المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"المبرد": مشاركة "الطفولة" بمنتدى التعليم تجسد اهتمامها بهذه المرحلة الحرجة
مؤكداً أن المعرض فرصة ثمينة للشركة كي تعبر بفاعلية عن خدماتها
نشر في سبق يوم 13 - 02 - 2012

أكد الرئيس التنفيذي لشركة الطفولة العالمية عبد الله المبرد أن مشاركة الشركة في معرض ومنتدى التعليم العام 2012 الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم اليوم، ويستمر حتى الخامس والعشرين من شهر ربيع الأول الجاري، تجسد اهتمام الشركة بهذه المرحلة الحرجة في حياة الإنسان, موضحاً أن علماء التربية يشددون على أنها المرحلة الأهم والأخطر في حياة الإنسان.
وأوضح المبرد أن معرض ومنتدى التعليم فرصة ثمينة ومكان حيوي تستطيع من خلاله الشركة أن تعبر بفاعلية عالية عن خدماتها ومنتجاتها للسوق المحلية وللنخب والتربويين، كما ساعدتنا في توصيل رسالتنا للميدان التربوي، وهي التفرد والتخصص في قطاع الطفولة.
وتأتي شراكة الطفولة في المعرض الذي يعقد بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالرياض، كشريك مجال رئيس في قطاع مدارس رياض الأطفال، وسيقدم جناح الشركة مجموعة من الحلول المبتكرة والأنظمة المطورة المتخصصة في الطفولة (كنظام بواكير التعليمي)، و (برنامج قادر لصعوبات التعلم)، و (برنامج لتل جم للترفيه الحركي)، حيث يتبع الشركة ثلاثة برامج رئيسية هي نظام بواكير التعليمي الذي تمثله مدارس بواكير التي افتتحت العام الدراسي الماضي 1432ه، وبرنامج تأسيس لمهارات التعلم والحياة، وبرنامج مرح ترب الذي انبثق عنه برنامج لتل جم أحد أهم برامج الترفيه الحركي للأطفال في العالم.
وتشارك الطفولة في هذا الحدث الهام الذي جاء هذا العام تحت عنوان (ثقة وإجلال لمعلم الأجيال) بمشاركة 111 عارضاً يمثلون أكثر من 19 دولة، إيماناً منها بأهمية مرحلة الطفولة من عمر 3 – 14 وأنها المرحلة الأكثر خطورة وأهمية في حياة الإنسان، لذلك خصصت الطفولة جميع مواردها الفكرية والبشرية والمادية لرعاية الطفولة من(3 – 14) سنة رعاية ذكية تكاملية شاملة.
من ناحية أخرى تشارك الطفولة في أربع ورش عمل تستهدف فئات مختلفة حيث تقدم في اليوم الثاني من أيام المعرض ورشتي عمل، إحداهما بعنوان (ساعة مرح) مع فريق لتل جم، والأخرى بعنوان (تطوير المهارات الحركية) يقدمهما الخبير الأمريكي سكوت الذي دعته شركة الطفولة للمشاركة كخبير في الترفيه الحركي من الولايات المتحدة.
ومن المنتظر أن يقدم المستشار التربوي رمزي هارون ورشة عمل تستهدف المعلمين بعنوان (المعلم الإستراتيجي لتربية القرن الحادي والعشرين النسخة العربية)، وورشة عمل يقدمها مجموعة معلمات من مدارس بواكير بعنوان ارسم مع مرح ترب.
وتعد شركة الطفولة النموذج الأول والمتفرد على مستوى العالم العربي في التخصص في الطفولة وتأسيس الأطفال من خلال تقديم مدخل شمولي متكامل وشراكات إستراتيجية مع أهم المؤسسات المحلية والعربية والعالمية.
يذكر أن شركة الطفولة تقدم الحلول التعليمية والتربوية الذكية والمبتكرة والمتخصصة في الطفولة من 3 – 14 سنة مدعومة بأحدث التقنيات المدمجة بالتعليم في بيئة مفعمة بالمرح واللعب، غنية بالمحفزات والمعززات لإكساب الأطفال المهارات الأساسية للتعلم والحياة وبناء شخصية متوازنة تتمثل في قيم الثقافة الإسلامية وتتهيأ لمتابعة مسيرة التعلم والحياة بكفاءة وتميز، وتعتبر الطفولة شركة مساهمة مغلقة تعد إحد أهم استثمارات مجموعة العيوني للاستثمار والتجارة التي تأسست في عام 1960م، وتملك مجموعة العيوني عدداً من الشركات والقطاعات التي تقدم بمجموعها العديد من الحلول الإنشائية والهندسية والتقنية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.