الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كأس آسيا الأولمبية : الأخضر ينشد التأهل عبر بوابة أوزبكستان

يواجه المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم نظيره الأوزبكي غداً في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة على ملعب استاد الشرطة في العاصمة العمانية مسقط في ختام منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا للمنتخبات تحت 22 سنة.
المنتخبان يتنافسان على البطاقة الثانية المؤهل لدور الثمانية عن المجموعة الرابعة حيث يملكان ثلاث نقاط لكل منهما إذ ليس أمام الأخضر الأولمبي سوى الفوز لخطف بطاقة التأهل الثانية ، فيما يلعب المنتخب الأوزبكي بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل حيث يتقدم على المنتخب السعودي بفارق الأهداف.
وسيقام في نفس التوقيت لقاء المنتخبين العراقي والصيني على ملعب استاد السيب الرياضي ,فيما يلتقي ضمن المجموعة الثالثة الكويت وإيران على استاد السيب الرياضي , وأستراليا واليابان على استاد الشرطة.
وتقرر أن يلعب المنتخب السعودي بالزي الأبيض الكامل والمنتخب الأوزبكي بالزي الأزرق الكامل.
وكان الأخضر الأولمبي قد أنهى اليوم استعداداته لمواجهة الغد تحت قيادة مدربه خالد القروني بأجراء تدريب تكتيكي خفيف على ملعب توليب بحضور رئيس البعثة محمد السليم و المشرف العام على المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع الذي نقل للاعبين تحيات وتقدير رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي على المستوي الفني الكبير الذي قدموه في مباراة الصين , وطالبهم بمضاعفة الجهد لانتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية عن طريق المنتخب الأوزبكي الذي يعد من المنتخبات القوية وخصم يجب عدم الاستهانة به.
بعد ذلك بدأت الحصة التدريبية وسط روح معنوية مرتفعة من اللاعبين التي ركز فيها القروني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وتصحيح العديد من الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في مباراتي العراق والصين .
من جهته أكد مدرب المنتخب السعودي خالد القروني صعوبة مواجهة الغد وقال : "سنلعب بطريقة متوازنة لكي نصل لهدفنا وهو تحقيق الفوز للتأهل للدور الثاني فنحن نلعب بفرصة واحدة وهذا سوف يسبب ضغطاً كبيراً علينا بعكس منتخب أوزبكستان الذي يلعب بفرصتي التعادل أو الفوز ,مؤكداً ثقته باللاعبين بتقديم عطاء فني جيد والتركيز على الجوانب الفنية التي أوضحها لهم والتركيز على نقاط الضعف لدى المنافس واستغلالها".
وأضاف: "ندرك قوة المنتخب الأوزبكي الذي قدم مباراة جيدة أمام العراق رغم خسارته حيث تسيد أغلب فترات الشوط الثاني ، لكن بمشيئة الله نحن عازمون على تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز والتأهل.
وأوضح مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم خالد الغانم أن مباراة الغد لا تخلو من الصعوبة وقال : "يعد المنتخب الأوزبكي من أفضل منتخبات المجموعة وقدم مستويات فنية جيدة في البطولة , ورغم خسارته أمام العراق إلا أنه كان متفوقاً طوال فترات المباراة لكن هذا هو حال كرة القدم" مشيراً إلى أن جميع هذه الأمور وضعها الجهاز الفني بقيادة خالد القروني في الحسبان.
فيما أكد لاعب المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم صالح الشهري أن مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأوزبكي مصيرية لتحديد هوية المتأهل لدور الثمانية , وقال : سندخل المباراة من أجل الفوز فقط والاستمرار في البطولة وثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين لتقديم مستوى جيد وتخطي عقبة المنتخب أوزبكستان , مؤكداً بان لاعبي المنتخب السعودي عازمون على الفوز رغم قوة المنتخب الأوزبكي.
من جهته بين لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم عبدالله العمار بأن المباراة صعبة جداً أمام منتخب أوزبكستان وقال : "الحمد الله قدمنا مستوي جيد أمام منتخب الصين وحققنا ثلاث نقاط مهمة وتداركنا خسارتنا أمام العراق ، مبيناً أن المباراة أمام أوزبكستان سندخلها من أجل الفوز للتأهل لدور الثمانية مع إدراكنا أن المباراة لن تكون سهلة مع الأوزبك فهو خصم قوي ولكن بأذن الله سنقدم مستوي مميزة ونحقق الفوز وخطف بطاقة التأهل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.