غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    يوم المعلم    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    التوسع في زراعة بدون تربة    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مبرة الحاج علي الشماسي راعي رئيسي لملاكمة الترجي
نشر في سبورت السعودية يوم 11 - 02 - 2015

وقعت إدارة نادي الترجي برئاسة الأستاذ إحسان الجشي عقد رعاية مع مبرة الحاج علي الشماسي ( رحمه الله ) متمثلة بالأستاذ شكري الشماسي والتي تتمثل في رعاية لعبة الملاكمة بنادي الترجي وذلك مساء يوم الثلاثاء في مقر النادي بحضور عدداً من أعضاء شرف النادي يتقدمهم الأستاذ مجيد الشماسي والأستاذ عبدالله الصباغ وممثلي لعبة الملاكمة الكابتن بلال والمدير الفني الكابتن حسين الميلاد وعدد من أبطال الملاكمة بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس إدارة مبرة الحاج علي الشماسي وهم عبد الرؤوف وسمير وفتحي (أبناء الوجيه المرحوم الحاج علي الشماسي) , كما حضر التوقيع حفيد المرحوم البرعم رضا شكري الشماسي والرياضي المخضرم الأستاذ عبدالنبي الزاير .
وتأتي هذه الرعاية من ضمن سلسلة العقود التي أبرمتها إدارة النادي لرعاية العابه بمختلف فئاتها , إذ تحرص الإدارة على توفير الشريك الرئيسي لدعم اللعبة وتطويرها وذلك لتحقيق أفضل النتائج بعد أن نجحت ادارة الترجي في وقت قريب من توقيع عدة عقود لرعاية ألعاب الطائرة و اليد و التايكوندو.
من جانبه صرح الأستاذ شكري الشماسي للمركز الاعلامي بقولة : انه من أولويات مبرة الوالد المرحوم الحاج علي الشماسي ( رحمه الله ) هو دعم الشباب بجميع أنشطته لما يحمل من حب وتشجيع لشباب القطيف وقد كان يراهن عليهم لمستقبل افضل ويعتبرهم انهم التنمية الحقيقية للبلاد. وأننا لن نقصر بمشيئة الله في دعم نادي الترجي و جميع أنشطه الشباب مادياً ومعنوياً ونسأل الله القبول ويجعلها في ميزان أعماله .
كما قدم رئيس نادي الترجي احسان الجشي جزيل شكره لعائلة المرحوم علي الشماسي وجميع من حضر حفل التوقيع مؤكداً على ان مايقدمونه و ما سيقدمونه في المستقبل محل تقدير كل ادارة و جماهير النادي التي تبحث عن تحقيق تطلعات أبناء الترجي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.