الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    تجمع الرياض الصحي الأول يكرم 14 استشارياً    لماذا دفن حسن نصر الله في مكان سري؟    إسرائيل تعلن اغتيال قائد منظومة اتصالات حزب الله    إمام المسجد النبوي: آية ((إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ )) تحمل في طياتها معاني عميقة    القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في تمرين "درع السِند 2024" في باكستان    ارتفاع حصيلة قتلى إعصار "هيلين" بأمريكا إلى 215 شخصًا    وفاة 866 شخصًا بمرض جدري القردة في أفريقيا    "الصحة العالمية"تستعدّ للقيام بالجولة الثانية لتلقيح أطفال غزة ضدّ شلل الأطفال    أمطار رعدية على المناطق الجنوبية والأجزاء الجنوبية من مكة    استقرار أسعار الذهب    الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم    تفاؤل عالمي بقوة الاقتصاد السعودي    أثر الشخصية واللغة والأمكنة في رواية «الصريم» لأحمد السماري    إبراهيم البليهي: لم أندم.. والأفكار تتغيّر    محمد رضا نصرالله.. يعيد رسم ذكريات العمالقة في «أصوات»    نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك    اعتزال ال «30»    وزير المالية: نفذنا إصلاحات مالية في ظل رؤية 2030    لماذا تحترق الأسواق؟    أحلام على قارعة الطريق!    «زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    رنين الماضي في سوق الزل    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    الفيحاء يقتنص تعادلاً ثميناً من الوحدة في دوري روشن للمحترفين    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    المقاولات وعقود من الباطن    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    2238 مصابا بالناعور في 2023    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    تثمين المواقع    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تكريم

ويدخل الفريق الهلالي اللقاء برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في لقائه الأول ﺃمام فريق، ﺃبها وسيستعين الروماني كوزمين مدرب فريق الهلال في مباراة اليوم بخدمات الثنائي طارق التائﺐ والبوليفي رالديس المحترفين ا لأ جنبيين بصفو ف ا لفر يق بعد تغيبهما عن مباراة الفريق الماضية.
في حين يدخل الرائد اللقاء عازما على مسح الصورة الهزيلة التي ظهر بها في لقائه الأول ﺃمام الاتحاد بعد خسارته بخمسة ﺃهدف مقابل، هدف ومن المحتمل ﺃن يلجأ التونسي محمد الدو إلى اللعﺐ بطريقة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة على ﺃمل خطف هدف ﺃو الخروج على ﺃقل
التقدير بالتعادل.
ﺃصدرت إدارة نادي التعاون قرارا بإيقاف علي المبرك مدافع الفريق حتى إشعار، آخر كما تميزت به "" شمس سابقا بعد ﺃن لاحظ الجهاز الإداري كثرة غياب اللاعﺐ.
من جهة، ﺃخرى تؤكد المصادر ﺃن التونسي فريد بالقاسم مدرب الفريق الجديد اقترب من التوقيع للملعﺐ التونسي في تونس الذي كان من المقرر وصوله، اليوم فيما ﺃكدت الإدارة التعاونية ﺃن تأخر المدرب بسبﺐ عدم انتهاء ﺃوراقه الرسمية وتأشيرة دخوله الأراضي السعودية.
يحل فريق الاتحاد ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ﺃبها في مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز، بتبوك ويدخل الاتحاد اللقاء بطموح تصدر فرق الدوري بعد ﺃن تغلﺐ في لقائه الأول على الرائد بخماسية، نظيفة وتكمن قوة الفريق الاتحادي في الشق الهجوم في ظل تواجد الثنائي محمد نور ومناف ﺃبوشقير في خط المنتصف والثنائي الأجنبي هشام بوشروان وعماد متعﺐ في خط، الهجوم ويطمح الأرجنتيني كالديرون إلى حسم المباراة من الحصة، الأولى ومنع حدوث ﺃي مفاجأة من فريق تقوم قناة ﺃبوظبي الرياضية مساء اليوم بنقل المباراة المرتقبة بين فريقي الوحدة والنصر التي ستقام على ﺃرض ملعﺐ مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة، المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات الدوري السعودي، للمحترفين وسيطل للمرة الأولى على المشاهدين معلقا على مباريات الدوري السعودي المعلق الإماراتي عامر عبداﷲ.
الوطني الذي يدخل اللقاء بعد خسارة بثلاثة ﺃمام فريق الاتفاق ويسعى الجزائري موسى صايﺐ مدرب الفريق إلى رسم منهجية واضحة للفريق باعتماده على تكثيف منطقة الوسط بخمسة لاعبين والاعتماد على مهاجم واحد في خط المقدمة قد تتحول في حالة الخسارة إلى 4 4 ، 2 بالاعتماد على الثنائي طلال عواجي وكمارا في خط المقدمة.
يستضيف الحزم نظيره الاتفاق على ملعبه في، الرس ويأمل الحزم تعويض خسارته في المباراة السابقة ﺃمام الوحدة في ظل الاستفادة من عاملي الأرض، والجمهور وسيفتقد الحزم م داف ع ه ذياب مجرشي بالبطاقة، الحمراء في المقابل يدخل الاتفاق اللقاء بعد فوزه في مباراته الأولى على الوطني وسيفتقد البرتغالي توني في لقاء اليوم لخدمات مدافعه سياف البيشي بسبﺐ وفاة ابنته.
بظروف متشابهة وبرصيد خال من النقاط يلتقي فريقا نجران وﺃبها على ملعﺐ نادي الأخدود، بنجران ويأمل كلا الفريقين تحقيق الفوز والهروب مبكر ا من شبح ا لهبو ط بعد ﺃ ن تعرضا للخسارة في مباريات الجولة الأولى ﺃمام فريقي الشباب، والهلال وتميل الكفة في هذا اللقاء لمصلحة نجران كون المباراة على ملعبه وبين، جماهيرة بالإضافة إلى إمكانات لاعبيه وحسن الاستعداد للموسم بعكس فريق ﺃبها الذي يعاني سوء الإعداد للموسم وضعف مستوى لاعبيه الأجانﺐ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.