتيرالمسلمين اوغير المسلمين -والدليل كلن لايخفى عليه --- الاتصالات يوم انكشف امرهم قالو المكالمات شهر بلاش - وهذاكبر دليل على الفواتير اللي الهفوها لكن يبون من يوقفهم عند حدهم0000000000000000000والدنياتبي ولاخره تبي
من غير المعقول إن أسعار المكالمات خارج سيطرتكم وأنتم تمثلون الشركة
شكلكم شركة توكيلات الجزيرة ههه
والله عيب عليكم كأن البشر أطفال لا يفهمون ما يدور حولهم
حسبي الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
نبيكم ترفعون الاسعار اكثر بس تجيبون خدمات بالله ويش رايكم قرانا عاجل الاعزاء اقسم بالله اني احتاج لحوالي دقيقة لفتح قوقل فمابالكم في صحيفة عاجل يعني اجتاج ل 3دقايق من المسؤول انها شركتنا العزيزة شركة الاتصالات والله استحيت انسبها لاسم دولتها فاكتفيت بشركة الاتصالات
حرااااام اقول شركة الاتصالات السعودية
شوف مين يتكلم ومين يدافع شركة الاتصالات والهيئه كلهم عينين في راس وهيئة الاتصالات اخر همها المواطن وينصب همها في مساعدة الشركات على المواطن
أيه يقولون عذر البليد مسح السبورة !!!
ذبحتونا قسم باالله
باالفواتير
حاميها حراميها.....اي السعوديه هي الارخص خليجيا اجل لو تبي تدق على تلفون بيتك ونت عند الباب لازم صفر هذا وش تسمونه ....
موبايلي وبس الفاتورة 150
وقبل عند الأتصالات 650 ألى 800
لا عبين الأتصالات
موبايلي
عشقي الأول والأخير
نحن متضجرين من شركة الاتصالات والمصيبة جاية من هيئة الاتصالات
لاحول ولاقوة الابلله
فعلا هيئة الاتصالات هي ام شركة الاتصالات stc يكفي انها احرمت موبايلي انها تخفض اسعار المكالمات عشان بنتها ماتخسر حطت حد عشان مايصير فيه منافسه بس مع ذلك شركة موبايلي وزين افضل من شركة الانفصالات مليون مرة بشهادة الجميع
هيئة الانفصالات ضالمة لانها بصف STC المروحة
هئة النفصالات ضالمة لانه اللي بينقل خطة لموبايلي يحفر سنه ويمكن ينقل ويمكن لا وهي ولاتحرك ساكن وكأنها ماتدري
هيئة الانفصالات ضالمة لانها احرمت الشركات من المنافسة الشريفة
الله ياخذ حقنا منكم ياضلمة
وما زال مسلسل الطقطقة على الشعب مستمر
والله أنا ماني شرهان الا على عاجل اللي تنقل لنا هالسوالف
ياسلامي عليكم يالسعودية
يعني الشركات تبي تخفض
والحكومة تقول لها لا لا لا
اذا هذه سياسة جوع ....... يتبعك
تحياتي لحكومتنا الرشيدة
وهذا بلا ابوك ياعقاب
ونستنتج من هذا ان التجار ايضا يريدون
تخفيض بضائعهم ولكن الحكومة تقول لهم
لا لا لالا تدقوا هالشعب الدايخ.
انشروا لو سمحتوا
الشعار قديم ياحبذا لو يغير
شركة الاتصالات ماينظرون للمواطن همهم الكبير الربح فقط
هو ماذبحنا الا الاسعار انها الاقل على مستوى الخليج وهذا الللي مساعدهم ومتكتم الموضوع
الا الاسعار غالية ومرتفعة ، لاتقولون قللوا استخدام الجوال ولا النت ولا التليفون ، نبي نعيش مثل العالم
سلالالالالام
من حرااامي لحرامي اكبر ----من شركة الاتصالات لشركة موبايلي
الله لا يوفقهم.....
المواطن يحميه الله
أما الدولة ما وراها خير
أهم شئ تجوع ........... عشان يطيعك
مع إحترام لكل سعودي
الله من الخرط الزايد عندكم
شريحة الاتصالات زي الفيزا ماينتهي دينها وكذالك تعامل غير لائق بخدمة العميل انصحكم بعدم التعامل مع هذه الشركه
موبايلي عالم من اختياري
الى من يهمه الامر
الى المسؤولين عن صحيفه عاجل الموقره
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد من الامانه المهنيه ذكرر اسم المحرر الكاتب للخبر ...
الوااضح ذكر اسم الصحيفه وعدم التطرق لاسم المحرر االكاتب المباشر للخبر
ودمتم سااالمين....
الى الامام ياشركه الاتصالات السعوديه
رغم انف الحساد والحاقدين..............
stc
حياه اسهل................
ا
هههههههههههههههههههه شركه الاتصالات نصاااااااااااااااااااااابه
رفعتوا الاسعار والا مارفعتوها ياشركه الانتكاسات انتم كذا كذا بكل الاحوال رابحين
يااخوان حتى الانتر نت من اسوا الخدمات اللي تصل الينا انا مشترك افاق شامل ديسل اربع قيقا وماعمره زبط معي مغير مثل لمبة سيارات المرور تشر يفتح ويسكر شفت البهذله ونزلته الى اثنين قيقا ولازال الحال باقي مااقول مثل اول لكن اقل سوء وناوي احطه واحد قيقا وعساه يضبط والحين طالعين يقولون 20قيقا وش لون بيشتغل الله لايوفقهم ماشتغل ابو اثنين قيقا صح وهم يبون الناس يورطون بعشرين للاسف اتصالاتنا اسوا اتصالات على وجه الارض واكثرها جشعا وطمعا حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الله يفقرهم زي ماافقرونا
هذه الحقيقه التي قالتها الاتصالات صحيحه والسبب في الهيئه وسبق بأن تقدمت موبايلي بتخفيض المكالمات وأعترضت الهيئه والحقيقه أن هذا يدل على أنها مافيا لها مصالح واهداف في جعل المواطن يكره وطنه الذي من المفترض أن يحميه من جشع المتلاعبين من التجاروالشركات والمسؤولين اهل المصالح الخاصه ولكن نتفاجأ بأن العكس صحيح وإذا كانت هيئة الإتصالات هي وراء سرقة المواطن وهي تعلم أن الاسره الواحه تصرف على فواتير الإتصالات نصف دخلها والباقي لساهر والرسوم المجحفه من الداخليه وهذا ينعكس على ولاء المواطن لوطنه وحبه له 0
ياناس اخذوووووووووووووالنصيحة مني عليكم بشريحة موبايلي تعرررررررفووووووووووون الفرق والله الفاتورة ما تعدي 200 واول الجوال الله لا يبارك في من اسسه يتجاوزززززز 800 شفتوا الفرقققققق امانة معاكم حولوا الى موبايلي او زين زسزف تدعون لي وبلغوا اصدقاءكم واقاربكم وكل شخص عزيز عليكم تحبون له الخير ررررررررررررر سووا حملة لمقاطعة الجوال حتي ينظرون في حق المواطن المسلوب واللذي لا يرحمونكم الا بعد المقاطعه الجادة شكرا لكم باختياركم للموبايلي او زين
يقول (لا تعد الأقل على مستوى دول الخليج، مقارنة بمتوسط دخل الفرد على وجه التحديد)
والله مانفضتوا جيوبنا الإ أنتم وتجار الشعير
بالله يشركات الاتصالات عطيني خدمة قدمتيها للشعب
ماتنزلون خدمة الا بالريال الحمر
وبالنسبة الرسائل اليومية اللي تجينا
الظاهر والاكيد انها تبعكم
اشوف العالم تشتكي
ولا من مجيب
لكن الله يصبر الشعب السعودي
والله اني الحين في امريكا ادفع ما يقارب 240 ريال ومكالمات ورسايل وانترنت وبلاك بيري كلها من ضمن ال240 ريال !! يعني معقوله عشان افعل البلاك بيري في الاتصالات ادفع 100 وعشان استعمل النت 300 وعشان اكلم بالجوال 1000 وعشان الرسايل 300 !! مدري لها الدرجه تستغلون العميل ؟ المششكله يوم قلنا تبي تجي شركات في السوق وتنزل الاسعار اكتشفنا ان هيئة الاتصالات بكبرها ضد المواطن يوم توقف تسعير المكالمات الخارجيه وكل هذا يصب في مصلحة شركة الاتصالات السعوديه لان مالها اي فروع او تعاون خارجيه غير كم فرع في دول محد يسافر لها اصلا !!
من منا لايعرف شركه السرقات الرائده
في البدايه كانت وزاره البرق والبريد والهاتف وزاره مسالمه لم تكن التكنولوجيا هدفها فقد كانت تعرض الخدمات وترضى بالقليل لانها وزاره دوله وكانت هناك رقابه منها في حكومتنا الرشيده
ولما تحولت هذه الشركه المستزفه للمال شركه مساهمه بدت ابداعاتها في البدايه بشرحه الجوال التى وصلت الى 10000 ريال وللمعلومه يجب ان نتحدث مع موسوعه جنيس للارقام لكي يتم تسجيلها من اغلى شرائح الجوال في العالم
وبعدها قامو مشكورين بتخفضيها الي 3500 والباقي
ضحك على الدقون
شركة الاتصالات تعلن عن تسعيرة لبعض الدول بسعر الدقيقة ب 40 هلله
اما في الداخل بسعر الدقيقة ب 55 هلله
يعنى هيئة الاتسصالات لاتصيدر على المكالمات الخارجية ام ماذا
ولاكن قال وش حدك على المر قال الي امر منه
شعب ماكول من الاتصالات والجوازات ومكتب العمل وساهههههههههههر
توضيح
العام الماضي في شهر شوال لعام 1430 صرح مدير هيئة الاتصالات أنه سوف يوقف حرب المنافسة بين شركات الاتصالات للمصلحه العامه
لمصلحة من يوقفها هل له أسهم في هالشركات!!!
باحتصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررررررررررر
ادفع وانت حمارررررر
واذا موعاجبك عندك الحيطة ....................... وراح تجيك فاتورة ضربك للحيطة
شركه الهجه والدجه وانه افشل شركه نصابه وعليكم باموبايلي وعليكم باموبايلي
وعليكم باموبايلي وعليكم باموبايلي وعليكم باموبايلي وعليكم باموبايلي وعليكم باموبايلي
عالم من اختياري
اقول صدقناك اكبر واحرف شركة في السرقه وضحك على دقون المواطن حسبي ياالله علكم حسبي يالله عليكم
تحيه للجميع
ياناس ويا عالم اقسم بالله سددت فاتوه للاتصالات 480 وبعدها طلبت تحويل رقمي لموبايلي حسب مشوره قدمها لي اصدقائي لكن هيهات رفض طلبي وقالوا لي التحويل موقف وعطوني عرض لاني غثيتهم بدون رسوم لكن رفضت والغيت الجوال نهائي
والحين اللهم لك الحمد مع موبايلي اعلى فاتوره جت 45 ريال وقت عطله الصيف واخر فاتوره 25 ريال وعطوني عرض 6 شهور بدون رسوم باقه ديرتي حيت الاتصال داخل الباقه ب 15 هلله
فيه ناس تقول ابي رقمي نفسه ياخي خله استقبال ولاتتصل منه وكلم من موبايلي
ياناس جربوا مو بايلي المفوتر ديرتي الي انا جربت وبعد ذلك قرروا
والله حسب تجربتي الي الى الان متمسك بالاتصالات اذانه طواااااال


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.