المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حمزة أهداني بطولة بعد 24 ساعة من رئاستي للاتحاد
نشر في شمس يوم 30 - 12 - 2009

وصف عدد من أعضاء شرف وإداريي نادي الاتحاد حفل اعتزال حمزة إدريس باليوم الأهم في تتويج مسيرته وعطائه الذي بذله في الملاعب، وأكدوا حضورهم الاحتفال معه في هذه المناسبة السارة، حيث أبدى منصور البلوي عضو شرف الاتحاد حرصه على الحضور والمشاركة في تكريم نجم سطر الكثير من الإنجازات مع المنتخب الوطني ونادي الاتحاد، وارتبط معه شخصيا بالكثير من الذكريات، وقال: «إعجابي بحمزة إدريس وموهبته بدأ قبل انتقاله إلى نادي الاتحاد وعندما كان يلعب في نادي أحد، وأذكر أنني قابلته ذات مرة في مكتب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز يرحمه الله في إمارة المدينة المنورة وعرضت عليه الانتقال إلى نادي الاتحاد، كما أن حمزة كان صاحب هدف الفوز في لقاء السوبر السعودي المصري، الذي جمع ناديَي الاتحاد والإسماعيلي المصري، الذي أحرز على أثره النادي اللقب بعد مرور 24 ساعة فقط من تسلمي إدارة النادي».
فيما بيَّن طلعت لامي رئيس الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي، أن اعتزال حمزة إدريس يظل يوما سعيدا للاتحاديين ويجب عليهم مشاركة حمزة سعادته وهو يودّع الملاعب رسميا، مشيرا إلى أنه أسهم كثيرا في إسعاد الاتحاديين من خلال الأهداف التي أحرزها ومن خلال البطولات التي حسمها، وأوضح، أن تكريمه واجب على الاتحاديين، ممتدحا أخلاقياته التي لا تقل عن مستواه داخل المستطيل الأخضر.
وأشار سالم بن محفوظ عضو شرف النادي إلى أن حفل اعتزال اللاعب حمزة إدريس يظل من الأيام المهمة في تاريخ الاتحاديين وهم يكرمون لاعبا كبيرا قدَّم للاتحاد الكثير من المستويات، وأسهم في حصد الكثير من البطولات في تاريخ الاتحاد، وهو من أهم وأبرز مهاجمي الكرة السعودية والفريق الاتحادي، وهو لاعب خلوق جدا ومميز داخل الملعب بمستواه الفني وخارج الملعب بأخلاقياته وتعامله مع الجميع.
ومن جانبه، أكد محمد الباز المشرف العام على فريق الاتحاد لكرة القدم، والمشرف العام على مهرجان الاعتزال، أن حمزة يظل صديقه وأحد أبرز اللاعبين الذين أعجبوه في الملاعب، وأنه لاعب كبير في مستواه وأخلاقياته وتعامله، وأنه يعتز كثيرا بصداقته وزمالته، مبديا حزنه لفراقه كنجم من خلال حفل الاعتزال، وأنه يتمنى التوفيق للاعب في مسيرته المقبلة.
وكشف حمد الصنيع مدير الاتحاد، أن روح حمزة إدريس الدعابية هي ما تميزه في ظل إجادته المقالب، وبيَّن أنه يتذكر مشاجرة افتعلها مع اللاعب محمد نور حتى يحصل كل واحد منهما على غرفة بمفرده، إلا أنه حسم الموقف بأن أوكل الأمر إليهما بأن من يغلب الثاني داخل الغرفة في الشجار يحصل على الغرفة، وأكد الصنيع أن اللاعب حمزة إدريس يظل من أفضل اللاعبين الذين مروا على الكرة السعودية أخلاقا ومستوى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.