محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة الإتصالات السعودية STC شريك استراتيجي في معرض إنترنت الأشياء IOT الأول
نشر في ذات الخبر يوم 03 - 02 - 2018

- تغطية مديانية - سحر زين الددين عبد المجيد شركة STC الراعي الاستراتيجي في معرض انترنت الأشياء الأول 2018 .
تقدم شركة STCنخبة من الحلول المبتكرة إبتداء من القطاع وحتى تصل شريحة العميل الفرد مباشر.
تقدم شركة STC مجموعة منصات متكاملة بحيث يتم توفير حلول وخدمات متكاملة.
" تقنية الناروباند IT "وحلول " البطارات الحساسة هي أولى الشبكات المطلقة لرواد معرض انترنت الأشياء الأول 2018 .
تقليل إستهلاك الطاقة إحدى أولى ميزات التقنيات والشبكات والمنصات والإتصالات التي توفرها شركة الاتصالات السعودية STC .
تنافسية الاتصالات السعودية تنطلق من حظوها في أكبر قاعدة عملاء.
مقابلتنا في أجواء الفعاليات وجهاً لوجه للعميل يخدم فكرة.
ريادة شركة STC للرعايات في الفعاليات الداعمة لتوفير احتياجات الجيل الجديد من التقنيات والحلول الإحترافية .
للإعلام دور جوهري وفاعل في تثقيف وتوعية العميل المستهدف لشركة STC الاتصالات السعودية .
عرف عبد العزيز بن عمر العبد اللطيف مدير إدارة خدمات الIT في شركة الاتصالات شركاء في معرض IOT الأول كشركاء استراتيجيين في المعرض لعام 2018 م :
" تشارك شركة STC في المعرض السعودي الدولي لأنترنت الأشياء لعام 2018 م لاهتمام شركتنا لتقديم نخبة من الحلول المبتكرة في عدة مجالات ، والهادفة لخدمة عدة قطاعات في السوق السعودي سوآءا من القطاعات الحكومية أو الخاصة او الشركات الصغيرة والمتوسطة ، حتى تصل لعملائها شريحة الأفراد بشكل مباشر .
نقدم مجموعة منصات متخصصة تمكننا من تقديم حلول متكاملة من أهمها، حلول المدن الذكية، حلول إدارة الأساطيل، وحلول إدارة الأصول، وإدارة الحلول ألأمنية مثل مراقبة الحركة أو المراقبة بالفيديو .
وحول خدمة شركة الاتصالات السعودية STC المقدمة في قطاعات مختلفة :
" نقدم حلول لجميع القطاعات ومنها على صعيد القطاع الصحي نقدم أنظمة وحلول للمراقبة الصحية مثل في حالة كان المريض عن بعد في منزلهم تقدم كحلول متكاملة تشمل الشبكات والأجهزة الحساسة وكذلك تقدم كحلول مدارة.
نهدف من ذلك لكسب راحة العميل من ناحية الصيانة أو طلب الدعم، ونقدم حل للعميل بتعامله مع فاتورة متكاملة من مكان واحد بدلاً من تعامله مع أكثر من جهة.
وتم إطلاق مجموعة من خدمات الاتصال الشبكات الخاصة ب " IOT" وهي شبكات " low power " والتي تعالج أولى التحديات اليوم وهي موضوع الحساسات البطاريات "sensor" وتكون مركبة في مكان يصعب فيه الحصول على مصدر الطاقة فيه، ونحن بدورنا نقدم تقنيات متخصصة تسهل تقليل استهلاك الطاقة من خلال الشبكة ببروتوكولات معينة .
وكذلك أحدث التقنيات الموجودة في أيام " معرض IOT "كانت تقنية النار وباند "IT والعديد من الحلول والخدمات المقدمة، والشركة تهتم بمواجهة العميل وجهاً لوجه لتطلعها لتوفير الاحتياجات التي يدلي بها والحلول المتخصصة والإحصائيات المناسبة للعملاء كلا ً وفق احتياجه. "
جديد فعاليات شركة الاتصالات السعودية STC:
" شركة STC تحرص أن تكون سباقه بل الأولى في شراكاتها لتوفير التقنيات الحديثة للجيل اليوم ، وهي ICT كتقنيات حديثة اختصار لمسمى Information & Communication Technology " وسباقين كشركة اتصالات في الرعايات في معارض التقنية وسنتواجد في معارض قادمة أهمها " المعرض الدولي للاتصالات في البرشلونه ، ولنا مشاركات دولية في معرض " جيتكس " في دبي لأحدث التقنيات . شركة STC تشارك كمجموعة لتغطية جميع مناطق المملكة والخليج والشرق الأوسط وخارج الوطن العربي.
توصية لتميز العملاء المستهدفين من قبل شركةSTC كمفاتيح للحفاظ على الجودة والنجاح في قطاع التقنية والاتصالات والحلول:
" أوصى العبد اللطيف من جانبه حفاظ عملاء شركة STC والعملاء المستهدفين بأن مفاتيح نجاحهم هو الأخذ بالحلول المقدمة من جهة واحدة ، حيث يوفر العميل الجهد الكثير على نفسه في خدمات الحلول للعمليات من جهة واحدافضل بدل أخذها من أكثر من جهة ، فمثلاً أخذ الجهاز من جهة والتطبيقات من جهة والشرائح من جهة بالتالي النتيجة حين يواجه مشكلة في الحلول سيكون عائق كبير له في سرعة الوصول للمشكلة وحلها ، لدينا بعض الشركات فضلوا تقديم الخدمات من عندنا وبعضها اتجه لتقديمها من خارج الشركة ليتمكنوا من توفير الكلفة التشغيلية في هذا المجال وهذه من أهم النصائح في تقنية ال "IOT .
وعن رأي عبد العزيز بن عمر العبد اللطيف مدير إدارة خدمات التقنية في STC في دور الصحافة والإعلام والفائدة التي حظيت بها شركة الاتصالات السعودية STC في مشاركاتها الفعاليات:
" الإعلام دوره فاعل محوري وجوهري خاصة الإعلام الجديد، ليس إعلام ورقي أو مرئي قنوات بل كإعلام جديد أسرع في توصيل الرسالة بشكل أسرع للعميل المهتم مباشرة، وللإعلام الدور الأكبر في تثقيف العملاء والشركات عن طريق التوعية بالتقنيات الحديثة أول بأول سواء تقنية او سحابية او غيرها. والفعاليات محفزة في معرفة ومواجعه العملاء والشركات ونحن حظينا في فعالية IOT بزيارة اكبر عدد من العملاء والزوار، وكذلك كنا جنبا إلى جنب في مواكبة أحد التقنيات مع اكبر الشركات الدولية والمحلية في المعرض ونتمنى الاستمرار بتركيز أكبر، وناهيك عن دور ورش العمل والمتحدثين في الفعاليات ولما له من أثر في تعريف الناس عن التقنيات المتوفرة والتحديات والحلول ذات الاختصاص وكل ما كان حضور أكبر لها من الزوار كل ما كان هنالك وعي وثقافة أكبر بما يقدم من حلول. "
وأكد محمد الخضيري مدير مدير منتجات انترنت الأشياء لشركة الاتصالات السعودية للخدمات والحلول :
حول وجود شركة الاتصالات السعودية كشريك إستراتيجي في معرض تقنية الأشياء كونه توجه يعني بالدرجة الأولى بتقديم باقة وحلول تقنية منوعة وحديثة :
للتعريف
" مشاركتنا في أجواء المعرض كشركاء على صعيد قطاع الأعمال لدعم حيثيات دعم IOT وتقنية الأشياء وكيف ستفيد الشركات والقطاعات الحكومية وعدة جهات ، ولدينا عدة عملاء سواءاً مقدمي الخدمات نفسهم لنكون كstc ممكن لتقديم تقنيات خاصة فيها،ولمقدمين الحلول للاخرين مثل الشركات الموجود في المعرض ودورنا كشركة الاتصالات السعودية في دعمهم في الإتصال في منصات إدارة الأجهزة وإدارة الشرائح واتصال الخدمات الخاصة بإنترنت الأشياء .
كما أن STC تدعم مقدمين الحلول لتقديم منصات تمكين ومنصات تطبيقات الأشياء حيث يتمكن المطورين من إحضار الأجهزة وربطها على المنصات بشكل سريع خلال أسابيع ، بدءاً من الصفر بانشاء منصة رقمية كاملة هذا ما يخص دعم تقديم حلول للاخرين .
من ناحية شركة الاتصالات السعودية تملك عدة قطاعات لمقدمين الخدمة فهي تعمل فيها حالياً كحلول كاملة من البداية للنهاية تشمل الأجهزة والإتصال والمنصات والتطبيقات على المنصات والتحليلات الخاصة في البيانات .
نستهدف فيها العملاء النهائيين كعميل مباشر ونركز على قطاعات مثل الرعاية الصحية ، المدن الذكية ، المباني الذكية ، إدارة الأساطيل والأصول وتتبعها .
وتم عرض أجهزة مختلفة في مشاركتنا أجهزة ديمو فعلية تعمل ليشاهدها الحضور ، ولنعرض كيف عملها على أرض الواقع كما تتواجد في مجمع الSTC ، في المتابعة البيئية ليتم رصد أي تسرب للغازات أو ارتفاع في درجة ثاني أكسيد الكربون وغيره بشكل عام ، ويوجد حلول أكثر تفصيلا .
وأضاف محمد الخضيري أن هنالك شبكات تنشرها STC شبكات خاصة بانترنت الأشياء وميزة الشبكات هي ان نطاق انتشارها عالي على مدى كيلوات وتقلل صرف البطاريات فالأجهزة تنتشر كحلول تمكث سنوات بدون شحن وبدون أي تدخل وتقوم برصد البيانات وتدخلها في مركز الإستضافة عن طريق استخدام الشبكة الخاصة فيها لجميع أنواع الشبكات ل STC .
واثنى الخضيري على وجود زوار للمعرض ومواجهة العملاء وجه لوجه وفق احتياجاتهم ، وتطلعات وتحقيق إبرام عقود وأعمال والتوعية حول انترنت الأشياء في المعرض ، وتثقيف الزوار بفوائد الحلول بواقع الحياة والاستهلاك وتوفير هدفنا الأول والأخير خلق حياة أسهل .
واختتم حول تميزSTC البنية التحتية القوية وتقديم حلول كاملة ، والإستثمارات المميزة سواءا سحابية او حلول أخرى والعديد الجديد والمميز قادم من قبل شركة الاتصالات السعودية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.