عبدالعزيز بن سعد يدشن مشاريع بيئية    عقوبة ال500 ألف ريال والسجن ينتظران غشاشي المنتجات الغذائية    7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي التقني    ترمب يتقدم بعد اعتراف الخدمة السرية برفض توفير حمايته    نتنياهو يسعى إلى كشف موت الضيف لتخفيف ضغط حكومته    الخارجية: نتابع بقلق التصعيد العسكري في اليمن    إسرائيل تستهدف مستودع ذخائر لحزب الله    700 قنبلة جوية أطلقت على أوكرانيا    8 مخالفين يحاولون تهريب 160 كلجم قات    الخبر مدينة صحية عالمية    أدبي الباحة يحتفي بالأدباء والمثقفين    الدبلوماسية والفن.. خالد بن بندر نموذجاً!    إنهاء معاناة مريض مع صعوبة البلع    القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة المملكة لدى أيرلندا يحتفل بطلبة برنامج رحال بمدينة غالواي    الاتحاد يوضح موقفه من اهتمام برشلونة بضم كانتي    فضية آسيا لجندو    راكيتيتش يغادر الشباب الى هايدوك سبليت الكرواتي    بعد انتقاله إلى نيوم.. الاتحاد يشكر أحمد حجازي    المملكة توسّع علاقاتها مع البرازيل وتشيلي لتعزيز الروابط الثنائية في قطاعي الصناعة والتعدين    "مسام" ينتزع 989 لغمًا في اليمن خلال أسبوع    جامعة عبدالرحمن بن فيصل تبدأ استقبال طلبات الالتحاق عبر بوابة القبول    32 حكما واعدا ببطولة المنتخبات الإقليمية    أمير القصيم يتسلّم تقرير جمعية مرضى الكبد ويستقبل منسوبي موارد القصيم    «حصانة» الاستثمارية و«دار وإعمار» توقّعان مذكرة تفاهم لتطوير مشروع عقاري في الرياض على مساحة 1.2 مليون متر مربع    أمير الشرقية يستقبل منسوبي فرع وزارة الاستثمار بالمنطقة    اختتام البرنامج الصيفي (بأطفالنا نُباهي) بتعليم عسير    900 شكوى ضد شركات الطيران في يونيو    السفير القثامي يقدم أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لدى جمهورية ليبيريا    مليون سائح بالباحة في 2023    نيابة عن خادم الحرمين.. نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    انطلاق أولمبياد الكيمياء الدولي 2024 غدا بالرياض    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على 3 مناطق وأمطار بالجنوب    السجن 18 شهراً لصاحب الجمس الأسود.. انتحل صفة بائعة مكياج عبر التطبيقات    ألبوم جديد يساعد على استعادة الصور المفقودة    «سلمان للإغاثة» ينفذ مشروع «نور السعودية» في باكستان    آل مقطف يتقبلون العزاء في عبدالرحمن وخالد    الرنين باهظ التكلفة.. هل يكفي للاطمئنان ؟    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس فيتنام الاشتراكية في وفاة الرئيس السابق    فرحة وسرور    سكنهم في الكباري تشويه للمظهر الحضاري.. 3 أسباب تدعو لإنشاء دار لرعاية المرضى النفسيين    صيانة طريق الرياض من تقاطع طريق أبو حدرية    79128 ساعة تطوعية نفذها «هلال مكة»    "تعليم الرياض" يطلق نظام الدعم الموحّد    المخالفات المرورية وخصمها من الحسابات البنكية    الاستمتاع بتواصل الصين والسعودية في المجال الإنساني والثقافي من خلال «سيتي ووك»    خيال وواقع    إرشادات «ذوقية» في صالات السينما    رفع الجزء السفلي لكسوة الكعبة استعداداً لغسل الكعبة المشرفة.. غداً    مقبلون على رواج اقتصادي    أكرموا سلَّة الهلال.. بدفنها!    قبضة الأخضر للتأهل عبر بوابة عمان    القحطاني والغامدي عضوا تحكيم بجائزة مكين العربية    إنهاء معاناة ستيني من كسور بالغة    حي حراء الثقافي يُطلق فعاليات الصيف    ثقافة تهميش المرأة    الجنسية السعودية ل5 أشقاء وامرأتين    «الأحوال المدنية»: منح الجنسية السعودية ل7 أشخاص.. بينهم 5 إخوة    الإنجازات المباركة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ضغط «مارش».. يهدد رفاق ميسي
نشر في عكاظ يوم 09 - 07 - 2024

يتجدد اللقاء بين المنتخب الأرجنتيني حامل اللقب في النسختين الأخيرتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم في حين تبرز المواجهة النارية بين الأوروغواي وكولومبيا في الدور ذاته.
وأحرز كل من الأرجنتين والأوروغواي اللقب 15 مرة، وبالتالي يسعى أحد المنتخبين إلى الانفراد بالرقم القياسي.
وكان الأرجنتين تغلب على كندا بهدفين نظيفين في دور المجموعات، وسيقصان شريط نصف النهائي الساعة 3 فجر غدٍ الأربعاء في نيو جيرسي.
احتاج الأرجنتين إلى ركلات الترجيح لتخطي الأكوادور في مباراة كان نجمها حارسها العملاق ايميليانو مارتينيز الذي تصدى بنجاح لمحاولتين في حين أخفق نجم الأرجنتين ليونيل ميسي في محاولته عندما سددها على طريقة «بانينكا» الشهيرة، لكنها ارتدت من العارضة.
وعلى الرغم من أن أبطال العالم لم يلعبوا بمستوى رفيع حتى الآن في البطولة، إلا أنهم يدخلون المباراة مرشحين لبلوغ المباراة النهائية.
أما كندا فتخطى فنزويلا بركلات الترجيح في ربع النهائي، علماً أن الأخير فاز بمبارياته الثلاث في دور المجموعات.
وأظهر المنتخب الكندي تطوراً كبيراً في مستواه منذ أن استلم تدريبه الأمريكي جيسي مارش في منتصف مايو الماضي، إذ نجح في زرع أسلوب الضغط المتواصل على الخصم الذي اعتمده عندما كان يشرف على أندية سالزبورغ النمساوي ولايبزيغ الألماني وليدز يونايتد الإنجليزي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.