البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بالتزكية

رشح أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي ورؤساء اللجان الأولمبية في العالم الإسلامي بالتزكية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي خلال الفترة من 2009-2013م .. وقيام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بتكليف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لمنصب النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة ورئيساً للمكتب التنفيذي للاتحاد والذي وجد ترحيباً من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي .
جاء ذلك خلال الاجتماع السادس للجمعية العمومية التي اختتمت أعمالها في الساعة الثانية من صباح اليوم بقصر ضيافة المؤتمرات بالرياض وقد اتخذت الجمعية في ختام اجتماعها جملة من القرارات والتوصيات المتعلقة ببرامج وأنشطة الاتحاد .
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي في تصريح صحفي عقب اختتام أعمال الاجتماع السادس للجمعية باسمه وباسم كافة أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي خالص الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على استضافة المملكة لأعمال هذا الاجتماع والذي كان له عظيم الأثر في نجاح أعماله وعلى ما حظوا به من حسن الاستقبال وكرم الضيافة .
وعبر سموه عن شكره وتقديره لجميع أعضاء الجمعية ورؤساء اللجان الاولمبية في العالم الإسلامي على ترشيحه وتزكيته لرئاسة الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي لأربع سنوات قادمة مؤكداً سموه أنه سيذل قصارى جهده مع زملائه في مجلس الإدارة الجديد للإتحاد من أجل دعم الأنشطة والبرامج الرياضية في الدول الإسلامية .
وأشار سموه إلى أنه قد تمت في هذا الاجتماع مناقشة موضوع استضافة جمهورية إيران الإسلامية للدورة الرياضية الثانية والتي أجلت من ناحية المبدأ إلى شهر أبريل 2010 م وسوف يكون هناك اجتماع أخير في أول شهر ديسمبر بين الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي واللجنة المنظمة العليا للدورة في إيران لتثبيت هذا الموعد بسبب وباء أنفلونزا الخنازير الذي يجتاح العالم حالياً حيث سيكون هناك تجمع لأكثر من سبعة آلاف رياضي في الدورة وحرصاً على سلامتهم قررنا تأجيل الدورة .
من جانبه رحب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة ورئيساً للمكتب التنفيذي للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بأعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية الذين وجد منهم كل تعاون من أجل النهوض وتطوير المناشط الرياضية والشبابية في جميع دول العالم الإسلامي .. إلى جانب تقديرهم الحار وشكرهم الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على استضافة المملكة التي هي دائماً سباقة في استضافة مثل هذه الاجتماعات وأنه والحمد لله مواقفها واضحة وعادلة للجميع .
وعبر سموه عن خالص شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على ثقته الكبيرة في تكليفه نائباً للرئيس التنفيذي لمجلس إدارة الإتحاد ورئيساً للمكتب التنفيذي للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي .. معتبراً سموه أنها ثقة كبيرة مؤكداً سموه بأنه سيعمل قصارى جهده لتقديم ما يسر هذا الإتحاد ويطور قدراته موجهاً سموه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على جهودهم الكبيرة وثقتهم الغالية في تأييد ترشيح سموه .
وتمنى سمو الأمير نواف بن فيصل في ختام تصريحه للإتحاد وللقائمين عليه ولجميع برامجه وأنشطته التوفيق والنجاح فيما يعود بالنفع على الشباب الإسلامي وأن يكون منها كل التوفيق وأن نسعد أن تكون المملكة دائماً تستضيف مثل هذه اللقاءات الطيبة .
// انتهى // 0314 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.