وزير السياحة يشكر القيادة للموافقة على إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية للفنادق    سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12128.14 نقطة    المركز الوطني للنخيل والتمور يقدم خدماته لمهرجان سكرية المذنب الحمراء    السيسي :زيارتي إلى أنقرة تعكس الإرادة المشتركة لبدء مرحلة جديدة من التعاون بين مصر وتركيا    خالد بن سعود يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر    "الذوق العام" تحسن تجربة مرتادي صالات السينما والمسرح بالمملكة    "التخصصي" ينظم فعالية للتوعية بسرطان الغدد الليمفاوي    أمير دولة الكويت يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد    البرلمان العربي يدين تصريحات رئيس وزراء كيان الاحتلال المضللة    جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح 4 برامج للترقية الأكاديمية (التجسير)    عبدالله رضوان الباب المفتوح    بلدية محافظة ضرية تكثف جولاتها الرقابية على المنشآت التجارية    السعودية تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2024    استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على شمال قطاع غزة    وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة خارجية أستراليا    تجمع الرياض الصحي الأول يطلق حملة "سلامة قلبك" بالتزامن مع مؤتمر القلب العالمي 2024    الدكتور الملا يشكر القيادة لتعيينه عضواً في هيئة كبار العلماء بالمملكة    (No title)    56 مليوناً تنتظر ملاك الهجن    باهبري: أتمنى تحقيق البطولات مع «السكري».. والعودة للأخضر    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة لغزيرة    الأمطار تُغرق 4 أطفال من أسرة واحدة في مكة    بالتعاون مع الأردن.. استمرار الإنزال الجوي للمساعدات الغذائية على قطاع غزة    «كروموسوم إضافي» تقتحم عالم متلازمة داون ب 3 لغات    اختفاء نجمة بوب بريطانيا.. استراحة أم زواج؟!    ماذا تخبئ «آبل» في 10 سبتمبر؟    الباب المفتوح    «تكافل» تودع 130 مليون ريال لصالح 260 ألف طالب وطالبة    5 زيوت طهي أكثر صحة للقلب والدماغ    «آفاق صحية»: 5 أمراض شائعة في المدارس    تحدي «كروم» يُدخل طفلاً في غيبوبة    المملكة تجدد دعمها أمن واستقرار المنطقة    «جوجل» تسمح بالتنزيل المتعدد للتطبيقات    وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود    بأمر ملكي: تكوين مجلس الشورى برئاسة آل الشيخ لمدة أربع سنوات    أزمة مرور ومواقف في الرياض !    المعلم المغلوب على أمره    افتتح مؤتمر "فنتك 24".. الجدعان: المملكة ستصبح مركزا عالميا للتقنية المالية    حياة الماعز.. على طريقة الأفلام الهندية    أعطوا الكل إلا الأهلي..!    صفحات السماء    نجاحات تشاركية    الفلسفة في حياتي    القراءة فهم ونقد    نعمّا هي    في حصاد الجولة الثالثة من دوري " يلو".. نيوم يتصدر بجدارة.. واستفاقة الطائي والجبلين    من حكايات الماضي 1 – 2    توفر خدمة الاشتراك للنقل الترددي من وإلى المسجد النبوي    نجاح الهلال.. شماعة كل فاشل    اليوم الأخير شهد العديد من الصفقات.. كانسيلو وتوني وديابي الأبرز.. ومتعب الأغلى محليا    "البلدي الخليجي" يناقش الابتكارات والاستدامة    خطورة الخطاب الطائفي التحريضي    كويكب يمر بالقرب من الأرض 15 الجاري    أمير تبوك يشكر القيادة بمناسبة تمديد خدمته    فيصل بن نواف يستقبل أهالي ومسؤولي الجوف    مُفتي عام المملكة يستقبل وفد جمعية أثر الشبابية بمنطقة جازان    بحضور رئيسة تنزانيا والشيخ العيسى.. الرابطة تحتفي بالقرآن الكريم وحفظته    آل طاوي: ثقة القيادة دافع لمزيد من العطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الرويلي» يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي
نشر في عكاظ يوم 17 - 07 - 2024

استقبل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، اليوم، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر بن سالم المزين والوفد المرافق له.
وعقد الجانبان في مقر رئاسة هيئة الأركان العامة في الرياض، اجتماعاً استعرضا خلاله التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجال الدفاعي والعسكري وسُبل تعزيزه، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع، رئيس أركان القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، ومعالي قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية الفريق الركن جارالله بن محمد العلويط، ومعالي رئيس أركان القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير، وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو، وعدد من كبار الضباط من الجانبين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.