إزالة مبانٍ لصالح جسر الأمير ماجد مع «صاري»    تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق النسخة الأولى للمُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية    «الفاو» تحذر من ارتفاع أسعار الغذاء    وصول الطائرة الإغاثية ال14 لمساعدة اللبنانيين    وزير الخارجية يناقش المستجدات مع نظيره الصومالي    المملكة ودعم الشعب اليمني    ألفاظ عربية لا تشتمل على كلمات أجنبية عند التأسيس    عبدالرحمن المريخي.. رائد مسرح الطفل في السعودية والخليج    8 أمور إذا شعرت بها.. غيِّر أصدقاءك فوراً !    5 أطعمة غنية بالدهون الصحية    السيولة في الاقتصاد السعودي تسجل 2.9 تريليون ريال    "اتحاد القدم" يختتم دورة الرخصة التدريبية الآسيوية "A"    3 مواجهات منتظرة في افتتاح دور ال 16 من كأس الملك    القيادة تهنئ حاكم سانت فنسنت وجزر الغرينادين    الفقيه: مشروعات الاستزراع السمكي منوعة    نائب أمير حائل ينوه بدعم القيادة لقطاع التعليم    سعود بن جلوي يستقبل مدير الدفاع المدني بجدة    الهيئة العامة للعقار تدشن مبادرة مركز بروبتك السعودية لتمكين التقنية العقارية    أمير الرياض يستقبل السفير الياباني.. ويعزي الدغيثر    "موهبة" تطلق فعاليات أولمبياد إبداع 2025    قيمة استثنائية    الطائف: أساتذة وخريجو معهد المراقبين يعقدون لقاءهم العاشر    «خير المملكة» يتواصل في اليمن وسورية    وكيل الأزهر يشيد بجهود مجمع الملك فهد لطباعة المصحف    غزة.. عام آخر من التطهير العرقي    «التنفس المخلوي».. الوقاية بالتوعية    إنقاذ حياة فتاة بتدخل جراحي    مستشفى الأسياح يدشن مبادرة "نهتم بصحة أسنانك"    «موسم الرياض» يطرح تذاكر منطقة «وندر جاردن»    السني مديراً للموارد البشرية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    إسعاف القصيم الجوي يباشر اصابة راعي إبل في الصحراء    انتخاب ناصر الدوسري رئيساً للجنة العمالية بسابك    بعد سيطرة رونالدو وميسي.. العالم يشهد مولد نجم جديد    كيف يستعد الأوروبيون لترمب؟    9.7 ملايين عقد عمل موثق عبر منصة قوى    إسرائيل.. ولعنة لبنان!    أنا والعذاب وهواك في تكريم عبدالوهاب..!    «بلان» أمامك أسبوع امتحان    إطلاق 15 ظبياً في واحة بريدة    صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير مع أرسنال بالدوري الإنجليزي    أهلاً بعودة رينارد    5095 ساعة تطوعية بجمعية العوامية    الولايات المتأرجحة هدف مرشحي الرئاسة الأميركية    الطائرة الإغاثية السعودية ال14 تصل لبنان    قائد القوات المشتركة يستقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني    وزير العدل يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون    أسعار العقارات في السعودية ترتفع بنسبة 2.6 %    "موهبة" تطلق المرحلة الثانية من فعاليات أولمبياد إبداع 2025    244 مروحة ضباب مائي لتبريد ساحات المسجد الحرام    جلوي بن عبدالعزيز يواسي آل سليم وآل بحري    فرع هيئة الأمر بالمعروف بنجران يشارك بالمنصة التوعوية في مهرجان مزاد الإبل    أمن واستقرار المنطقة    المساجد في الدول الإسلامية والغربية    ختام الدورة العلمية التأصيلية للدعاة والأئمة في المالديف    «همبرغر ماكدونالدز» يقتل شخصاً ويُصيب 13 ولاية أمريكية ب«التسمم»    تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي    سموه عقد اجتماعًا مع رؤساء كبرى الشركات الصناعية.. وزير الدفاع ونظيره الإيطالي يبحثان تطوير التعاون الدفاعي    «الحسكي».. واحات طبيعية ومكونات سياحية مميزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المأمور يتحدث عن أسباب تراجع العويس
نشر في سبورت السعودية يوم 08 - 08 - 2019

اهتم عادل المأمور -حارس مرمى المنتخب المصري السابق بالحديث عن سر تراجع أداء حارس الأهلي محمد العويس وظهور بشكل متواضع في مواجهة الهلال. وفي تصريحات صحفية، قال المأمور:
"العويس لم يكن في يومه، وبدا عليه عدم التركيز في الكثير من الكرات".
وأضاف، موضحًا أسباب ظهور العويس بصورة سيئة:
"عدم الانسجام الواضح بينه وبين زملائه المدافعين، بالإضافة إلى مشاركة محمد خبراني للمرة الأولى وعدم التفاهم".
وواصل:
"التكتيك الذي لعب به برانكو بمحور واحد وترك منطقة الوسط للاعبي الهلال دون مضايقة كانت من أهم أسباب الهزيمة".
وكان الاهلي قد تعرض لهزيمة قاسية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعته بنادي الهلال، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال آسيا.
وينتظر ان تلعب مواجهة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.