تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري زين: النصر والاتحاد في مباراة الظروف المتشابهة .. والاهلي يهدد الرائد .. ومواجهة بين القمة والقاع في المدينة
نشر في سبورت السعودية يوم 07 - 12 - 2011

تستأنف عصر يوم الخميس مباريات دوري زين للمحترفين, وذلك باقامة مباريات الجولة الثانية عشر, والتي ستشهد مباراة قوية ومثيرة تجمع فريقي النصر والاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض, كما يلتقي في نفس اليوم فريقي الأنصار مع الشباب على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية, فيما يستضيف الأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة نظيره الرائد.
النصر - الاتحاد
في مباراة تعتبر قمة الجولة الثانية عشر, يلتقي النصر بالاتحاد في مباراة ال"ظروف المتشابهة", حيث أن النصر يعاني من عدم استقراره فنياً, حيث يدربه حالياً المدرب الوطني علي كميخ الذي جاء بعد إقالة المدرب الأرجنتني جوستافو كوستاس, وهو الحال نفسه مع المدرب الاتحادي عبدالله غراب الذي جاء بدلاً عن البلجيكي ديمتري.
النصر يدخل هذا اللقاء وهو يملك في رصيده 14 نقطة في المركز السابع, فيما يفصله عن الاتحاد فارق الأهداف, حيث يأتي في المركز السادس ب15 نقطة.
اللقاء سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض تحت ضيافة النصر عند الساعة 3:05م.
ويتوقع أن يدخل النصر بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي, عدنان فلاتة, عبده برناوي, عبدالله القرني, خالد الغامدي, مارسير, حسين عبدالغني, خالد الزيلعي, خوان بابلو بينو, محمد السهلاوي, مالك معاذ.
فيما يتوقع أن يدخل الاتحاد بتشكيلة مكونة من علي المزيدي, راشد الرهيب, رضا تكر, حمد المنتشري, مشعل السعيد, سعود كريري, محمد أبوسبعان, باولو جورج, وينديل, محمد نور, نايف هزازي.
الأنصار - الشباب
وفي لقاء آخر, يستضيف الأنصار متذيل الترتيب دون أي نقطة, نظيره الشباب متصدر الترتيب, في لقاء يتوقع بأن يكون سهلاً للفريق الشبابي الذي يقدم مستويات جيدة في بطولة الدوري أسهمت في وصوله إلى قمة الترتيب.
ويعاني الفريق الأنصاري من عدم تواجد العنصر الأجنبي بشكل فعال, حيث كان قد ألغى بعد مرور مايقارب الخمس جولات عقود ثلاثة من لاعبيه الأجانب, فيما أبقى على اللاعب الأردني محمد منير.
ويقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الساعة 3:35م.
ويتوقع أن يدخل برودوم بتشكيلة مكونة من وليد عبدالله, تفاريس, وليد عبدربه, حسن معاذ, عبدالله الأسطا,, عمر الغامدي, فرناندو, أحمد عطيف, جيباروف, ناصر الشمراني, مختار فلاتة.
في حين يتوقع أن يدخل التونسي جلال قادري مدرب الأنصار بقائمة مكونة من عبده بيسيي, هاشم صبياني, محمد منير, إبراهيم السبيع, عدي عمرر, أحمد عسيري, وليد محبوب, مختار السالك, تركي الثقفي, أيمن راجح, محمد لبيب.
الأهلي - الرائد
وفي اللقاء الأخير ضمن اليوم الأول من الجولة الثانية عشر, يستضيف الأهلي المنتشي بفوزه على غريمه التقليدي الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف, نظيره الرائد المنتشي بعودته للانتصارات وتقديمه مستويات جيدة بعد العروض الهزيلة في بداية الدوري.
الأهلي يملك في رصيده 23 نقطة محتلاً المركز الرابع, بينما يملك الرائد ثماني نقاط , منها سبع نقاط حققها في آخر ثلاث مباريات ويحتل المركز الثاني عشر.
اللقاء سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة عند الساعة 7:5م.
ويتوقع أن يدخل فريق الأهلي بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم, جفين البيشي, كامل الموسى, منصور الحربي, كامل المر, بالومينو, كماتشو, تيسير الجاسم, معتز الموسى, فكيتور, عماد الحوسني.
في حين يتوقع أن يدخل الرائد بتشكيل مكون من أحمد الكسار, حمد الصقور, إبراهيم المسلم, إبراهيم مدخلي, إبراهيم شراحيلي, أحمد مناور, عصام الراقي, عبده حكمي, عبدالمجيد الرويلي, وليد الجيزاني, ديبا ايلونغا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.